Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السحر الأسود

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يا اخي ايه عالم مظلم وعالم مشمس , هذا كلام افلام
    ربنا قال انه خلق الانسان من طين , يعني خلق آدم من طين , لكن انت مخلوق من نطفة
    ارجو ان تكون وصلت الفكرة
    بعدين مين اللي قال لك ان الجن لا يعيشون معنا في عالمنا , انا انصحك بقراءة القرأن وتفسيره , اقرا التفسير , التفسير مهم جدا للاجابة على اسئلتك
    تحياتي
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

ياناس اتكلموا عن الحقائق العلمية المفيدة واتركوا الخزعبلات
      كل أقوالي وأفعالي وأعمالي أضعها بين أيديكم للنقد
      لا تقل بغير تفكير ، ولا تعمل بغير تدبير

أخوكم
      .. .-. -. ...- ..-. -.. ..- ...- -.

اكتفي بالتصويت فقط.
        (لا)
        VFX Artist & Houdini Student
        https://vimeo.com/ahmedsaady

المشاركة الأصلية بواسطة العروسي
          ياناس اتكلموا عن الحقائق العلمية المفيدة واتركوا الخزعبلات
          حتى انا (لا) وجود له

في التطوير العلمي او (النظريه العلميه) لا يوجد لا جن ولا شياطين ولا وجود الا للإنسان والحيوان والنبات وغيرها
            من الكائنات, اتفق ان هنالك حيونات لم نراها بعد في التلفاز وهي موجوده في أماكن نادره وفي جزر وغابات مهجوره
            ولكن هنالك حيوانات لا اعلم لما لا تظهر بالتلفاز مثل باقي الحيوانات, من بين هذه الحوانات النادره هنالك حيوان نسيت
            إسمه وهو ضخم الجسد تقريباً مثل فيل كبير وله رأس يشبه الدناصورات ويملك قرن أملس فوق رأسه
            ولكنه لا يظهر؟؟؟

حقيقتاً انا لا اعتقد بأن هنالك جن (أعرف انك سوف تقول القران وو) لكن اذا نحن لا نراهم وهم يرونا
            فهذا لن يصلح لأن هذه ليست (العداله الإلهيه) أما الشياطين فهم الأفكار الشريره أي انه أفكار فقط
            ليست ملموسه وليس لها حيز من الفراغ.

لاحول ولا قوة الا بالله , يعني مع احترامي للجميع , مع اشد احترامي لجميع الاراء , لكن نحن الى متى حنبقى في عنترياتنا , يعني الواحد بيقول الكلمة وبظن انه مالك العلم من طرفيه , يعني لو كان شخص فلاني لا يستطيع ان يرى الجن فهذا لا يعني انه لاوجود للجن , يعني في غيرك بيقدر يشوف الجن.
              مين اللي قلك انك انت قادر تشوف كل شئ في هذا الكون ومين اللي قلك انك انت على علم بكل شئ في هذا الكون.
              شوف هالحديث اللي دار في فيلم الانس والجن لـ عادل امام(صحيح المثال ليس في المستوى ولكن حديث رائع واحب ان اذكره)
              عادل امام بيقول لـ يسرا , انا من الجن وحتزوجك , يسرا بتقول انا عمر ما سمعت ان الجن بيتزوجوا من الانس , عادل بيقول ومين اللي قلك انك سمعتي عن كل شئ في الوجود .
              فيا أخي وبدون ذكر اسماء , مين اللي قلك انك سمعت عن كل شئ في الوجود
              لا حول ولاقوة الا بالله
              your tsunami
              إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

عفواً أخي..
                انا قلت من الناحيه العلمية التى يعمل بها كل علماء العالم
                وكل من شهد الجن او الاشباح ظهر لديهم بالفحوص ان جميعهم مصابون فقط بأمراض تتعلق
                بالهلوسه والهلع الشديد والسبب احياناً يكون سبب جرى البحوث والأكتشافات التى تصدر عن أجهزتها أمواج
                خاصه وتيارات كهربائيه خاصه فيزائيه تجعل تصيب الأنسان وتجعله مرهقاً مما يؤدي الى التخيل
                والكثير الكثير من الكذابون الذين يحكو فقط لتسليه او لتخويف كما اذا كان الجن يستطيع التخفى فهو ضعيف
                وجبان جداً لا انه لا يتحمل مواجهه الإنسان واما القصص الأخرى ما هي الا من نسيج خيال الإنسان
                الذي عندما يرى (تكبس) للظلام يعتقد انه جسم ما وفي بعضهم يشوف دخان او بخار ويحسبه شئ ما ووووووالخ)

انا لم ارى اي شئ من هذا ولا أخاف ان ارى اي شئ واعوذ بالله في جميع الأحوال وان قدره الله ليست محدوده.

شكراً للأعضاء على هذه الآراء و النقاشات التي دارت و لكن أعتقد أنني أخذت غايتي من الموضوع...

إذا لم أعد أدخل على المنتدى فهذا يعني أن النت انقطع عن منطقتي...

لا اعتقد ان القران يستخدم فى اى سحر وهذا خطأ ان تكتبوا مثل هذه العباره

لا يمكن ان يستعمل دين فى شر كلام الله ولو حرف قدسيته تمنعه من الاشتراك الا فى الخير

ارجوا الانتباه

=======

السحر طبعا موجود وسهل جدا ان تتصوروا اننا نعلم بكثير من المعلومات عن ما نراه
                    لكن

الروح والروحانيات او المستوى الذى يتناول نوع اخر من الاتصالات فى مستوى اخر من الطاقه
                    لا علم لنا به

وبما اننا كلنا نؤمن بوجود الروح ولا نراها ولا نلمسها

اذا كل ما خلق من هذا النوع من الطاقه او لا اعلم كيف يكون طبعا لن نعرف عنه شىء

وواضح جدا ان السحر يتعامل فى هذا المستوى الذى لا نلمسه وقليلون من هم يملكون معلومات عنه
                    وتكون صحيحه

وطبعا ممكن جدا ان يكون منفذا من خلال الجن او اى طاقات اخرى لا علم لنا بها

وبما انه محرما علينا الاتصال بهم اذا السحر ايضا حرام لانه من طبيعتهم واستغلال لها او استغلال منهم لنا

لا احد يستطيع تدمير العالم الا خالقه

التهويل للترهيب ومحاوله استعراض قوى ليحيد الانسان عن السلوك الحميد ويتبع هذه القوى الزائفه

ولا تنسوا ان فيروسا صغيرا لا يرى بالميكروسكوب العادى يستطيع تدمير بلاد باكملها

اذا العبره ليست بالرؤيه او الحجم

نعم هناك قوى كثيره تصنع توازن هذا الكون ومنها قوى روحيه ايضا ويملكها بعض الناس كمواهب
                    او عن طريق اتصال محرم بمخلوقات اخرى

لكن كل هذا محكوم بقوه الله عز وجل ولا ينجح منه الا ما سمح به

السحر الاسود منبعه افريقى بوخز العرائس ( الدمى ) التى تشبه الشخص المراد ايزاءه

وعند القوافل الغجريه فى اوروبا وامريكا ايضا وكان منتشرا بين الهنود الحمر شانه كشان كل الاعتقادات عندهم الوثنيه الحيوانيه

وهو وسيله عقاب او صنع شر باحد ولذلك كل ما اذى هو محرم

اما القوى الروحيه الاخرى التى لا تستعمل فى الشر تجدها عند رهبان بوذا فى التبت
                    وبعض الناس الموهوبين روحيا المنتشرين ف العالم كله

لكن الاثبات صعب لانها اشياء غير ملموسه وكثير من المدعيين والكاذبين دخلوا هذا المجال
                    واصحاب الموهبه الحقيقيه قد لا يظهروها امام الناس

لكن نعم موجوده وكلنا نحظى ببقايا منها موروثه ولعدم استعمالنا تهمل وتضمحل مثل اى عضو لا يستعمله الانسان

بقاياها مثل :

