صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 37

موضوع: صور قطط ولا احلى لمحبي القطط

ردود: 37 | زيارات: 6800
  1. #1

    Wink صور قطط ولا احلى لمحبي القطط

    بعد عدد من المواضيع التي تحضر الهم والغم هذه سلسلة من الواضيع الطريفة منها هذه الصور الت لفتت نظري :

    عمر سمعت أنك تحب القطط إذا خذ هذه الصور وأعتبرها هدية مني لك...
    تحياتي لك أخي العزيز
    محبك في الله
    maxlight
    أخر تعديل بواسطة maxlight في 08 / 07 / 2004 الساعة 09:39 AM


  2. #2
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    شيل يا عم عمر بيه .انتا شغال سلاحف ولا قطط ولا ايه بالظبط؟؟
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  3. #3
    السلام عليكم

    مشكور اخوي ماكس لايت على الصور ،، يعطيك العافية
    اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها
    و أجرنا من خزي الدنيا و عذاب الآخرة
    .

    الجنة لا خطر ( مثيل ) لها ، هي و رب الكعبة
    نور يتلألأ
    و ريحانة تهتز
    و قصر مشيد ...





  4. #4
    يعطيك العافية، ماكس لايت
    وحبيت لو الشباب يعلقون على الصور شكلها بتطلع أجمل

  5. #5
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    العمر
    28
    ردود
    4,029
    يوه أحب القطط

    لوفيه أرانب

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية omar77
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    تحت الاقامة الجبرية المؤقتة على كوكب الرذيلة ... الارض
    العمر
    40
    ردود
    4,206
    لا ياعم انا ما اقدر على كده , شوف الجمال شوف , يا سبحان الله , انا أرى في القطط آية من أيات الله في التصوير والابداع , مشكككككككككككككككككوووووووووووووووووووووووور جدا جدا جدا على هذه لاهدية وانشاء الله اردلك الهدية بهدية احسن.
    انا حعلق على الصور و علشان ما نتوه وسط هذه الصور , حختار الصورة الاولى والاخيرة فقط , بالله عليكم شفتوا اجمل من كده , شوفوا في الصورة الاخيرة القطة اللي في المنتصف اللي فاتحه فمها , شفتوا الجمال , يا سبحان الله.
    حسام انا عندي( عد على ايدك) كان عندي ثلاث قطط بس اضطريت استغني عنهم , علشان الجيران وكان فيهم قطة عمياء ربيتها من وهي عمرها ثلاث ايام , وعندي عصافير وسمك وسلحفة , كنت عاوز اجيب فيل كمان بس المكان ما يسعش.وعلى فكرة القطة اول ولادتها بتكون عينيها فعلا مغمضة واحيانا بتضطر انك تفتحم انت بايدك (يعني صحيح المثل اللي بيقول زي القطة المغمضة)
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.


  7. #7
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المنطقة
    المنصورة - مصر
    العمر
    30
    ردود
    1,983
    أحسن حيوان أحبه .. هو القطط
    وشكرا جدا على هذه الصور
    وللعلم ..
    القطط ثاني أكبر الحيوانات مرونة بعد الفهد ...
    اذكر الله
    my page

  8. #8
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    انا اخاف من الحيوانات جكيعا واخاف المسها
    لذا كان اصعب يوم لي في امتحان عملي بالكليه حيث كان مطلوب مني ازالة نصف راسها الاعلي من الفك حتي المخ
    بهذه الطريقه تظل الضفدعه حية ثم مطلوب مني بعد ذلك وبطريقه وحشيه ان اقص احشائها لاصل لعمودها الفقري واحقنها بمسكن . ومضطر اعمل كده لضفدعتين لانه امتحان
    ومعاي مادتين وتحده مسكن والثانيه ملح وبتقطيع الضفدعتين واستخدام كل ماده علي احداهما ومراقبة الضفدعه وجب علي اتعرف اي من المادتين هو المسكن
    1- الضفدعه نظرت لي قبل ان اقص فكها الاعلي نظرة رعب لا انساها .
    2-لانني ضعيف القلب لم اقتل الا ضفدعه واحده وماده واحده وقلت اي كان لن اقتل الضفدعتين ولكن نسيت ودبحت الاولي وكانت الثابيه تراني اقتل اختها حيث حاولت الخروج لانقاذها وكانت جد حزينه كما انها علمت انها حتما ستلقي نفس المصير .
    3- كانت بجواري زميله لي قبل حتي ان ابدأ كانت هي خلصت علي الصفدعتين وساعدتني وزمانها قالت عليا ( رجالة اخر ومن ) .
    4- للاسف واحد من اصدقائي جاء واستلف مني الضفدعه الثانيه ليتأكد من نتائجه عليها بعد ان اتهي علي ضفدعتيه .
    5-كنت مطالب ايضا بحقن فار في راسه حتي يموت . تخيلوا .
    صدقوني الحيوانات في مختبرات المعامل تتعذب فعلا انا لا اتحمل هذا واتمني ان ينتهي تعليمي حاي لا اري هذا لكن ما استغربه ان كثير من البنات اصبحت دمويه . العمليه قلبت .
    يا عمر هات حيواناتك واشحنها علي المعمل واتفرج عليهم وهما بيتبهدلووووووووو
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  9. #9
    يالله معقوووله يا حسام ؟؟؟ ...
    اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها
    و أجرنا من خزي الدنيا و عذاب الآخرة
    .

    الجنة لا خطر ( مثيل ) لها ، هي و رب الكعبة
    نور يتلألأ
    و ريحانة تهتز
    و قصر مشيد ...





  10. #10
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    اه والله واكتر
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  11. #11
    ان شاء الله تنتهي البهذلة هاذي ... بالتوفيق يا حسام

    انا ما فهمت كلامك يا ماكس قوست (( القطط ثاني أكبر الحيوانات مرونة بعد الفهد ... )) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها
    و أجرنا من خزي الدنيا و عذاب الآخرة
    .

    الجنة لا خطر ( مثيل ) لها ، هي و رب الكعبة
    نور يتلألأ
    و ريحانة تهتز
    و قصر مشيد ...





  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية BIG
    تاريخ التسجيل
    Apr 2003
    المنطقة
    الامارات
    العمر
    32
    ردود
    1,453
    شو رايكم بالقطة هاي؟؟


    BIG

  13. #13
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المنطقة
    المنصورة - مصر
    العمر
    30
    ردود
    1,983
    أعني أنه لو حاول أحد أن يكسر العمود الفقري لقطة إلى نصفين .. فلن يستطيع لأن عظامها مرنة .. وخير دليل على ذلك الصورة التي وضعها الأخ big ما تقول حاجة يا أخ حسام ..
    ( هل تعرف ما معنى كلمة big ?? )
    اذكر الله
    my page

  14. #14

    Wink

    يمكن كلامك صحيح اخي max ghost لان شفت فيديوا كنت نزلته سابقأ ص قط فوق عمود بتاع انارة مش عارف ايه طول تقريبا ً12-15متر المهم جاء شخص يريد انزالها لكنها خيفة اوي لما وصلها جا يمسكها ولا هية نقزة من فوق لما تحت (الشارع ) أنا الت خلاص دي عل مقبرة عل مقبرة لكنها سبحان الله وكأنه هبوط اطراري فجئت دعستها على الارض اخدت جريا جو ى الزقاق ماشاء الله مركبة ايه مش عارف سبحان الخالق الله ...

    أخوك في الله
    maxlight

    الرجال أربعه : رجل يعلم و يعلم أنه يعلم فذلك العالم فسألوة ورجل يعلم ولا يعلم أنه يعلم فذلك الناسي فذكره ورجل لا يعلم و يعلم أنه لا يعلم فذلك الجاهل فعلموة ورجل لا يعلم و لا يعلم أنه لا يعلم فذلك الأحمق فاجتنبوة .

  15. #15
    عضو جديد
    صور رمزية المهندسة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المنطقة
    البحرين
    العمر
    18
    ردود
    28
    السلام عليكم
    الله يعطيك العافية اخوي ماكس والله الصور واجد حلووووووووووووو بـــــاي

    .@.المهندسة.@.C:\Documents and Settings\Administrator\My Docu

    C:\Documents and Settings\hassan\My Documents\هدوي
    رديت من جديد

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية omar77
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    تحت الاقامة الجبرية المؤقتة على كوكب الرذيلة ... الارض
    العمر
    40
    ردود
    4,206
    حسام الله يسامحك , الله لا يقدر , يا اخي لا تتكلم عن الحيوانات اللي عندي بهالشكل , قال تتبهدل قال , انا اقتل رجل علشانهم , وياما داخل في معارك علشان الحيوانات .
    على فكرة القطة بتقفز من الدور الرابع او الخامس وانا حصلت معي ورأيتها امام عيني , قفزت وماصرلها شئ , قامت ومشيت ولا كأن في شئ حصل.
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.


  17. #17
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    تقتلني من اجل قط . طب قول غزااااااااااااااااال .
    هئ اهئ اهئ هئ
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  18. #18
    عضو متميز
    صور رمزية omar77
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    تحت الاقامة الجبرية المؤقتة على كوكب الرذيلة ... الارض
    العمر
    40
    ردود
    4,206
    ليش هو انت ناوي بجد تبهدل الحيوانت اللي عندي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.


  19. #19

    Talking

    عجبتك القُصة الإسلامية دي خليها بد القصة المسخرة دي

    عمر لا تأخذ كلامي على محور الجد فقط أمزح
    الرجال أربعه : رجل يعلم و يعلم أنه يعلم فذلك العالم فسألوة ورجل يعلم ولا يعلم أنه يعلم فذلك الناسي فذكره ورجل لا يعلم و يعلم أنه لا يعلم فذلك الجاهل فعلموة ورجل لا يعلم و لا يعلم أنه لا يعلم فذلك الأحمق فاجتنبوة .

  20. #20
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    انا رجل معملي بحت واخاف من الحيوانات . لكن كل شئ مسخر من اجل العلم.............. نياهاهاهاهاهاهاها
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل