Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممكن نتعرف

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ممكن نتعرف

.

.

.
    التعديل الأخير تم بواسطة تلميذ ماكس; 27 / 06 / 2004, 05:53 PM.
    * سبحان الله وبحمده * سبحان الله العظيم *

اللي بعده؟!!!!
    هو احنا في طابور جمعية
    هههههههه
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

انا يا سيدي واعوذ بالله من كلمه انا
      انا راجع تاني
      اللي بعده
      وما فتىءَ الزمان يدورحتى
      مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
      وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
      وآلمني وآلم كل حرٍ
      سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

حتى انت يا حسام !
        كمان بتقول اللي بعده
        انا حاسس الان اننا فراخ جمعية بتعدي على يد الجزار
        والجزار بيدبح وبقلك اللي بعده
        هههههههههههههه
        والله صورة جميلة
        على العموم انا كمان اقول
        .......اللي بعدي .... عفوا اقصد اللي بعده...... اقصد اللي بعدنا
        your tsunami
        إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

أللي بعدهم :s

اخي تلميذ ماكس نحن او اقول انا افضل , لم اقصد التجريح او الاستهانة بموضوعك معاذ الله , ولكن يعني تعاملت مع الموضوع بروح الفكاهة , لاني بصراحة كنت كذا مرة عرفت عن نفسي في عدة مواضيع , ووجدت لو اني حعرف على نفسي اكثر من ذلك , ربما يأتي شخص ويلقك فلقتنا يااخي هو مافيش شغلانة غير تعرف على نفسك .
            انا والله ماقصدت الاستهانة بموضوعك , ماكان ينبغي أخي ان تحذف كلامك .
            على العموم يا سيدي انا عمر قاسم , فلسطيني مقيم في سوريا , اعمل من فنرة ليست بعيدة في مجال الغرافيكس وغير متزوج وعاوز اتزوج .....
            ههههههه
            معلش الصراحة حلوة
            اللي بعده.....
            your tsunami

المشاركة الأصلية بواسطة omar77
              وعاوز اتزوج .....
              يا عزيزي إذا حصلت على زوجه . أشكر ربك ليل نهار على هذه النعمه التي حصلت عليها ودعك من كلام الناس الذين يعملون أ نفسهم ملائكه .
              The Unknown Person

والله انا اعتقد ان الزواج شئ من اساسيات الحياة وهذا كلام رنا ومش جايبه من عندي.
                شئ جميل ان تكون لك زوجة , تسكن لها وتسكن لك , في حديث عن رسول الله صلّى الله عليه وسلم بمامعناه(انا مش حافظه حرفيا) , انه من بات ليله من غير زوجة تؤنسه فقد بات الشيطان معه.
                ثم ياأخي نحن ندعو دائما اللهم ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار , ربنا اوصانا بهذا الدعاء ورتبه لنا بالتسلسل , اول شئ حسنة الدنيا(وتفسيرها الزوجة الصالحة , ثاني شئ حسنة الآخرة وهي اللي حتكون نتيجة التزامك بحسنة الدنيا , وثالث شئ قنا يارب من عذاب النار ) يعني الترتيب واضح ومفهوم .
                تحياتي
                your tsunami

يعمل...
                X