Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيفية عمل مطوية ( بــرشــور ) .... ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيفية عمل مطوية ( بــرشــور ) .... ؟

سلام عليكم

أتمني أن اجد ضالتي هنا . فلقد بحثت في كل مكان ولم أجد موضوع واحد يتكلم عن كيفية عمل مطوية ( بـرشـور ) .. فأتمني أن أجد هنا كيفية عمل مطوية ..

ولكم جزيل الشكر

ممكن مقاسات البرشور ؟
    بالسم
    -------
    most of us will never do great things
    but we can do small things in a great way
    -------

أولا أخي أن لم أفهم معنى كلمة (بروشو)

ولكن على المهم لعمل مطوية يجب أن يكون الطول20.5 cm والعرض 30.5 cm الرزيليوشين 300dpi
      والألوان (cmyk)
      ويصمم كل وجه على حدة بشرط أن يترك مسافة نصف سم من أحد جانبي المطوية ومن أحد طرفي المطوية العلوي أو السفلي فارغا او غير مستغل...
      هذا بالنسبة إلى المطوية أما بالنسبة إلى الصور التى سوف تحتويها فيجب أن تكون على الدقة(هاي رزيليوشين)..
      والله المستعان

لو كان البروشور 6 أوجه بنفس المقاسات السابقة سوف تجعل كل وجه مقاسه 9.9 سم عرض والارتفاع 21 سم وسيكون المقاس لديك A4 وكل 3 اوجه في صفحة واحدة ويعمل لها تصميم وال 3 الاوجه الاخرى يعمل لها تصميم كذلك واستفيد من خطوط القايد لتحديد الهوامش ومو مهم cmyk او rgb والافضل الثاني وفي النهاية اقلبه الى cmyk
        كلمة الحق لم تترك لي صديقاً ..

مشكورين يا أخواني . لكن المشكلة . اني كيف أعمل المقاسات مضبوطة . يعني 9.9 لكل وجهة .حتى أني اعملها في الصفحة الثانية . بنفس الطريقة لكي لا يطلع واحد اطول من الثاني .

البرشور هو الإعلان عن أي مادة سواء تجارية أو علمية أو نحوها فهو غير المطوية ، وأما بالنسبة لمقاسات المطوية
            فقد أفادك الأعضاء بها . وشكراً

فهمنا البرشور . طيب . لكن ما قلت لي كيف أعمل المقاسات مضبوطة . في كلتا الصفحتين . لكي تكون متساوية . دون زيادة أو نقصان . .. هذا هو سؤالي .. ؟

احسن طريقة لعمل البروشور هى:
                1-تصميم الصور المطلوبه بالفوتوشوب
                2- تجميع الصور و الشكل النهائى باستخدام برنامج الاليستريتور لانة اسهل فى العمل
                ادعمنا بتسجيلك
                WWW.NOISRAEL.COM

تريد فحص جهازك و تنظيفه من ملفات التجسس؟
                برامج و معلومات مجانيه
                http://www.kephyr.com/

الحل عندي وانا اختك

شوف اخوي هناك نوعين لتصميم المطويه اما بالفوتو او الورد عندي شرح ممتاز لاحد الاخوات بس حجم الملف حدود 229 ورفض يحمله جيران وهنا كمان شوف لاحد دروس الاخت مارسي اذا انت مسجل بوابة العرب ابحث باسم اعداد نشره
                  بالنسبه للفتوشوب
                  بخبرك كيف عملت اوطل مطويه لي بالفوتوشوب
                  1- عمل سكان لاحد المطويات اللي عندي وكانت ثلاثة اوجه فقط(اذا مافيه سكان انت قس المطويه عندك بالمسطره وطبعا لا جيت تحط المقاسات لازم بالسنتميتر هذا اذا ما كنت عامل سكان للمطويه اذا عامل سكان فبالبكسل)
                  2- قمت باضافة لير جديد وشففت المطويه وبديت اعمل مثل مو موجود قدامي من فواصل وحواف للمطويه ثم حددت ونسخت الجزء الاول منها(واجهة المطويه)وفتحت عمل جديد واحفظ مقاساته وقم بتصميم واجة المطويه ثم ادمجها واسحبها لحقل العمل الاولي وحطه بالمكان المخصص له ثم افتح لير جديد اخر بنفس المقاسات اللي قلتلك احفظها ونسق الحواف واكتب محتوى المطويه ثم ادمج واسحبه الى حقل العمل وضعه بالمكان المخصص له ولا تنسى ترقم الصفحات وهكذا بكذا تكون كونت الوجه الامامي للمطويه ونفس الطريقه للوجه الخلفي للمطويه ولا جيت تطبعها اطبع الوجه الامامي ثم اقلب الصفحه واطبع الوجه الخلفي...وسلامتك بس عمل المطويه بالفتوشوب اجمل من الورد
                  هذه اول مطويه اعملها لاحد حفلات المدارس
                  تحياتي

مشكورة ألف شكر يا أختي " بنت العنا " وشكراً لأنك فهمتي المطلوب والمقصود بذاتة
                    وأنا مسجل في بوابة العرب . وراح ابحث عن الي قلتي عليه .
                    وعملت بطريقتك وصلحت .

وتحياتي للأخوة الباقيين .

وأتمنى منك أني تعطيني الشرح إلي معاكي . ومعاية حساب في لايكوس . بمساحة 50 ميجا . على الـ Ftp يعني راح يكون سريع التحميل . وسهل . مومثل جيران . فإذا أنت تقدري تسجلي فيه . او أعطيكي حسابي حتى تحملي الشرح فيه . ويكون فائدة لنا وللجميع . في المنتدي . .

لأننا اريد أن اقراء كذلك الشرح .

هلا والله اخوي ماكس8 الصراحه ودي اخدمك بس اللله لا يوريك سرعة الاتصال عندي تطلع الروح حدود 26وعليها يعني ياليل مطولك تدري قعدت حدود 10 دقايق على بال مافتح الايميل حقي لكن على العموم برسلك رابط الدرس على البرايفت مسج لان يمكن هنا ممنوع وضع الروابط ...واذا كمان ممنوع بالبرايفت دز لي مسج على البوابة حتى اعرف النك حقك هناك واعطك رابط التحميل ترى حجمه صغنون بس المشكله باللي قلتلك الاتصال عندي بطيء فاعاف النت بكبره من هالعيب...والحمد لله لقيت مبتغاك بالتوفيق وبانتظار مسجك تحياتي

يا ليت واحد كريم يعمل لنا مطوية جاهزة ويضعها هنا

يا ليت واحد كريم يعمل لنا مطوية جاهزة ويضعها هنا
                          ويريحنا من العناء خاصة اللي مستعجل عليها وما عنده وقت يتعلمها بسرعة وجزاكم الله خيرا ..
                          الله مولانا ولا مولى لهم

الحقيقة ما نعدم الطيبين في هذا المنتدى لحل المشاكل المطروحة ..
                            الله مولانا ولا مولى لهم

يعمل...
                            X