Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لمستخدمي matrox rtx100 إفكتات جديدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لمستخدمي matrox rtx100 إفكتات جديدة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،،

لمستخدمي ماتروكس rtx100 نزل حديثا برنامج التحديث الخاص بالكرت الخاص ببريمير برو 1.5 ، و هناك العديد من الإفكتات الجديدة و هي كما هي مذكورة في موقع الشركة :
    New Matrox realtime effects A number of new effects have been added to the Matrox realtime plug-in for Adobe Premiere Pro:•Lens warp effectTime code effect Color match effect Color pass effect Color replace effect-WYSIWYG support for Adobe Encore DVD Matrox X.tools now lets you preview your Encore DVD (version 1.5) projects on your NTSC or PAL video monitor.
    Adobe Premiere Pro 1.5 support This release of Matrox X.tools supports Adobe Premiere Pro version 1.5 only (the original release of Adobe Premiere Pro is not supported). It includes support for the following Adobe Premiere Pro features:
    Scene detect and capture controls Bezier keyframe support Improved waveform monitor and vectorscope support

Pinnacle and Canopus DV file compatibility You can now play back Pinnacle and Canopus DV AVI files in real time on your Matrox RT.X100 Xtreme Pro system.

كما أرجو ممن لدية هذا الكرت تجربة السوفتوير الجديد و تزويدنا بالنتائج ، و كذلك يختبر لنا الكرت من جديد و يخبرنا عن مدى تحسن الكرت من عدمه ، حتى تعم الفائدة للجميع جزاكم الله خير

تنزيل البرنامج من موقع الشركة
    www.matrox.com

شكرا لكم .

أخي باش باختصار شديد

لقد تحسن كثيرا اداء هذا الكرت مع الدرايف الجديد وفعلا صار في المستوى
    والادوب 1.5 ممتاز وفيه سلاسة اكثر مما مضى وصارت عملية الفتح والاغلاق نوعا ما اسرع

والكل على ما يرام

طبعا اضافت ماتروكس بعض التأثيرات الجديدة
    وفوق كل هذا عملت ماتروكس حركة قد تزعل مستخدمي الباينكل و الكانوباس وهي انك تسلم لهم الكرت الذي معك ويعطونك كرت ماتروكس مقابل فارق في السعر

وسامحني على عدم الاسترسال لان الخط عندي تعبان يعني يوم فيه ويوم ما فيه

بارك الله فيك اخي باش
    @@ فريق افتر افكت العربي@@
    من ظن انفكاك لطفه عن قدره فذاك لقصور نظره
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

السلام عليكم ،،،

بالنسبة للعرض ، أنا أعلم به منذ بدايته ، حيث أنني قد بدلت كرتي الــ rt2000 مقابل rtx100 في ذلك الوقت

بعد ذلك أصبحوا يأخذون كروت بيناكل و كانوبس ، و لا أعتقد أن أحدا عاقل يبدل بيناكل أو كانوبس بــ ماتروكس و لا تزعل مني .

عندي كرت بيناكل pro one rtdv و لم أفكر يوما باستبداله بماتروكس

بالنسبة لرابط الإيديوس 2.5 ، من شدة الضغط على موقع الشركة لا أستطيع الدخول إلى منطقة التسجيل نهائيا ، ثق أنني بمجرد أن أنزله ، سأحاول إعطاؤه للأخ عابر ، أو الأخ وجدي حتى يضعوه على سيرفرهم إن وافقوا على ذلك

حجم البرنامج 230 ميجا بايت .

والله ولي التوفيق

يعمل...
      X