موضوع: أعاني من مشاكل مع البريميير

ردود: 11 | زيارات: 1180

Unhappy أعاني من مشاكل مع البريميير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعاني من مشاكل مع الادوبي بريميير 6 والبرو

* ففي كلا النسختين ترتج الصوره وتضطرب في شاشه المعاينه!!

تتحرك الصوره في المشهد بشكل متسارع ويبقى الصوت على حالته الطبيعيه وعندما اعمل تصدير للمشروع تكون الصوره بشكل طبيعي!!

* في البريميير برو أعاني من انغلاق النوافذ في البرنامج وعندما احاول فتحها لا تنفتح وبعد فتره يعطيني رساله بحدوث خطا في البرنامج وانه بحاجه للتوقف؟؟

هل أجد لديكم الجواب أخوتي الكرام؟

عضو متميز
    ردود
    993
    أخي العزيز
    لو ذكرت جميع ما تعرفه عن مواصفات جهازك لكان خير معين للجميع على بذل ما في وسعهم المساعدة .

وهل من الممكن أن تذكر نوع نظام التشغيل للويندوز ؟

وما هي الصيغة والاعدادات التي حفظ عليها الفيلم ؟

تحياتي .

عضو جديد
    المنطقة
    فلسطيني
    ردود
    3
    اخي العزيز
    ربما عليك اعادة ضبط السيتينج
    وتحويل النظام الى بال

مع تحياتي..

عضو جديد
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    35
    أما في البرو أستطيع أخدمك بحاجة أن النسخة الأولى من برو فيها مشاكل ولعل منها اللي أنت ذكرتها وأنا جربته وما نفع ولكن حاول تشتري النسخة الجديدة منه من السوق وتبحث عنها أو نزلها من النت فيها أعتقد ماتلافيه الاخطاء البرمجية التي حدثت في الأول

وبالنسبة لسته عطني فترة وبإذن الله أجيبلك الحل

تقبل تحياتي
    ...............................................................................................
    فريق افتر افكت العربي
    ...............................................................................................
    الــــــــلهم الهــــــــــــمنا الصواب
    ووفقنا في دنيـــــــــــــانا وآخرتنا

Smile

السلام عليكم أخوتي جميعا...وألف شكروتحيه لجميل تجاوبكم

من أخي العزيزsamei
    لو ذكرت جميع ما تعرفه عن مواصفات جهازك لكان خير معين للجميع على بذل ما في وسعهم المساعدة .
    وهل من الممكن أن تذكر نوع نظام التشغيل للويندوز ؟
    وما هي الصيغة والاعدادات التي حفظ عليها الفيلم ؟
    أخي العزيز جربت البرنامجين على جهازين مختلفين
    كلاهما انتل بروسيسور احدهما 2400 والآخر 2800,
    الذاكرة 256, كروت شاشه عاديه
    إن كان يفيد...حجم الهارديسك في احدهما 40 والآخر 80!!

نظام التشغيل WinXp,
    لأني لم أتمكن من عمل capture للملف من نفس برنامج البريميير
    أنزلت الملف عن طريق برنامج الاميج مكسر المرفق مع كاميرات سوني بصيغة jpeg
    ومن ثم احفظه في البريميير بصيغة avi.

أعتقد ان طريقتي هذه ليست جيده للحصول على انتاج جيد فليت احدكم اخوتي يعطيني المسار الصحيح للحصول على نتائج إن لم تكن الأفضل فمقبوله ...فأنا مثلا لا استخدم الفاير وير فهل تنصحوني به وهل يفضل انزال الملف من نفس برنامج البريمير ثم ما هو كرت الفيديو المنصوح به للحصول على نتائج جيده وماهي الستنق المنصوح بها لإخراج ملف الفيديو لشريط عرض؟؟؟
    أسئلة مبتدئ تخرج عن الموضوع لكن حبذا لو احصل على إجابه فهي مفيدة لي جدا كونها تتعلق باساسيات الإنتاج؟
    شاكرا لكم حسن تعاونكم.

من أخي العزيز RealEnsan
    اخي العزيز
    ربما عليك اعادة ضبط السيتينج
    وتحويل النظام الى بال
    أخي الكريم جربت على النظامين لكن نفس المشكله

من أخي العزيز الشهراني
    أما في البرو أستطيع أخدمك بحاجة أن النسخة الأولى من برو فيها مشاكل ولعل منها اللي أنت ذكرتها وأنا جربته وما نفع ولكن حاول تشتري النسخة الجديدة منه من السوق وتبحث عنها أو نزلها من النت فيها أعتقد ماتلافيه الاخطاء البرمجية التي حدثت في الأول

وبالنسبة لسته عطني فترة وبإذن الله أجيبلك الحل
    أخي الكريم حاولت شرائه لكن البرمجيات كهذه وجديدها لا توجد بسهوله في السوق القريبه.
    نزلت البرنامج تقريبا 3 مرات من مواقع مختلفه ونفس المشكله , الرابعه من موقع صيني بعد مانزلت منه ايطالبني بالباسورد ......

