Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشروع فيلا .. اراؤكم وملاحظاتكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشروع فيلا .. اراؤكم وملاحظاتكم

السلام عليكم ورحمة الله ...

اخوتي في المنابر .. لقد اشتقت لكم كثيرا .. بالرغم من المشاغل الكثيره
    احببت ان اعرض عليكم اخر مشروع كان لدي .. واحب ان اسمع أراؤكم وملاحظاتكم .. لاستفيد ويستفيد الجميع
    واتمنى كذلك ان يعجبكم

التعديل الأخير تم بواسطة ضي العين; 07 / 07 / 2004, 05:35 PM.
    صرخة جديدة في عالم الثري دي ... برنامج واحد لا يكفي ..!!

السلام عليكم...
    التصميم جميل مع اني اتمنى ان اراه من زواية اخري .
    من النواحي الفنية :
    اعتقد انك صدرت الكثل من الاوتوكاد و ذلك واضح من ظل الشرفة و النوافذ الدائرية صارت مضلعة , شيء اخر وهو حبذا لو لم تضع السيارة لانها تحجب جزء كبير من التصميم ، و بالنسبة للنافذة التي في الزاوية منطقيا يجب ان يكون هنالك اطار ولو بسيط و صدقني سيزيد من جمالها .

سلام
    The only real mistake is the one from which we learn nothing

معرضي للصور الفتوغرافية

اهلا بك اخي Brave وشكرا على ملاحظاتك القيمه .. لعل المشروع تم بسرعة وساحرص على عمل التغيرات ..
      لقد اضفت منظر للبيت من زاوية اخرى ..

جميل جداً جداً اخى
        والتصميم اكثر من رائع
        بالتوفيق انشاء الله
        tahawy

منتظر اشوف التغييرات
          بس هذه نفس الزاوية و لكن ابعد قليلا
          The only real mistake is the one from which we learn nothing

معرضي للصور الفتوغرافية

اهلا بك اخي BASYONI وشكرا لك ..

Brave معك حق اخي هذه نفس الزاوية .. ساضع الزوايا الاخرى في اقرب وقت ، ان لهذا البيت خصوصية شديدة فانا اعتبره اخر بيت اتوكاد بالنسبة لي وبما ان هذا البيت مصمم للجايمز فانه من الخطا الكبيرعمله اصلا على الاتوكاد و تبديد الوقت في تعديل ال vertix وعمليات ال weld بعد تصديره للماكس ، بل لعله كان من الافضل ان يبنى بالماكس فيمكن اخراجه بوقت اقل وpoly اخف ... ساحرص على عمل التعديلات قريبا جدا ...

وشكرا على مشاركاتكم الرائعة وبانتظار المزيد من الأراء و المقترحات ..
            التعديل الأخير تم بواسطة ضي العين; 07 / 07 / 2004, 09:37 PM.

هذه زاوية اخرى للبيت

واعتذر للجميع ربما قد لا يتسنى لي الوقت لاعدل على ال geomitry في الوقت الحالي اذ قد دخل معي مشروع جديد .. واتوق كثيرا ان اعرضه عليكم حالما انتهي منه باستخدام ال v ray .. ولكن الان !!!
              احب ان اعرف رايكم حول الاضاءة والظلال و الرندر بشكل عام .. هل ترون ان كواليتي الصورة ضعيف

رايكم يهمني كثيرا .. بقدر رغبتي في التطوير وعموم الفائدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                أخي الكريم ضي العين
                عمل جميل لكن يمكن يحتاج منك إلى إضفاء ما يسمى اللمسات الأخيرة على العمل ليصبح أجمل مثلاً ما تفضل به أخي Brave حول إطار النافذة كذلك بالنسبة للكورنيش العلوي إذا تلاحظ منطقة الاستدارة تحتاج إلى زيادة عدد الsegments أو الsteps هذا إذا كنت عاملةه بإيعاز loft أعتقد الزجاج يحتاج تعمل له raytrace ثم القرميد لا يوضع مباشرة على السقف هكذا وإنما يعمل قاعدة وكورنيش خاص به وحضرتك عملت هذا في قرميد البيتونة- بيت الدرج- أعتقد تحتاج تغير خامة المماشي والدرجاتsteps وأعتقد لو توحدها تكون أحلى أو تجعل ألوانها متتامة
                بالنسبة لكواليتي الصورة أعتقد المشكلة في اختيار اللقطة المناسبة يمكن حالياً اللقطة الأولى هي الأحلى بس ممكن تحصل لقطات أقوى بكثير أما الإنارة فأعتقد إنك مفعل الظل من مصادر ضوئية متعاكسة على العموم أكيد آني آخر من يتكلم عن الإضاءة
                وبانتظار أن نشوف هذا المشروع على الفيراي وأيضاً المشروع الجديد
                بالتوفيق وإلى أمام
                اللهم إغفر لي ذنبي كله جُلّهُ ودقّه أوله وآخره سرّهُ وعَلانيَتَه
                سجدَ وَجهي للذي خَلَقَه وشق سمعهُ وبصره فتباركَ اللهُ أحسنُ الخالقين

شكرا لك اخت سحر على هذه المشاركة القيمة

ساحرص على مراعاة هذه الامور في المشاريع القادمة انشاء الله .. ولكن هذه دائما سلبيات السرعة في العمل ,ومحاولة اخراج المشروع على اكثر من environment .. وبما ان العمل هو للجايمز اساسا فتقليل عدد الاوجه كان له الاولية الكبرى .. ليس اكثر من 12 الف face ، ولا تتقبل الاضائة والظلال الا من خلال عمليات ال "packing " render to texure لتكون مدمجة في الماتيريال او على هيئة shadow maps ولا يمكن عمل ال detail اله من خلا ل الماتيريال ..كما ان ال smooth هو عبارة عن smooth group فقط ....

...... ساحرص في المشروع الحالي ان يكون متقنا على كلا المنحيين المعمار والجايمز ان شاء الله ..

التصميم جميل جدا والأحسن الإضاءة ..
                    بالتوفيق إن شاء الله ...
                    اذكر الله
                    my page

جميل جدا جدا اخى
                      اعتقد ان اضاءة السماء لاتناسب اضاءة المشهد
                      بالتوفيق
                      Personal Website
                      Twitter
                      Youtube Channel

رهيييييييييييييييب ماشاء الله .

أنا أنصحك يا أخي أن تهتم أكثر بخامة الجدار وتخفف الإضاءة قليلاً و تقوم بعمل تفاصيل أخرى دقيقة .

بصراحة العمل ممتاز ورهييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب وإلى الأمام أخي
                        المهندس أحمد الرويثي
                        _______(الرويثي للديكور و الإخراج المعماري )_______

شكرا لكم اخواني على ملاحظاتكم الدقيقة والمهمة جدا

max ghost شكرا لك اخي .. اعتقد ان الفضل في توزيع الاضاءة يعود للفي راي ومصدر الاضاءة هو omni واحد فقط

رجل السماء .. معك حق اخي الكريم فان السماء هي عبارة عن environment بلون ازرق عادي وهو غير متاثر بالاضاءة .. الحقيقة اني قصدت ان يكون المشهد مقاربا ومقنعا اكثر من ان يكون حقيقيا .. وساعمل بملاحظتك الهامة ان شاء الله

أبو محمد10 ... شكرا لك اخي وساعمل بنصيحتك ولعلي اراعي التفاصيل اكثر في المشروع الحالي انا بالنسبة للاضاءة فقد كانت افضل نتيجة في الفي راي ضمن عامل الوقت وهو دقيقة وثلاث واربعين ثانية للفريم الواحد .. انشاء الله يكون المشروع القادم مقاربا للحقيقية اكثر ..

ها نحن .. والحياة .. والماكس وسنتغلب عليه يوما ان شاء الله .. ولعلي اخرج بنتيجة للمشروع الجديد في اقرب وقت ان شاء الله

تصميم جميل
                            ثورة حنين

يعمل...
                            X