Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أعاني من مشاكل مع البريميير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أعاني من مشاكل مع البريميير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعاني من مشاكل مع الادوبي بريميير 6 والبرو

* ففي كلا النسختين ترتج الصوره وتضطرب في شاشه المعاينه!!

تتحرك الصوره في المشهد بشكل متسارع ويبقى الصوت على حالته الطبيعيه وعندما اعمل تصدير للمشروع تكون الصوره بشكل طبيعي!!

* في البريميير برو أعاني من انغلاق النوافذ في البرنامج وعندما احاول فتحها لا تنفتح وبعد فتره يعطيني رساله بحدوث خطا في البرنامج وانه بحاجه للتوقف؟؟

هل أجد لديكم الجواب أخوتي الكرام؟

أخي العزيز
    لو ذكرت جميع ما تعرفه عن مواصفات جهازك لكان خير معين للجميع على بذل ما في وسعهم المساعدة .

وهل من الممكن أن تذكر نوع نظام التشغيل للويندوز ؟

وما هي الصيغة والاعدادات التي حفظ عليها الفيلم ؟

تحياتي .
    ------------------------------------------------------
    شرح بالفيديو : إدراج مجموعة من اللقطات داخل شاشة واحدة Edius4
    شرح بالفيديو لطريقة عمل الشريط الإخباري بواسطة TitleDesigner داخل Premiere pro1.5
    مدخل إلى عالم الإيديــ EDIUS pro ـــوس ! شرح بالصور المتحركة والثابتة - يوجد ملف لتحميل الشرح الدرس1 في الصفحة 2
    عن طريق فلتر Region في الإيديوس تظهر وتوضح وتخفي ما تريد في المشهد - شرح بالفديو .

اخي العزيز
      ربما عليك اعادة ضبط السيتينج
      وتحويل النظام الى بال

مع تحياتي..

أما في البرو أستطيع أخدمك بحاجة أن النسخة الأولى من برو فيها مشاكل ولعل منها اللي أنت ذكرتها وأنا جربته وما نفع ولكن حاول تشتري النسخة الجديدة منه من السوق وتبحث عنها أو نزلها من النت فيها أعتقد ماتلافيه الاخطاء البرمجية التي حدثت في الأول

وبالنسبة لسته عطني فترة وبإذن الله أجيبلك الحل

تقبل تحياتي
        ...............................................................................................
        فريق افتر افكت العربي
        ...............................................................................................
        الــــــــلهم الهــــــــــــمنا الصواب
        ووفقنا في دنيـــــــــــــانا وآخرتنا

السلام عليكم أخوتي جميعا...وألف شكروتحيه لجميل تجاوبكم

من أخي العزيزsamei
          لو ذكرت جميع ما تعرفه عن مواصفات جهازك لكان خير معين للجميع على بذل ما في وسعهم المساعدة .
          وهل من الممكن أن تذكر نوع نظام التشغيل للويندوز ؟
          وما هي الصيغة والاعدادات التي حفظ عليها الفيلم ؟
          أخي العزيز جربت البرنامجين على جهازين مختلفين
          كلاهما انتل بروسيسور احدهما 2400 والآخر 2800,
          الذاكرة 256, كروت شاشه عاديه
          إن كان يفيد...حجم الهارديسك في احدهما 40 والآخر 80!!

نظام التشغيل WinXp,
          لأني لم أتمكن من عمل capture للملف من نفس برنامج البريميير
          أنزلت الملف عن طريق برنامج الاميج مكسر المرفق مع كاميرات سوني بصيغة jpeg
          ومن ثم احفظه في البريميير بصيغة avi.

أعتقد ان طريقتي هذه ليست جيده للحصول على انتاج جيد فليت احدكم اخوتي يعطيني المسار الصحيح للحصول على نتائج إن لم تكن الأفضل فمقبوله ...فأنا مثلا لا استخدم الفاير وير فهل تنصحوني به وهل يفضل انزال الملف من نفس برنامج البريمير ثم ما هو كرت الفيديو المنصوح به للحصول على نتائج جيده وماهي الستنق المنصوح بها لإخراج ملف الفيديو لشريط عرض؟؟؟
          أسئلة مبتدئ تخرج عن الموضوع لكن حبذا لو احصل على إجابه فهي مفيدة لي جدا كونها تتعلق باساسيات الإنتاج؟
          شاكرا لكم حسن تعاونكم.

من أخي العزيز RealEnsan
          اخي العزيز
          ربما عليك اعادة ضبط السيتينج
          وتحويل النظام الى بال
          أخي الكريم جربت على النظامين لكن نفس المشكله

من أخي العزيز الشهراني
          أما في البرو أستطيع أخدمك بحاجة أن النسخة الأولى من برو فيها مشاكل ولعل منها اللي أنت ذكرتها وأنا جربته وما نفع ولكن حاول تشتري النسخة الجديدة منه من السوق وتبحث عنها أو نزلها من النت فيها أعتقد ماتلافيه الاخطاء البرمجية التي حدثت في الأول

وبالنسبة لسته عطني فترة وبإذن الله أجيبلك الحل
          أخي الكريم حاولت شرائه لكن البرمجيات كهذه وجديدها لا توجد بسهوله في السوق القريبه.
          نزلت البرنامج تقريبا 3 مرات من مواقع مختلفه ونفس المشكله , الرابعه من موقع صيني بعد مانزلت منه ايطالبني بالباسورد ......

أكون شاكر اخوي لو اتزودني بوصله للنسخه الأحدث وفي انتظارك.

تحيه.

أخي العزيز
            من الأفضل بالطبع أن تأخذ الكابشر من البرميير نفسه خصوصا أنك ذكرت أن الكاميرة تحفظ الفيلم على صيغة
            أنزلت الملف عن طريق برنامج الاميج مكسر المرفق مع كاميرات سوني بصيغة jpeg
            والإميج مكسر هل يصدر الفيلم كـ jpeg أم تقصد mpeg ?
            شرح بالفيديو لطريقة عمل الشريط الإخباري بواسطة TitleDesigner داخل Premiere pro1.5
            مدخل إلى عالم الإيديــ EDIUS pro ـــوس ! شرح بالصور المتحركة والثابتة - يوجد ملف لتحميل الشرح الدرس1 في الصفحة 2
            عن طريق فلتر Region في الإيديوس تظهر وتوضح وتخفي ما تريد في المشهد - شرح بالفديو .

mpeg

المعذره اخي الكريم

لازلت اعاني من المشكلتين...

واسئلة مبتدئ حبذا لو تجد أجوبة من اخوة أكارم

أخي العزيز
                لكي نكتشف الخلل ونساعدك سريعا في إيجاد الحلول المناسبة لمشكلتك :

الآن لا تعلم هل المشكلة في الصيغة التي تحفظ بها الأفلام في كاميرة الفيديو ، أم المشكلة في البريميير ؟ أليس هذه هي المشكلة ؟ !

إذا لكي تقطع الشك باليقين حاول أن ترفق هنا ولو مشهد بسيط جدا لا يتجاوز بضع ثوان ، ثم نقوم بتجربته وتشغيله على البريميير ، ففي حالة وجود نفس المشكلة لدينا هذا يعني أن تصدير الكاميرة لهذا النوع قد يوجد فيه اختلافات عن مثيله في أنواع التصدير الأخرى المعروفة ، أي قد يكون خاص بشركة سوني ولا يعمل بشكل صحيح إلا بمشغلاتها أيضا .

فهل يمكنك أن ترفق المقطع الآن لنتعرف أيضا على خصائصه كاملة ؟

أنتظر ردك .

السلام عليكم اخي واشكر تفاعلك.

اخي لا أعتقد أن المشكلة في الصيغة المحفوظ عليها الملف كون ان المشكلة حدثت لاحقا ...أقصد ان في بدايات استخدامي للبريمير 6 كنت انزل عليه ملفات بنفس الطريقه وكان كل شئ طبيعي وحتى الآن فلو جربت نفس الملفات على برامج تحرير اخرى فلا اجد اي مشكله بها
                  أعتقد أن المشكلة بدأت حين حاولت إدخال تأثيرات الفيديو ولكن حتى لو أنشات مشروعا جديدا فاني ارى نفس المشكله والغريب انه حتى عند تجربت بريميير برو عانيت من نفس المشكله!!
                  جربت العديد من الملفات ونفس المشكله.

ملاحظه: كثرت معي أيضا الأخطاء الغالقة للبرنامج(بريميير 6) ...فهل يحدث ذلك مع احد منكم أخوتي؟

إنزال ملف عن طريق البريمير برو يحتاج إلى الفاير واير وكاميرات السوني الحديثه ترفق معها كيبل usb خاص للكومبيوتر فما الفرق بينهما عفوا؟؟..أفي النقاوة أو ..؟؟ ثم إلا يمكن عمل capture في البريميير عن طريق هذه الوصله المرفقه مع كاميرات سوني؟

الف تحيه وشكر.

نسيت أن أذكرك أخي أني في البدايه ذكرت أنه عندما اصدر البرنامج فانه يكون طبيعيا وليس كما يكون في شاشة المونيترنق مما يعني أن المشكله ليست في الصيغه...أليس كذلك أخي الكريم؟

ومنكم الخبر اليقين.

وسأحاول إن استطت إن شاء الله ان ارفع ملفا صغيرا قريبا.

فعلا أخي العزيز ما دمت تصدر بشكل طبيعي فهذه المشكلة ربما تكون في تعريف كرت الشاشة لديك أو هناك برنامج تم تثبيته حديثا وأثر على ملفات تتعلق بتعريف كرت الشاشة ، أو ملفات الدايركت إكس !

لذا أرجو التأكد من ذلك كما هو مبين في الصورة المرفقة ، وهل جميع الخيارات الثلاثة لديك كما في الصورة أم لا ،، أعني هل هي على تمكين ، أم على غير ممكن ؟

يعمل...
                      X