أكون شاكر اخوي لو اتزودني بوصله للنسخه الأحدث وفي انتظارك.

تحيه.

عضو متميز
    ردود
    993
    أخي العزيز
    من الأفضل بالطبع أن تأخذ الكابشر من البرميير نفسه خصوصا أنك ذكرت أن الكاميرة تحفظ الفيلم على صيغة
    أنزلت الملف عن طريق برنامج الاميج مكسر المرفق مع كاميرات سوني بصيغة jpeg
    والإميج مكسر هل يصدر الفيلم كـ jpeg أم تقصد mpeg ?

Smile

mpeg

المعذره اخي الكريم

لازلت اعاني من المشكلتين...

واسئلة مبتدئ حبذا لو تجد أجوبة من اخوة أكارم

عضو متميز
    ردود
    993
    أخي العزيز
    لكي نكتشف الخلل ونساعدك سريعا في إيجاد الحلول المناسبة لمشكلتك :

الآن لا تعلم هل المشكلة في الصيغة التي تحفظ بها الأفلام في كاميرة الفيديو ، أم المشكلة في البريميير ؟ أليس هذه هي المشكلة ؟ !

إذا لكي تقطع الشك باليقين حاول أن ترفق هنا ولو مشهد بسيط جدا لا يتجاوز بضع ثوان ، ثم نقوم بتجربته وتشغيله على البريميير ، ففي حالة وجود نفس المشكلة لدينا هذا يعني أن تصدير الكاميرة لهذا النوع قد يوجد فيه اختلافات عن مثيله في أنواع التصدير الأخرى المعروفة ، أي قد يكون خاص بشركة سوني ولا يعمل بشكل صحيح إلا بمشغلاتها أيضا .

فهل يمكنك أن ترفق المقطع الآن لنتعرف أيضا على خصائصه كاملة ؟

أنتظر ردك .

السلام عليكم اخي واشكر تفاعلك.

اخي لا أعتقد أن المشكلة في الصيغة المحفوظ عليها الملف كون ان المشكلة حدثت لاحقا ...أقصد ان في بدايات استخدامي للبريمير 6 كنت انزل عليه ملفات بنفس الطريقه وكان كل شئ طبيعي وحتى الآن فلو جربت نفس الملفات على برامج تحرير اخرى فلا اجد اي مشكله بها
    أعتقد أن المشكلة بدأت حين حاولت إدخال تأثيرات الفيديو ولكن حتى لو أنشات مشروعا جديدا فاني ارى نفس المشكله والغريب انه حتى عند تجربت بريميير برو عانيت من نفس المشكله!!
    جربت العديد من الملفات ونفس المشكله.

ملاحظه: كثرت معي أيضا الأخطاء الغالقة للبرنامج(بريميير 6) ...فهل يحدث ذلك مع احد منكم أخوتي؟

إنزال ملف عن طريق البريمير برو يحتاج إلى الفاير واير وكاميرات السوني الحديثه ترفق معها كيبل usb خاص للكومبيوتر فما الفرق بينهما عفوا؟؟..أفي النقاوة أو ..؟؟ ثم إلا يمكن عمل capture في البريميير عن طريق هذه الوصله المرفقه مع كاميرات سوني؟

الف تحيه وشكر.

نسيت أن أذكرك أخي أني في البدايه ذكرت أنه عندما اصدر البرنامج فانه يكون طبيعيا وليس كما يكون في شاشة المونيترنق مما يعني أن المشكله ليست في الصيغه...أليس كذلك أخي الكريم؟

ومنكم الخبر اليقين.

وسأحاول إن استطت إن شاء الله ان ارفع ملفا صغيرا قريبا.

عضو متميز
    ردود
    993
    فعلا أخي العزيز ما دمت تصدر بشكل طبيعي فهذه المشكلة ربما تكون في تعريف كرت الشاشة لديك أو هناك برنامج تم تثبيته حديثا وأثر على ملفات تتعلق بتعريف كرت الشاشة ، أو ملفات الدايركت إكس !

لذا أرجو التأكد من ذلك كما هو مبين في الصورة المرفقة ، وهل جميع الخيارات الثلاثة لديك كما في الصورة أم لا ،، أعني هل هي على تمكين ، أم على غير ممكن ؟

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل