Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو المساعدة في كرت (+ canopus Lets EDIT RT)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو المساعدة في كرت (+ canopus Lets EDIT RT)

السلام عليكم
    الذي اعجبني بالكرت الموجود عندي وهو(+ canopus Lets EDIT RT) هي ميزة ( ريل تايم ) وهي مشاهدة كل الاضافات على مقطع الفديو المراد اخراجه من مونتاج واخراج ودمج وقص واضافة صوت او صور او مؤثرات حركية او0000الخ هي انك ترى كل ما تعمل من ماسبق لي ذكره على شاشة الكمبيوتر وأيضا شاشة التلفزيون في نفس الوقت اي ريل تايم realtime
    وفوق كل ماذكرت اني استطيع ان انسخ او اسجل كل هذه الاعمال السابقة اي بعد الاخراج على شريط فديو ( VHS ) طبعا بواسطة جهاز فديو وهوما اريده من اي كرت فديو( طبعا لابد من توفر:جهاز الكمبيوتر + كرت الفديو +برنامج كرت الفديو +تلفزيون+فديو +شريط فديو( فلم) VHS = نسخ العمل او المشروع في النهاية على شريط فديو0
    والبرنامج الذي اشتغل به مع كرت الفديو هو Lets EDIT وهوبرنامج سهل الاستخدام وقد جاء مع الكرت ( اي هو برنامج الكرت الأساسي)
    وأيضا هناك برنامج EDIUS 2 وقد جائني هدية من احد الاخوان وهو ايضا يعمل مع الكرت ريل تايم بس اصعب بكثير من برنامج الكرت الأساسي Lets EDIT ولم اشتغل عليه لصعوبته 0

وأريد من الأخوان المساعدة في الاتي والا اضطررت الى شراء كرت اخر : اريد المساعدة في برنامج كرت الفديو الأساسي وهو الذي ذكرته سابقا وهو Lets EDIT أو اريد المساعدة في برنامج EDIUS 2 وذلك في النقاط التالية:

1- لم استطع عمل شعار متحرك مثل مانرى في بعض القنوات التلفزيونيةلأي فلم اريده ؟ هل هذا من امكانيات الكرت ام هناك طريقة لا اعرفها ؟
    جربت برنامج اسمه كورل درو مع برنامج XARA 3D5 كثيرا بس البرنامج لايقبل ملف الشعار (الشعار)
    2-لم استطع عمل شريط اخباري اسفل الشاشة ؟ يقال عن طريق الفوتوشب بس لا اعرف الطريقة الصحيحة
    3- لا استطيع عمل ساعة تعد الوقت في احد زوايا الشاشة مثل مانرى في المباريات ؟
    4-الاعادة البطيئة لأي حركة
    5- نص يومض ( يؤشر )
    6- خلفية فديو متحركة مثل مايعرض في التلفزيون0 مثلا شخص تظهر صورته كبيرة او صغير وهوجالس يتحدث بينما تظهر في الخلفية لقطات فديو متحركة 0

واحب اذكركم اني استطعت في اعمال ( مشاريع) سابقة وبواسطة برنامج Lets EDIT فقط ان اضيف الكتابة للفلم بكل سهولة سواء كتابة متحركة اي من اسفل الشاشة الى اعلاها او كتابة ثابتة وايضا عملت شعار ثابت اي صورة ثابتة للفلم بالاضافة الى استخدام بعض الفلاتر التي مع البرنامج فقط وان انسخ هذه الأعمال على شريط فديو VHS ولم استطع ان استغل باقي مميزات وامكانات الكرت اذا كان فيه امكانات ؟‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍ ‍‍وأنا انتظر مساعدتكم0
    كما ان لدي جهاز متطور كلفني ستة الاف ريال اسم الجهاز CAN GRAFIX واشتريته من شركة ادجي بالرياض والذي ايضا اشتريت منهم كرت (+ canopus Lets EDIT RT) وبمبلغ 1580 ريال ويمتاز هذا الجهاز عن غيره من الأجهزة بأنه كامل قطع الهاردوير اي مركبة في الصندوق الخارجي ومجهز في المصنع ومخصص للفديو كما ذكرت الشركةويمتاز بكبر صندوقه قليلا وثقله قليلا عن باقي اجهزة الكمبيوتر وهوبالفعل جهاز رائع 0

يا اخوان والله انا محتاج لكل ما ذكرت نظرا لطبيعة عملي وخاصة في اخراج المباريات كما ان لدي فديو بالكاميرا المنزلية والكرت ما اشتريته ابا اتفرج فيه وانما اريد ان اغتنم معظم امكانياته الهامة ان لم يكن جميعها وان كانت طلباتي السابقة لايوفرها او لايقدر عليها هذا الكرت فدلوني على الكرت الذي اجد فيه ماطلبت سابقا ولا بد ان يكون الكرت المقترح ريل تايم realtime وجميع الأعمال تظهر ريل تايم وياليت يكون من شركة كانوبس

انتظر المساعدة وعسى ما اكون طولت عليكم

وهذه صورة لامكانات جهاز الكمبيترالموجود لدي ( CAN GRAFIX ):

وهذه صورة لكتلوج الكرت وتظهر فيها صورة الكرت :

الاخ ابو خلود

السلام عليكم

انا عندي نفس الكرت واذا تبغى نسخ السيديات كاملة انا حاظر واذا تبي الاديوس 2 والمحدث ايضاً اديوس 2.5

نحن في الخدمة راسلني على هذا البريد بكل متطلباتك وكلها انشاء الله بالمجان بس بطلب صغير الدعاء لنا وشكراً dpp500@hotmail.com ملاحظة انا من سكان الرياض

الموضوع لم يظهر بطريقة واضحة وهذه اعادة لكتابته مرة اخرى حتى يظهر :

السلام عليكم
      الذي اعجبني بالكرت الموجود عندي وهو(+ canopus Lets EDIT RT) هي ميزة ( ريل تايم ) وهي مشاهدة كل الاضافات على مقطع الفديو المراد اخراجه من مونتاج واخراج ودمج وقص واضافة صوت او صور او مؤثرات حركية او0000الخ هي انك ترى كل ما تعمل من ماسبق لي ذكره على شاشة الكمبيوتر وأيضا شاشة التلفزيون في نفس الوقت اي ريل تايم realtime
      وفوق كل ماذكرت اني استطيع ان انسخ او اسجل كل هذه الاعمال السابقة اي بعد الاخراج على شريط فديو ( VHS ) طبعا بواسطة جهاز فديو وهوما اريده من اي كرت فديو( طبعا لابد من توفر:جهاز الكمبيوتر + كرت الفديو +برنامج كرت الفديو +تلفزيون+فديو +شريط فديو( فلم) VHS = نسخ العمل او المشروع في النهاية على شريط فديو0
      والبرنامج الذي اشتغل به مع كرت الفديو هو Lets EDIT وهوبرنامج سهل الاستخدام وقد جاء مع الكرت ( اي هو برنامج الكرت الأساسي)
      وأيضا هناك برنامج EDIUS 2 وقد جائني هدية من احد الاخوان وهو ايضا يعمل مع الكرت ريل تايم بس اصعب بكثير من برنامج الكرت الأساسي Lets EDIT ولم اشتغل عليه لصعوبته 0

وأريد من الأخوان المساعدة في الاتي والا اضطررت الى شراء كرت اخر : اريد المساعدة في برنامج كرت الفديو الأساسي وهو الذي ذكرته سابقا وهو Lets EDIT أو اريد المساعدة في برنامج EDIUS 2 وذلك في النقاط التالية:

1- لم استطع عمل شعار متحرك مثل مانرى في بعض القنوات التلفزيونيةلأي فلم اريده ؟ هل هذا من امكانيات الكرت ام هناك طريقة لا اعرفها ؟
      جربت برنامج اسمه كورل درو مع برنامج XARA 3D5 كثيرا بس البرنامج لايقبل ملف الشعار (الشعار)
      2-لم استطع عمل شريط اخباري اسفل الشاشة ؟ يقال عن طريق الفوتوشب بس لا اعرف الطريقة الصحيحة
      3- لا استطيع عمل ساعة تعد الوقت في احد زوايا الشاشة مثل مانرى في المباريات ؟
      4-الاعادة البطيئة لأي حركة
      5- نص يومض ( يؤشر )
      6- خلفية فديو متحركة مثل مايعرض في التلفزيون0 مثلا شخص تظهر صورته كبيرة او صغير وهوجالس يتحدث بينما تظهر في الخلفية لقطات فديو متحركة 0

