صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 35

موضوع: سؤال للأطباء : ماذا أفعل إذا دخلت عيني شعره ؟

ردود: 35 | زيارات: 16766
  1. #1
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832

    سؤال للأطباء : ماذا أفعل إذا دخلت عيني شعره ؟

    أوقات تدخل عيني شعرة من الشعرات التي حول العين ( ربما تسمى الرموش ) وعندما أحاول إخراجها تختفي داخل العين من الجوانب وبعد ذلك لا يمكنني أن أخرجها . سؤالي هل هذا الموضوع ينبغي أن نفكر فيه وهل هو خطر عدم إخراج الشعر وأين تذهب الشعره عندما تختفي داخل العين والى متى ستظل داخل العين .

    الأعضاء الغير الأطباء ويعرفون الجواب يمكنهم أن يساعدوني أيضا.

    شكرا أخوتي .
    The Unknown Person


  2. #2
    السلام عليكم

    كي تخرج هذه الشعرة عليك ان تستخدم منديلا نظيفا و تخرجها بلطف أو تطلب من احد ان يفعل ذلك ان لم تستطع

    او ان لم تخرج معك ، حاول غسلها بالماء و ستخرج ...

    و لا تبقى الشعرة في العين مدة طويلة ... حتى ان بقيت الشعرة ستخرج من نفسها اذا اغمضت عينيك ..صدقني لن تذهب الشعرة الى مكان بعيد ( just kidding )
    اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها
    و أجرنا من خزي الدنيا و عذاب الآخرة
    .

    الجنة لا خطر ( مثيل ) لها ، هي و رب الكعبة
    نور يتلألأ
    و ريحانة تهتز
    و قصر مشيد ...





  3. #3
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله . شكرا للجواب سعادة الملكة لقد كنت قلق . والموضوع كتبته لإن شعره دخلت عيني . وأنا كنت أفكر في هذا من فترة طويلة .
    The Unknown Person

  4. #4
    اخي الموضوع ليس بهذه الخطوره التي نفكر بها وحتى اذا الشعره التي تدخل العين لم تستطع ان تخرجها فلا تخاف لانها سوف تخرج من حالها وذلك بسبب الافرازات الدمعيه داخل العين والتي تؤدي هذه الافرازات الى تنظيف العين من كل شائب فيها وهذه من نعم الله علينا.
    VFX Artist & Houdini Student
    https://vimeo.com/ahmedsaady

  5. #5
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    العمر
    28
    ردود
    4,029
    ما اكثر الأشياء الصغيره اللتي دخلت بأعيننا

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية emas
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    ردود
    3,543
    الافضل ان تبدأ بتعليم باقى الشعرات كيف يستاذنوا قبل الدخول حتى تكون مستعدا
    _____________
    EMADSOUND

  7. #7
    Registered User
    صور رمزية rado
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المنطقة
    الكون(مجره درب التبانه)
    العمر
    35
    ردود
    2,215
    يجب ان تحافظ على رموشك مستقيمه الى الخارج (خارج العين)
    اذا دخلت شعره فكما قالت الملكه ضع عينك في ماء بارد قليلاً واغسلها
    وانشا الله تذهب الشعره

    ملاحظه: شعرات الرموش تتساقط بعد 8-10 سنوات من بدايه نموها .

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية special
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    سوريا
    العمر
    31
    ردود
    1,167
    إذا كانت في طرف العين اجعل أحد يقوم بمحاصرتها لإخراجها وذلك بالتدليك الدائري في اتجاه واحد حتى تصل غلى منطقة مكشوفة ثم تخرجها ....
    المشكلة أنكم لم تدركوا أن نصفي العاقل أصبح مجنونا

  9. #9
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة rado
    اذا دخلت شعره فكما قالت الملكه ضع عينك في ماء بارد قليلاً واغسلها
    هل فعلا قالت الملكة كذلك . أنا لا أراها قالت كذلك . على العموم مشكورين يا إخوتي على الردود .
    The Unknown Person

  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية الفك المفترس
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    السعوديه الطائف
    ردود
    1,249
    انا استخدم حافه او زاويه الابهام في اخراجها ...طبعا بعد التنظيف مجربه..
    واحد ذكي ولبيب....
    الشعره هذه اذا دخلت عليك(اميركا)...فيجب ان تعلن الحرب والجهاد (العراق ...المقاومه)علي جميع شعرات العين
    يمكن فهمت قصدك
    الله المستعان

  11. #11
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المنطقة
    المنصورة - مصر
    العمر
    30
    ردود
    1,983
    انت فكرتني بالناموسة اللي دخلت عيني مرة ..
    يا سلام على اللي حصلي .. أنا افتح عيني وارفع جفني العلوي علشان اخرج الناموسة .. وعيني بتذرف ماء .. وخلاص هامسكها .. الاقي عيني تقفل لواحدها .. بعدين أبدأ المشوار من الأول .. أنقب عن الناموسة .. لو لاقيتها أعمل نفس المسلسل ...
    وعلى رأي المثل ...

    مش فاكرالمثل بصراحة بصراحة ..
    اذكر الله
    my page

  12. #12
    Registered User
    صور رمزية rado
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المنطقة
    الكون(مجره درب التبانه)
    العمر
    35
    ردود
    2,215
    اكثر ارهاق من اخراج الشعره من العين
    هو اخراج الشوكه من الحلق (الحنجره)
    شئ فظيع وألام لا تزول

  13. #13
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المنطقة
    Egy
    العمر
    37
    ردود
    30
    الموضوع فكرني ببيت شعر كنت قرأته زمان
    البيت
    إن القذي يؤذي العيون قليله ************ ولربما جرح البعوض الفيلا

  14. #14
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    العمر
    33
    ردود
    40
    السلام عليكم،
    الطريقة الصحيحة و المضمونة لإخراج الشعرة من العين هو وضع العين في كأس مليئة بالماء و من ثم قم بإغماض العين و فتحها بداخلة و ستخرج إن شاء الله!
    و ما ذكره أخي الحاكم حول (( الشعره التي تدخل العين لم تستطع ان تخرجها فلا تخاف لانها سوف تخرج من حالها وذلك بسبب الافرازات الدمعيه داخل العين والتي تؤدي هذه الافرازات الى تنظيف العين من كل شائب فيها وهذه من نعم الله علينا. )) صحيح،

    تحياتي؛
    مازن عبدالعزيز

  15. #15
    عضو متميز
    صور رمزية omar77
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    تحت الاقامة الجبرية المؤقتة على كوكب الرذيلة ... الارض
    العمر
    40
    ردود
    4,206
    اقلك شئ حيريحك , احلق رموشك على الآخر
    هههههههه
    تحياتي
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.


  16. #16
    عضو قدير
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المنطقة
    فلسطين - غزه
    العمر
    38
    ردود
    3,873
    يمكن غسيلها بخليط من مسحوق عصير الليمون مع الفلفل..

    لن ترى أي شئ بعد ذلك..

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية eech55
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    الإمارات
    ردود
    1,358
    افضل حل ركب رمش صناعي من الرموش المنتقاة المعروضة في هذه الصورة
    http://www.rustoys.rekom.ru/eyes/eye-p-02.jpg

    شخصيا انصحك برمش TM 20A
    [ maya status : loaded successfully ]
    [ studio tools status : loaded partially ]
    [ help me : general questions about softimage xsi - click here ]
    [ help me (1) : general questions about image studio - click here ]
    [ help me (2) : general questions about studio tools - click here ]
    [ last updated : 8 - aug - 2004 ]

  18. #18
    مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Steady Cam
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    RIYADH
    ردود
    6,357
    ضع كمية قليلة من القهوة النيجيرية ..
    -







    Could it be you Or do I lose my way

    I'm here but Colorblind



    -

  19. #19
    افضل طريقه لغسل العين هي ان تعمل خليط من الماء والملح مع الفلفل الاسود اضافه الى ذلك الاستون لانه يقضي على الجراثيم
    وعينك ما تشوف الا النور بعد هذه الخلطه كل الاوان بتتوحد عندك
    جربها ما بتخسر شي


    جيمو والله مواضيعك روعه ان دلت فانها تدل على مستقبل ما شاء الله لامتنا المهيبه
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  20. #20
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المنطقة
    المنصورة - مصر
    العمر
    30
    ردود
    1,983
    أو تجيب حمض الكبريتيك المركز( ماء النار ) مع خليط من حمض النيتريك تركيز 95.665 %
    وبعدين قطنة .. وتغمسها في الخليط .. وشوف النتائج ..
    القطنة هتتحلل .. إيدك هتتحرق .. وعينك هتبقى آخر تمام ...
    بس جربها وملكش دعوة ...
    لعاود تكون صدقت ..
    أخر تعديل بواسطة max ghost في 23 / 06 / 2004 الساعة 12:52 PM
    اذكر الله
    my page

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل