Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجوا المساعدة فانا محتاج اليها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجوا المساعدة فانا محتاج اليها

ارجوا منكم المساعدة قدر الامكان لانني لا استطيع ان اكمل التعلم بدون حل هذة المشكلة يا اخوتي

اسمع انا عندي الكتاب ( برمجة الابعاد الثنائية والثلاثية في الكمبيوتر ) ويوجد لدي بعض الاسئلة

1- هل هذا الكتاب يفيدني في برمجة الالعاب ؟؟؟ ما هي النسبة ؟؟؟
    2- هل يمكنني بعد الانتهاء من هذا الكتاب ان ابرمج لعبة كبيرة وممتازها؟؟؟
    3- هل يوجد افضل من هذا الكتاب؟؟
    4- هل لديك ايميل الماسنجر تبع صاحب الكتاب ؟؟؟ ما هو الايميل؟؟
    5- هل ساصبح محترف بعد قرات هذا الكتاب؟؟

6- يوجد لدي بعض الاخطاء في هذا الكتاب في امثلة المكتبة agdx حيث انني اواجة خطا في كتابة النوافذ win32 مع انني انسخها والصقها ولا اكتبها والخطا الذي يجي لي هو

Compiling...
    win32.cpp
    E:\Software\C++\Book\1\examples1\2\win32.cpp(0) : fatal error C1033: cannot open program database 'e:\software\c++\book\1\examples1\2\release\vc60.idb'
    Error executing cl.exe.

ارجو من كل واحد ايضا ان يوضح لي هذة المشاكل وان يجيبني على كل الاسئلة
    وشكرا شكرا شكرا شكرا

تساؤلات !!!!!

أخي الكريم، أنت لم تحدد ما هو هذا الكتاب بالتحديد .... أعني هل هو كتاب عربي أم أجنبي ..... وماهو اسمه باللغة الإنكليزية بالتحديد .... زائد إلى أن الأمور لايمكن تقييمها بهذا الشكل الذي تتخيله .... فلا يوجد هناك كتاب واحد ينقلك هذه النقلة العظيمة بدون مجهود أو تفاعل منك !!!!!

أما الكتب فهي متفاوتة في الجودة ونوعية المعلومات ومستوى القاريء .... ولا يوجد كتاب جيد بالمطلق أو سيء بالمطلق .... فقد تحتاج لقراءة كتاب كامل للنظر في جزئية ما قد تمت تغطيتها بشكل عابر في كتاب آخر !!!!!!! .... وهكذا .... فأنا أحب أن أقول لك مبدئياً ألا تعتمد على هذه النظرة الأحادية أوالفردية في التعلم .... !!!!!

مبدئياً، اختيار الكتاب يعتمد على ماتريده أنت .... هل أنت مبرمج ؟؟؟ .... أم مصمم ؟؟؟ .... أم ماذا ؟؟؟ .... حدد ماتريده ثم سوف أقترح عليك بعض الكتب الأجنبية الجيدة.

خطأ التصريف الذي أوردته غير واضح تماماً .... الآن عملية التصريف جرت بشكل سليم وبدون أية أخطاء .... ولكن المشكلة هي أن المصرف حاول إنشاء قاعدة البيانات الوسطية في مرحلة تسبق ربط وكتابة الملف التنفيذي .... فعندما لم يستطع المصرف فتح هذا الملف أعطى قيمة الخطأ C1033 .... هل كنت تحاول تصريف المشروع بفتحه مباشرة من القرص المدمج المرفق مع الكتاب أم لا ؟؟؟؟

أرجو توضيح طريقة تصريفك للمشروع حتى أتمكن من مساعدتك بشكل أفضل .... مبدئياً، قم بإنشاء المشروع على القرص الصلب ومن ثم نفذ عملية التصريف !!!!!!!!
    Live Free ... Die Well
    The Scorpion King

مرحبا .
      انا عندي الكتاب. والامثله شغاله 100% . والكتاب جيد , اذا كان عندك خلفيه في البرمجه(++c) . وانا سويت جزء بسيط من لعبه بس ما كملتها بسبب الدراسه. زمان ما شتغات عليها. إذا بدك ببعتلك إياها

سلام
      لو كان حبي لفلسطين جريمة.....
      فليشهد العالم أني مجرم.......

