موضوع: غرائب 2004: أرنب يهرِّب 31 سجينا في أوغندا ... ومخالفة سرعة لـ"بطة" في ألمانيا ... وط

ردود: 3 | زيارات: 847
  1. #1

    غرائب 2004: أرنب يهرِّب 31 سجينا في أوغندا ... ومخالفة سرعة لـ"بطة" في ألمانيا ... وط

    غرائب 2004: أرنب يهرِّب 31 سجينا في أوغندا ... ومخالفة سرعة لـ"بطة" في ألمانيا ...
    أبها: أسامة الكاشف، عصام الدين حبيب الله، يوسف البناوي، الوكالات

    شهد عام 2002 العديد من الغرائب ولكننا لا نعلم الغرائب التي ستحدث في العام الجديد، ففي ستراسبورغ فوجئ شاب باقتحام 20 رجلا من الشرطة لمنزله وهم يصوبون أسلحتهم إليه، بعد أن تقدمت امرأة أمضت معه السهرة بشكوى اتهمته فيها بخطفها، وكانت الشابة التقت صديقها هذا عن طريق الهاتف، ولتبرر غيابها عن المنزل اتصلت بالشرطة مدعية أنها خطفت من قبل "3 مسلحين" وبرئ الشاب من القضية بينما بدأت ملاحقات ضدها بسبب تقديمها ادعاء كاذبا.

    وفي رحلة طيران عبر الأطلسي أمضت أمريكية عدة ساعات وهي ملتصقة على مقعد المرحاض بعد أن شدت أداة شفط المياه دون أن تكلف نفسها عناء الوقوف وبما أن التصريف يتم عبر قوة شفط كبيرة بقيت الراكبة على متن طائرة البوينج 767 ملتصقة حتى وصلت إلى نيويورك حيث تمكن التقنيون من تحريرها.

    وفي سان بطرسبورغ (روسيا) اعتقلت الشرطة شابا كان يتجول وهو يحمل قاذفة صواريخ مضادة للطائرات وأكد الشاب أنه عثر على هذا الجهاز وهو من طراز "ايغلا" في حقل للرماية قريب من المدينة، موضحا أنه كان في طريقه إلى منزل أصدقائه ليعرض لهم ما وجده.

    وإذا كان كل مرشح يعرض برنامجه الانتخابي بطريقته فقد اختار الناخبون في هارتبول (شمال شرق بريطانيا) مرشحا قام بحملته وهو متنكر بشكل قرد، رئيسا لبلدتهم وحمل زي التنكر بشكل هذا الحيوان الذي يشكل رمز الفريق المحلي لكرة القدم ستيوارت دروموند إلى رئاسة البلدية في مايو حيث سيتمكن من تطبيق ما وعد به في حملته الانتخابية التي كان عنوانها الرئيسي "موز مجاني لكل أولاد المدارس" لكن هذا الفائز في الانتخابات أصبح في أكتوبر محور فضيحة جنسية بعد أن ضبط في حانة للستريبتيز (رقصة يتم فيها خلع الملابس).

    وفي غلوكشتات في شمال ألمانيا تعرفت شرطة على سائق خطير بفضل رادار ثبتته في حي تقرر أن يكون الحد الأقصى للسرعة فيه 30 كيلومترا. فقد ضبط الجهاز "بطة" كانت تحلق على ارتفاع بضعة سنتيمترات عن سطح الأرض بسرعة 39 كلم في الساعة لكن قياس سرعتها بدقة كان مستحيلا بسبب الضربات "الجنونية" لأجنحتها وفق ما ذكرته الشرطة.
    هذا الخبر ل أبو عبدالملك

    وفي أوغندا ساعد أرنب 31 من المعتقلين الأوغنديين على الفرار بعد أن انشغل 5 من الحراس المكلفين بمراقبتهم بمطاردة الحيوان وقد آثار الأرنب شهية الحراس الذين نسوا السجناء. وإذا كان الحرس الأوغنديون قد أكلوا الأرنب فقد عثرت يابانية على حبة فول غريبة في طبق من الأرز اشترته من محل لبيع الأطعمة وشعرت وهي تأكل الأرز بقطعة قاسية مصنوعة من مادة غريبة، تبين في ما بعد أنها إصبع بشري وقالت الشركة منتجة الطبق إن موظفة تعمل في المصنع كانت قد أعلنت عن فقدان الإصبع في اليوم السابق... وأخيرا كان رجل أعمال إسرائيلي يبلغ من العمر 48 عاما متوجها إلى إيلات جنوب إسرائيل لإنهاء بعض أعماله، وكعادة كثير من رجال الأعمال فقد طلب "فتاة مرافقة" لتسلي وحدته من قسم متخصص بتأمين خدمة فتيات المرافقة ليفاجأ بأن رفيقته ليست سوى ابنته وأصيب الرجل باضطرابات في القلب.
    المصدر جريدة
    الرجال أربعه : رجل يعلم و يعلم أنه يعلم فذلك العالم فسألوة ورجل يعلم ولا يعلم أنه يعلم فذلك الناسي فذكره ورجل لا يعلم و يعلم أنه لا يعلم فذلك الجاهل فعلموة ورجل لا يعلم و لا يعلم أنه لا يعلم فذلك الأحمق فاجتنبوة .


  2. #2
    السلام عليكم

    مشكور على الغرائب يا ماكس لايت
    يعطيك العافية
    اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها
    و أجرنا من خزي الدنيا و عذاب الآخرة
    .

    الجنة لا خطر ( مثيل ) لها ، هي و رب الكعبة
    نور يتلألأ
    و ريحانة تهتز
    و قصر مشيد ...





  3. #3
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    العمر
    28
    ردود
    4,029
    الأرانب ممتازين بس شقيين بعض الشيئ

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل