Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندي فكرة فمن يصمم ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندي فكرة فمن يصمم ؟

يقول الرسول عليه الصلاة والسلام ( مالي وللدنيا ما مثلي في الدنيا إلا كمثل راكب استظل تحت ظل شجرة ثم راح وتركها ) أو كما قال عليه الصلاة والسلام .
    من هذا الحديث نريد من أحد الشباب من يتبرع بتصميم محتوى هذا الحديث على ورق أ4 بالعرض والفكرة هي أن تضع صورة لشجرة متساقطة الأوراق كأنها في فصل الخريف وتخت الشجرة بقايا أغراض بسيطة ثم عن يسار الشجرة رجل معطينا ظهره يحمل متاع على ظهره متجها نحو يسار الشجرة ثم قبل نهاية الروقة صورة لقبر وبعده على اليسار أي شيء يدل على الدار الآخرة ..
    هذه هي الفكرة أرجو أن تكون واضحة ثم يكتب هذا الحديث عليها
    وسوف نقوم إن شاء الله بتوزيعها على أماكن تجمعات الناس حتى يعرف الانسان ما مدى قيمته في هذه الدنيا وانه لم يوجد لجمع المال والانشغال بالدنيا وان عمره قصير فيستغله في طاعة ربه ..

فمن منك يا شباب عنده الاستطاعة لتصميم هذه الفكرة ؟؟
    ترا فيها أجر عند الاحتساب وربما رجل انتفع من هذا التصميم وترك الغفلة وانتبه لمصيره وأنت [ يا من صممت هذه الفكرة ] لا تعلم عنه فيكون لك أجرك وأجره ..
    إن القلوب إذا تنافر ودها مثل الزجاجة كسرها لا يجبرُ

السلام عليكم.....
    رووووووووووووووووووووووووووح أنا وياك أنا انشاء الله راح أصمم ولكن اتمنى من الأخوة شيء واحد انهم يعطوني صورة لقبر وأنا اشوف شغلي وأعطيك ((الزبدة)) مثل مايقولون والله يخليك على هذه الفكرة والي اتمنى من الله أن يجزاك خير الجزاء وأن يجعلها في موازين حسناتك عندي شغله أبي أنوه عنها للشباب لما تصمم أحتسب وانوي أن هذا العمل لوجه الله ولتهدي به الضال بإذن الله وأن لا تعتبره من الجمال أو أنه أنا الأفضل لا هذا ما ينبغي على المسلم فعله وجزاكم الله خير مرة ثانية وسامحونا على الإطالة
    ومع السلامة

فكرة ممتازة جدا أخي الكريم
      لكن حبذا عدم وضع صورة رجل حتى ولو كان من الخلف لأن هذه الصورة قد تثير شبهة وتفسر على غير المقصود بها، ثم أنها حتى من ناحية الإيحاء ممكن تكون أفضل لأن المباشرة في الطرح تقلل من جمال العمل وتحد من الخيال بينما الرمزية تزيده قوة وأبعادا ربما لم تخطر على بال المصمم. وجزاك الله خيراً.
      اللهم منزل الكتاب، مجري السحاب، هازم الأحزاب، اللهم اهزمهم وزلزلهم..
      اللهم أنزل بهم رجزك وعذابك إله الحق..
      اللهم أحصهم عددا ، واقتلهم بددا، ولا تغادر منهم أحدا..
      اللهم إنا نعوذ بك من شرورهم، وندرأ بك في نحورهم، اللهم بك نحول وبك نصول وبك نقاتل..
      اللهم اكفناهم بما شئت

بمناسية تكلم أخوي التائب أرجوا أنكم تحطوا صورة قبر هنا ... وهذا لحاجتي له
        كل ابن انثى وإن طالت سلامته يوماً على آلة حدباء محمول

الله يبارك فيك أخي التائب ووجدت هذه الصورة
          أخوي [ جى اي اكس ] ( كيف اكتبها بالانقليزي ؟
          سقيتم بدعوة غيركم ؛؛
          إن القلوب إذا تنافر ودها مثل الزجاجة كسرها لا يجبرُ

يعمل...
          X