السلام عليكم جميعا

شكرا لكم ( رامي لولح و absiso ) على الردود ولكن اطلب منكم انتم الاثنين اذا استطعتم ان تعطوني ايميلاتكم على الماسنجر لانني اريد التحدث معكم حول البرمجة
        كما واطلب منكم ان تضعو لي المكتبة agdx
        كما واريد ان اقول لكم ان المشكلة كالتالي:- انا اضع الملفات تبع الدايركت اكس والمكتبة agdx اي الملفات ( lib , include) ولكن عند كتابة الكود والانتهاء منة كود win32 واضغط على build تجي لي المشكلة ففي السابق كانت تجي لي المشكل السابقة اما الان فيكتي لي انة لا يستطيع فتح الملف include الخاص بالمكتبة agdx
        في امثلة الكتاب عند الضغط عل المجلد مثلا تبع المثال الاول واذهب الى realeas استطيع ان اشغل كانة برنامج اما عندما اعملب البرنامج بنفسي يجي لي مجلد debug ولا يكون شي بداخلة ( يكون فارغ)
        ارجو منكم فهم المشكل وحلها لي وكما ارجوا من الجميع حلها لي وكل من قرا هذا الكتاب وانهاه ان يعطيني ايميلة او حتى كل واحد عندة هذا الكتاب

رامي -الكتاب لعبد الناصر بن خصيف الكعبي و هو مؤلف ايضاً برمجة الالعاب علي نظام وييندوز 95 .
          و في الكتاب الثاني استخدم المكتبة Cdx المعروفة و عدل في اسمها لتصبح Agdx و لكن هي نفسها Cdx .

Iwantyourh - من الواضح انك ليس لديك خبرة كافية فى المترجم الذى تستخدمه -
          - حل سريع انزل ملفات المشروع هنا و سوف اصلح الاخطاء لك .
          رب زدنِى علماً
          جيتس و اينشتين احدثوا ثورة في مجالاتهم و لكن بعد كل هذا هل استطاعوا ان "يميزوا" بعد كل ذلك ان الله احد لم يلد و لم يولد ؟
          نعم - احمد صالح .
          برمجة الألعابُ هي عملية تــحويل الصور الميتة إلي صور حية - احمد صالح .
          الامـة التى تــفرط فى لغـــتها كالتى تفرط فى عرضها !!!
          انا لو لم اكن مصريا * لوددت أن اكون مصريا

السلام عليكم جميعا
            ارجوا من الجميع ان ينسوا هذة المشكلة الى بعض الوقت
            اخي رامي لولح بكل صراحة اعجبت بك واريد منك ان تعمل لي هذة الخدمة وهي:- اعطاني احد الاخوة فهرس يشمل برمجة الالعاب من الصفر حتى الاحتراف كل ما اريدة منك هو ان تفحص لي هذا الفهرس هل سيعلمني حتى الاحتراف ام لا فاذا كان لا فارجو منك ان تكتب لي فهرس اخر او تعدل لي فهرسي حتى اتعلم من خلال هذا الفهرس برمجة الالعاب من الصفر وحتى الاحتراف , ارجوا ان تضفني في الماسنجر الخاص بك ايميلي وهو HI_TH2003@HOTMAIL.COM
            اظن انك ستقول لي لما لا تضع الفهرس في النتدى ارجو منك ومن الكل ان لا يسالني هذا السوال لانة امر شخصي كما وارجو ان تقبل اقتراحي وان تضيفني على الماسنجر الخاص بك
            ايميلي على الماسنجر مرة اخرى
            HI_TH2003@HOTMAIL.COM
            شكرا للجميع
            التعديل الأخير تم بواسطة IWANTYOURH; 04 / 07 / 2004, 05:03 PM.

شكرا لك على الفهرس

راجع ردي !!!!

أخي IWANTYOURH راجع ردي على موضوعك "لكل شخص في هذا المنتدى" ..... !!!!! وعذراً ... !!!!!
                Live Free ... Die Well
                The Scorpion King

يعمل...
                X