Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ويبقى الحذف التعسفي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ويبقى الحذف التعسفي

لاحول ولاقوة لابالله
    يعني انا مع احترامي لجميع لاقائمين على هذا الموقع باية بـ ابو بدر ونهاية بـ جون سيلفر , انا حتى والله احترم الاحدى عشر رجل اللي ماتوا من اجل صندوق , يعني الاحترام عندي مطلق, لكن انا عايز افهم لماذا يتم حذف المواضيع بهذا الشكل , يعني على الاقل اخبرونا قبل ذلك برسالة خاصة , يعني بهذا الشكل انتم بتحسسونا اننا اطفال صغار وبيتكلموا عندما يريد والدهم ذلك وبيسكتوا عندما ينهاهم عن الكلام.
    طيب موضوع (غزاة المنابر) تك حذفه وقلنا مش مشكلة , يجوز ان هكذا موضوع سيثير حزازيات , وانا قمت بارسال رسالة الى جون سيلفر وطرحت عليه لااقتراح المذكور اعلاه وطبعا كعادتنا , فطبقة القادة لاتتحدث مع الكادحين.
    واليوم اتفاجئ انا بان موضوع(علّمونا في الطفوالة) قد حذف ايضا , طيب هذا الومضوع ليش حذف , اين الفتنة اللي رح تنتج عن طرح هكذا موضوع , هو اصلا الموضوع هو الواقع اللي نحن عايشين فيه ,واكبر دليل مايفعله المشرفين , يعني انتم احسن من الرسول صلّ الله عليه وسلّم , انا اطرح هذا السؤال على كل القائمين على الموقع , انتم افضل من رسولنا , الرسول نفسه لم يعامل البشر بهذه الطريقة.
    وانا اصلا اقول هذا الكلام واعرف ان هذا الموضوع اصلا لن يبقى لاكثر من ربع ساعة
    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

مضى من الوقت 3 دقائق

الموضوع مكتوب اليوم لكنه عندي ما زال يقول أنه أمس :d
      3DReel2005

يا باشمهندس ها على ساعتك , اما على وقت الموضوع الاصلي فقد تعدينا الربع ساعة بربع ساعة اخرى , يعني فيه كرم ربع ساعة لحد الان.
        your tsunami
        إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

هذه يا لازهر انا مافهمتها , حتخلينا اشعر اني بعيد عن الكرة الارضية ويوجد فرق يوم ضوئي او ماشابه
          your tsunami

أظن أنهم تكرموا بساعة تقريبا الآن.
            وسع خاطرك يا عمر.
            أنا قصدت التوقيت هنا في الجزائر مازال يوم السبت، لكن المنتدى يقول أن الموضوع كتب أمس. أظن التوقيت هنا على أبو بدر
            3DReel2005

خلّيها على الله
              تحياتي للجزائر واهلها
              your tsunami

لا تحزن يا صديقي ....
                المشكلة أنكم لم تدركوا أن نصفي العاقل أصبح مجنونا

أخي الكريم omar77
                  عذراً لحذف هذا الموضوع
                  الموضوع الذي تفضلت بطرحه أصبح له لاحقاً مدلول غير مناسب حيث حصلت بعض الأحداث المؤسفة في بلدنا مؤخراً ولربما فهم موضوعك في هذا السياق وأنه تعريض بما جرى وتبرير لتلك الأفعال المرفوضة ..

أعرف بأن هذا لم يخطر لك على بال ، لكن هناك دائماً محاذير نسعى في تقديرنا الى تجنبها
                  أما موضوع ارسال تنبيه بحذف الموضوع فمعك كل الحق ، ولربما عزمت على كتابة رسالة اليك في وقت لاحق وحال بيني وبين التنفيذ النسيان ..

اعتذاري واسفي ..
                  خالص تحياتي ..
                  المنابر على twitter@ / facebook

لا تعليق..
                    اخي عمر
                    الا
                    الله يعين الجميع

تحياتي وشكرا على الرد اخي ابو بدر , وشكرا لكم اخواني جميعا
                      your tsunami

فعلا انا كنت ساقترح هذا الامر يجب ان يكون هناك ارسال قبل الحذف وياحبذا لو يذكر السبب في الرساله. شكرا
                        وما فتىءَ الزمان يدورحتى
                        مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
                        وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
                        وآلمني وآلم كل حرٍ
                        سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

يعمل...
                        X