Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مبتدئه بالماكس وعندها كم سؤال واحتاج الاجابه عليهم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مبتدئه بالماكس وعندها كم سؤال واحتاج الاجابه عليهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...انا ليس لدي اي خلفيه عن برنامج3D Studio MAX فقط انه يخرج رسوم ثلاثيه الابعاد طبعا حبيت استفيد منه في التصاميم الثابته الغير متحركه (من كروت اوبروشور وغيره) حملت الاصدار الثالث منه لاني وجدته مرفق مع احد برامج الجرافيك الموجوده في هالسيدي وكل شي تمام وشغال زي الحلاوه لكني لم اعمل عليه للان قريت بعض الدروس عن القوائم حقته ...من هنا ببدا اسال
    1- هل فيه كتب بالعربي طبعا تشرح لي هذا البرنامج؟
    2- سمعت ان فيه شرح صوت وصوره على سيدي ماهو افضل شي ترشحونه لي ما يهم سواء عربي او انجليزي والافضل اثنينهم؟
    3- المعروف لكل برنامج له ملفات تجي معاه مثل ما نعرف ان الفتوشوب له ملفات للفرش وملفات للتدرج وهكذا
    مافائدة هذه الملفات في برنامج الماكس وما هو نوع الامتدا الخاص بها كما تشاهدون في هذه الصوره
    لان وانا اقرى في احد دروس اتوقع كان عن مقبس التشجير واعطانا ملف نحمله المهم طلب توزعه هالموجود على كم ملف من اللي تشوفونهم بالصوره واسماء الملفات كانui-plucfg-وملف ثالث لا اتذكره المهم وزعتها وطلع تمام معاي بس هل لكل ملف من اللي موجودين بالصوره له امتداد معين؟
    4- هل الاصدار الثالث يفي بالغرض انا بجيب الاصدار الخامس او السادس قريبا؟

وسلامتكم
    مواصفات جهازي بنتيوم فور- رام 256- حجم الهاردسك الخارجي اللي فيه البرنامج 80 قيقا-سرعته جهازي اتوقع فوق 1300- الوندوز حقي اكس بي عربي..........وبالاخير انا مجرد هاويه يعني حابه اتعلم لنفسي حابه استفيد من هالبرنامج بدمج عمله مع الفتوشوب وشكرا اختكم بنت العنا
    التعديل الأخير تم بواسطة بنت العنا; 30 / 06 / 2004, 11:33 PM.

السلام عليكم
    الاخت الفاضله احب اقولك ان السي ديهات التعليميه جميله بس مبتشرحش اكتر من واحد فى الميه من الماكس
    اما عن الكتب العربى فاعتقد انه لا يوجد فى الماكس كتب عربى والاخوه اعلم منى بذلك بس انا افضل انك تبداى بموقع الاخ ابو بدر وعن المكتبه الخاصه بالماكس فهى مفيده جدا ومبتكنش موجوده معاه بس اكيد هتلاقيها عند حد من الاعضاء اما الاصدار فانا ارشحلك الخامس او السادس افضل كتير من الاصدار التالت
    لن تركع امه قائدها محمد(صلى الله عليه وسلم)

بارودتى بيدى وبجعبتى كفنى ياامتى انتظرى فجرى ولا تهنى
    بعقيدتى اقوى ابقى على الزمن ...حصنى اذا عصف به موجة الفتن
    والصبر لى زاد فى شده المحن

حاولى تقراى ابو بدر
      MY PROFILE ON BEHANCE

auto back لو قفل البرنامج خطا يسيف الملف
        preview فيها الملف بتاع المعاينه
        plugnsفيها الفلات
        sence فيها السينا*.3ds
        imagصور
        MY PROFILE ON BEHANCE

لابد من أمر مهم

- بالنسبة لبرنامج الماكس فإن الإصدارات الأخيرة 5 - 6 هي المتميزة فعلاً فانتبهي ..
          - بالنسبة للكتب العربية والسيديات ... إلخ كلها موجودة لكن ... لكن ... لكن ... برنامج الماكس يحتاج لك إلى بعض الجلسات مع مدربة ماكس جيدة أو محترفة أو حتى لها إبداعات واضحة لتتعرفي وبسرعة على هذا البرنامج وإلا .... فإن هذا البرنامج قد يصعب وبقوة عليك تعلمه .
          فانتبهوا... العلم بالمجالسة مهم جداً وخصوصاً لاختراق الوقت وبسرعة واضحة ...
          والتجربة خير برهان .
          (جلسة مع معلم ماكس = 8 ساعات تعلم على سيدي أو كتاب)

المشاركة الأصلية بواسطة تمتوم
            - بالنسبة لبرنامج الماكس فإن الإصدارات الأخيرة 5 - 6 هي المتميزة فعلاً فانتبهي ..
            - بالنسبة للكتب العربية والسيديات ... إلخ كلها موجودة لكن ... لكن ... لكن ... برنامج الماكس يحتاج لك إلى بعض الجلسات مع مدربة ماكس جيدة أو محترفة أو حتى لها إبداعات واضحة لتتعرفي وبسرعة على هذا البرنامج وإلا .... فإن هذا البرنامج قد يصعب وبقوة عليك تعلمه .
            فانتبهوا... العلم بالمجالسة مهم جداً وخصوصاً لاختراق الوقت وبسرعة واضحة ...
            والتجربة خير برهان .
            (جلسة مع معلم ماكس = 8 ساعات تعلم على سيدي أو كتاب)
            أوافقك الرأي ياأخي

ولكن إن لم تجدي فأنصحك بدروس أبو بدر فهي مفيدة إلى أقصى حد
            لم أكن أتخيل أن أستفيد منها قدر مااستفدته حقيقة

الله معكي

السلام عليكم اخواني بخصوص موضوع ( العلم بالمجالسة مهم جداً وخصوصاً لاختراق الوقت وبسرعة واضحة )انا معكم بس عاد بالسعوديه مافيه للاسف ولا فيه معهد متخصص لمثل هذه البرامج كلها دورات بسيطه جدا بخصوص العنصر النسائي...الجد النت علمني كثير افضل بكثير من المعاهد اللي اخذت منها دورات مختلفه لاني حبيت اعزز اللي عرفته بشهادة والحمد لله تقديري رائع بهم والفضل للاخوان اللي كرسوا وقتهم في وضع دروس مختلفة لتلك البرامج...وانا معكم بموضوع موقع ابو بدر بس عطاني ملفات لاحظت امتداداتها متغيره فحبيت اعرف اين اضعها والصراحه اول دروس بطبقها ما يحتاج فيها حكي هي من موقع ابو بدر بس يوم اشوف القوائم ودي اعرف عنها اكثر بالتفصيل مو شرط طريقة العمل اهم شي اعرف لاي غرض تستخدم عشان كذا سالت عن الكتب والسيديات..مشكورين للاهتمام بالرد على موضوعي تحياتي وبالتوفيق للجميع

انا بعد انصحك بدروس ابو بدر وعندي سيديات تعليم لكن كيف اوصلها لك .......؟؟؟!!!

علما بان انا تعلمت من هذا المنتدى الرائع لا ماكنت اعرف شي في الماكس شكرا لبوبدر الله يجزا خير .
                مادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
                ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب

يعمل...
                X