Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مذكرات سجين , -1-

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ما شاء الله بارك الله فيك كما قالت الملكة ننتظر الجزء الثاني ......

ادفع بالتي هي أحسن (ادفع الشر بالخير). الهدية لا تهدى ولا ترد .وهل يكب الناس في جهنم الا بحصائد السنتهم ) جاهل طفل كما قلت أن محمد مصطفى (ماكس لايت وهويمزح معك لا يقصد سوءً )... لا تزعل من اخيك المسلم حتى عندما ينزل الله من السماء السابعة لا يقبل دعاء المتقاطعين وأفضلهم من يبدء بطلب العفو حتى ولو كنت انت المذنب او انا ....
    تحياتي لك اخوك في الله محمد مصطفى....
    الرجال أربعه : رجل يعلم و يعلم أنه يعلم فذلك العالم فسألوة ورجل يعلم ولا يعلم أنه يعلم فذلك الناسي فذكره ورجل لا يعلم و يعلم أنه لا يعلم فذلك الجاهل فعلموة ورجل لا يعلم و لا يعلم أنه لا يعلم فذلك الأحمق فاجتنبوة .

احي الحبيب حسام شكرا على مرورك والقصة ليس لها اسم , اخي فدائي ربما يكون كلامك صحيح , هناك اشياء اكثر غرابة تتكرر كل يوم في حياتنا , مثلا انا لي ثلاثة اصدقاء او على الاصح معارف وهم لهم نفس اسمي الاول والكنية ,لكنها فعلا وبكل امانة وصدق حقيقية , اخي ماكس لايت اقرأ توقيعي وستعرف انني لا احمل ضغينة لاي مسلم , بارك الله فيكم اجمعين .
      اود ان اعتذر للجميع لانني لن استطيع ان اضع بين ايديكم اليوم التتمة , لانني كنت فعلا كثير مشغول اليوم , لكن انشاء الله انشاء الله بكرة اوضع الجزء الثاني , لكن لا تملوا بالله عليكم , وانا اوعدكم بكرة تقرأوا الجزء الثاني باذن الله.
      your tsunami
      إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

أنا هقرأ القصة الوقتي إن شاء الله .. أنا لسة هبدأ فيها ..وإن شاء الله هتواصل معاك فيها .. هي بدايتها كويسة
        ويالله .. بالتوفيق إن شاء الله
        اذكر الله
        my page

أخي عمر .. القصة جميلة جدا

وأنا عايشت القصة بجد ..
          وعرفت إن شخصياتها ..
          الراجل بلدياتكم .. وبابين وبوابتين لغاية الوقتي ..
          وسأتابع إن شاء الله لعلي أجد شباك أو سرير في القصة ..
          بالتوفيق إن شاء الله
          اذكر الله
          my page

عزيزي اشكرك بجد , ولحق على الجزء الثاني
            your tsunami
            إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

يعمل...
            X