Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممكن المساعده حول Paint weight tool

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ممكن المساعده حول Paint weight tool

السلام عليكم:
    انا حاليا عملت الموديل اللي اريد احركه و ربطته بskeleton ، المشكله لدي مثلا في مفصل الفك و الرقبه عندما اضبط الرقبه عند طريق عمل تصبيغ paint weight tool و اخرك الرقبه كل شيء تمام و عند تضبيط Jaw Joint الاحظ ان الرقبه قد اختربت ، و الاحظ ان الالوان قد تغيرت ، حسب ما اعرفه انا مايا يرجع يحسب الاوزان ، الا اذا ضغطت Hold weight on selected و لكن ما ضبطت معي ، ممكن المساعده رجاء حتى ولو بوصله علما انه الكاراكتر تبعي مربوط بwrap deformer .

شل الصح عن normalize weting
    هذي تمنع ال weight يزيد على النقطة الواحدة او الفيرتكس يعني يساوي واحد دائما لو شلت الصح يمكن يصير اكثر او يقل بس من الأفضل انك تشغلها بس قبل ما تشغلها مرة ثانية سوي
    export لل weight

متى اقدر اشوفك مرة ثانية؟

المشاركة الأصلية بواسطة chocobo2k
      السلام عليكم:
      انا حاليا عملت الموديل اللي اريد احركه و ربطته بskeleton ، المشكله لدي مثلا في مفصل الفك و الرقبه عندما اضبط الرقبه عند طريق عمل تصبيغ paint weight tool و اخرك الرقبه كل شيء تمام و عند تضبيط Jaw Joint الاحظ ان الرقبه قد اختربت ، و الاحظ ان الالوان قد تغيرت ، حسب ما اعرفه انا مايا يرجع يحسب الاوزان ، الا اذا ضغطت Hold weight on selected و لكن ما ضبطت معي ، ممكن المساعده رجاء حتى ولو بوصله علما انه الكاراكتر تبعي مربوط بwrap deformer .
      Dear

Here is my books list

1-Maya quick Start Guide

2-Alias Rendering

3-Alias Dynamic

4-Alias Character Riging and Animation

5-Character Animation -by Jane-lin

6-Maya 5 introduction

7-Maya Secret of the pros

8-Complete Course of animation (book) everything about Aniation

9-Plus Lots of tutorials from 3D magazines (English)

10-Video lessons from Magazeins and websites

Best regrads
      Mayabahar

مشكورين يا شباب بس انا وجدت الحل قبل يوم في الواقع كان علي اضافه joint اخر إلى منطقه الرأس و حللت المشكله بعدم الاعتماد على 1 او 0 عند التصبيغ و انما التدرجات بينهما.

يعمل...
        X