ان تشعر بالخطر بدون ا سبب
                    ان تتوقع ورود شخص او رساله ويحدث
                    ان تنظر الى احد ولا ترتاح اليه من اول لقاء
                    ان تمعن النظر فى شخص فى اى مكان من الخلف فيلتفت فجاه وينظر اليك
                    ان تشعر بان الحديث هذا بحذافيره حدث من قبل وانك تسمعه لثانى مره
                    ان ترفض بلا سبب الذهاب الى رحله ما وتحدث حادثه للذاهبين
                    ان تجد اشياء مفقوده من اخرين وتجد نفسك موجها الى اخر مكان يخطر ببالهم البحث فيه وتجدها

ان تذكر اسم احد فتجده على التليفون او حضر اليك فى نفس اللحظه
                    ان تذهب الى مكان لاول مره وتجدك تعرف طريقك واماكن الغرف وما فيها قبل الدخول

هذه كلها لا تفسير علمى لها الا وجود حس روحى وقدرات ولانها بقايا انت لا تتحكم بها وتحصل
                    بدون تعمد

اما المتمرس هو من يستطيع تشغيلها قصدا

العالم والخلق معقد اكثر بكثير مما نعتقد ولا يمكن ان نجزم بك ما فيه اكيد توجد اشياء اكثر بكثير مما نعرفه الذى هو ايضا قليل القليل

يا سلام عليك يا باشا , والله باشا شوفوا يا حماعة اللي كتبه الاخ عماد شوفوا العبارات الذهبية
                      ان تشعر بالخطر بدون ا سبب
                      ان تتوقع ورود شخص او رساله ويحدث
                      ان تنظر الى احد ولا ترتاح اليه من اول لقاء
                      ان تمعن النظر فى شخص فى اى مكان من الخلف فيلتفت فجاه وينظر اليك
                      ان تشعر بان الحديث هذا بحذافيره حدث من قبل وانك تسمعه لثانى مره
                      ان ترفض بلا سبب الذهاب الى رحله ما وتحدث حادثه للذاهبين
                      ان تجد اشياء مفقوده من اخرين وتجد نفسك موجها الى اخر مكان يخطر ببالهم البحث فيه وتجدها

ان تذكر اسم احد فتجده على التليفون او حضر اليك فى نفس اللحظه
                      ان تذهب الى مكان لاول مره وتجدك تعرف طريقك واماكن الغرف وما فيها قبل الدخول
                      your tsunami

ان تدخل المنابر فتجد جيمو امامك

السلام عليكم
                          السحر موجود سواء اسود او ابيض
                          لكن كيف نزل السحر والساحر يساعده في الغالب بعض الجن والشياطين
                          كما تعلمون عندما قام ابو خضنصر او ابو خضر نصر عندما قام بهدم الهيكل اخذ اليهود وشتتهم واخذ احبارهم ووضعهم في العراق
                          فكان الاحبار بحاجه للعمل فناجو الله حتى نزل عليهم ملكين هاروت وماروت وقالو لهم نحن فتنه لا تكفر
                          ومن هؤلاء الاحبار من كان يستخدم السحر خيرا ومنهم شرارا
                          والقران الكريم يثبت بل يؤكد السحر ولا ينفيه ولا يجوز لاحد منا ان يقول هذه خرافه عن السحر لانه بهذه النضريه يكذب القران

كلام اخي يوسف لاغبار عليه , يعني خلونا نناقش الموضوع بعقل وليس بعيدا عن الدين , مثلا اخي يوسف قرأ القرآن وسورة البقرة وشرحها , وعرف هذه الحقيقة.
                            هكذا تسير الامور.
                            النقاش لا يأتي اعتباطا
                            your tsunami

كما ان بلاد العالم كلها تعرف السحر فكيف ان نقول انه ليس موجودا ؟؟ لو كان غير موجود كانت ستكون
                              شائعات محليه فقط

وعلى الاقل كل من تزوج سيؤمن بوجود السحر بعد الزواج بفتره لانه سيقول

كيف فعلت ذلك ؟؟ اكيد احد سحر لى لو كنت بعقلى ما فعلتها

على فكرة انا وجهت نظرك ياباشمهندس عماد سمعتهامن كثير اشخاص.
                                ممكن ؟؟؟؟ معقول ؟؟؟؟ مين عارف ؟؟؟؟
                                هههههههههههههههههه
                                your tsunami

يعمل...
                                X