Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للملكة ولكل عضو

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• للملكة ولكل عضو

اريد أن أزيد عدد أصدقائي المدونين في مفكرتي لكن الان لا أريد الأسم الحقيقي ورقم الهاتف لكن أريد الأسم المستعار الموجود في المنابر + عنوان البريد الألكتروني غير اجباري للذي يحب وحبذا لو كل الأعضاء اكون ممنوناً لكم.

تقبلوا تحياتي أخوكم .maxlight

...أسف على العنوان البذيء لكن للأسف اذا لم تستح ففعل ما تشاء...
    التعديل الأخير تم بواسطة maxlight; 02 / 07 / 2004, 12:32 AM.
    الرجال أربعه : رجل يعلم و يعلم أنه يعلم فذلك العالم فسألوة ورجل يعلم ولا يعلم أنه يعلم فذلك الناسي فذكره ورجل لا يعلم و يعلم أنه لا يعلم فذلك الجاهل فعلموة ورجل لا يعلم و لا يعلم أنه لا يعلم فذلك الأحمق فاجتنبوة .

أريد أن أطرح سؤلاً جديا للأخ العزيز جيمو ماذا تقصد ب أن maxligt اخراسم وجتموني عليه وكم لي اسم مستعار....

ارجو التوضيح ؟؟؟؟ وأتمنى لك ولجميع الاعضاء حياة هانئة.
    الرجال أربعه : رجل يعلم و يعلم أنه يعلم فذلك العالم فسألوة ورجل يعلم ولا يعلم أنه يعلم فذلك الناسي فذكره ورجل لا يعلم و يعلم أنه لا يعلم فذلك الجاهل فعلموة ورجل لا يعلم و لا يعلم أنه لا يعلم فذلك الأحمق فاجتنبوة .

أخوي قصدك بإسم الموضوع أنك تجيب اسم فتاه

هذا مقصد خطير جدا وقد تحاسب عليه

ولكي أرد على سؤالك فالعضو الملقب بجيمو شخص يرمي بالكلمه ولايلقي لها بالا دعه يتكلم بل ويسب

المشاركة الأصلية بواسطة أبوعبدالملك
        دعه يتكلم بل ويسب
        أنا أسب . سبحان الله .
        The Unknown Person

يا أخي أنقتقد أن شخصاًمسلماًيفعل ما تقول يا أخي .... سامحك الله لم اعتقد انها تصدر منك الملكة تعجبني مواضيعها وردودها وكلملتها لا المقصود المحرم على العموم سوف أغي العنوان واكتب اسمك أرجو أن يكف ردي هذا...

قال تعالى(إن بعض الظن اثم).مخاطباًالذين امنوا...

...والسلام خير ختام...

أخوي قد فهمتني خطأ

لكن توقع أنك ترى شخص يكتب أسم أختك المستعار في المنتدى

لا أقول أن الملكه أختي

لكن تخيلها

انا لم اسئ الظن ولكن أريد أن أقول انتبه لنفسك قد تحسب عليك

وسامحك الله

الأن فهمتك شكراً لك لكن العنوان يتغير من الداخل فقط والله أنا حبيتك في الله وأنا أعلم انك لم تقل ذلك لكي تصفني أنا أخاك السلم بسوء بل حفاظاً على أختنا الملكة على العموم لا أستطيع أن أغير الموضوع .

لنجابتك أريد التواصل معك أعطني اميلك وخذ هذه البسمة المشرقة

لم أزد عدد اصدقائي فقط زدت عدد همومي...

maxlight
                  اعذرني ولكن مواضيعك اغلبها تافهه وبدون معنى والنتيجه انها مغلقه او محذوفه
                  وموضوعك هذا زاد من الإحراج والكره
                  واصبح العديد لا يحبذك وانصحك بأن تهدى من روعك وعندما تكتب اكتب لسبب ومنطق واستعمل داخل هذا ( )

يا أخي رادووووووووووووووووووو لماذا هذا السب والشتام على موضوعاتي هل تريدني أن أغير أسلوبي أم مازا اليوم يوم فرحة فقد تزين المنابر لنا فلا تغضب أخوانك المسلمين (قل خيراً والا أصمت)..(من حسن اسلام الرء تركه ملا يعنيه).

لا تزعل مني وتفهمني غلط لأني لا أقصد أغضاب أحد راجع الموضوع... غير اجباري للذي يحب.

منتدى أطراف الحديث هو لنقاش حول الموضيع التى الجديده والعجيبه ولتفكير والتسليه
                      مواضيع بعكس ماذكرته اعلى ..
                      قل خيراً والا أصمت
                      انا اعطيتك نصحيه بجمل وهي إكتب مواضيع منطقيه ارجوك..

من حسن اسلام المرء تركه ملا يعنيه
                      هذا منتدى ولي ماأشاء من الحديث المسموح
                      انا لا اريد ان افقدك ولا اريد ان تزعل مني لكن يا اخي انظر للموضيع التى عملتها وليس لها معنى مطلقاً
                      يعنى الموضوع هذا لم تكسب به احد لا وبل فقدت الكثير واحرجت الملكه

من الأفضل حذف الموضوع سريعا ....
                        المشكلة أنكم لم تدركوا أن نصفي العاقل أصبح مجنونا

يعمل...
                        X