واحب اذكركم اني استطعت في اعمال ( مشاريع) سابقة وبواسطة برنامج Lets EDIT فقط ان اضيف الكتابة للفلم بكل سهولة سواء كتابة متحركة اي من اسفل الشاشة الى اعلاها او كتابة ثابتة وايضا عملت شعار ثابت اي صورة ثابتة للفلم بالاضافة الى استخدام بعض الفلاتر التي مع البرنامج فقط وان انسخ هذه الأعمال على شريط فديو VHS ولم استطع ان استغل باقي مميزات وامكانات الكرت اذا كان فيه امكانات ؟‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍ ‍‍وأنا انتظر مساعدتكم0
      كما ان لدي جهاز متطور كلفني ستة الاف ريال اسم الجهاز CAN GRAFIX واشتريته من شركة ادجي بالرياض والذي ايضا اشتريت منهم كرت (+ canopus Lets EDIT RT) وبمبلغ 1580 ريال ويمتاز هذا الجهاز عن غيره من الأجهزة بأنه كامل قطع الهاردوير اي مركبة في الصندوق الخارجي ومجهز في المصنع ومخصص للفديو كما ذكرت الشركةويمتاز بكبر صندوقه قليلا وثقله قليلا عن باقي اجهزة الكمبيوتر وهوبالفعل جهاز رائع 0

يا اخوان والله انا محتاج لكل ما ذكرت نظرا لطبيعة عملي وخاصة في اخراج المباريات كما ان لدي فديو بالكاميرا المنزلية والكرت ما اشتريته ابا اتفرج فيه وانما اريد ان اغتنم معظم امكانياته الهامة ان لم يكن جميعها وان كانت طلباتي السابقة لايوفرها او لايقدر عليها هذا الكرت فدلوني على الكرت الذي اجد فيه ماطلبت سابقا ولا بد ان يكون الكرت المقترح ريل تايم realtime وجميع الأعمال تظهر ريل تايم وياليت يكون من شركة كانوبس

انتظر المساعدة وعسى ما اكون طولت عليكم

وهذه صورة لامكانات جهاز الكمبيترالموجود لدي ( CAN GRAFIX ):

وهذه صورة لكتلوج الكرت وتظهر فيها صورة الكرت :

وفقك الله اخي العزيزdpp500 وترى الناس للناس

اخي العزيزdpp500 ارسلت لك رسالة خاصة0 0 ارجو قرائتها

الاخ ابو خلود
          معذرتاً على الالتباس لاني فهمتك غلط ولكن هذه غريزة الاجتهاد والحمد لله هذه من شيم المسلمين في تلبية حاجه اخوة المسلم ... واتمنا من أحد الاخوة تلبية طلبك وشكراً

مش معقول اخوي DPP500

عندما قلت ستنحل ولو جزء من مشكلتي قلت فهمت غلط؟؟؟؟؟!!!!!!!!!وين اهل الفزعات؟
            بالفعل كلامك صحيح اخوي DPP500

هل قرأت الرسالة الخاصة؟ هل وصلتك؟
            ارجو الرد
            وأرجو من الاخوة المساعدة العاجلة

نعم قرأت الرسالة وابشر طلبك موجود ..

اخي العزيز ابو خلود ارسلت لك رسالة خاصة0 0 ارجو قرائتها

الاخ ابو خلود

هذه الرسالة

السلام عليكم

إنشاء الله سوف أضع لك الاديوس في مؤسسة أدجي لكن حدد لي اليوم والتاريخ الذي اترك لك فيه السيدي .

وسوف أضع لك برامج مختلفة ومميزة خاصة بالفيديو

ولكن لا تبخل علينا من برامج مميزة

ملاحظة : والله انني جديد في عالم الفيديو ولكن كثير التصفح في الانترنت وكثير القراءة في المواضيع التي فيها تعليم ولكن سوف ابحث لك عن دروس مميزة بقدر الاستطاعة واسلها لك بنفسالطريقة في وقتاً لاحق وبالتوفيق .

تسلم والله اخوي العزيزDPP500 وهذا يدل على طيب اصلك
                  وابشر بالبرامج لأن عندي بعض البرامج عسى تحوز على رضاك
                  ولي طلب وهو ان تمهلني بعض الوقت لكي انسق الوقت واليوم الذي تترك فيه ماوعدتني به وهي ( البرامج المختلفة والمميزة الخاصة بالفيديو+اديوس2,5
                  بس ارجوك لاتنساني لأني احتاج لعدة أيام وأنا الان خارج الرياض 0
                  واذا اردت مراسلتي هذا بريدي:
                  m5397@hotmail.com
                  كما انتظر مساعدة الاخوان

الاخ ابو خلود

حدد الوقت الذي تريد وأنا سوف أرسل لك السيديات وهذه قائمة بالبرامج

1. edius 2.5 ( 1-CD)

2. MAGIX MOVIE edit Pro 2004 (2-CD)

3. Adobe Premiere Pro 7.0 (1-CD )

4. Ulead Media Studio 7+Ulead DVD Picture Show 2 (1-CD)

5. Pinnacle studio 8.1 ( 1-CD )

6. Roxio Easy CD & DVD Media Creator 7 Suite( 2-CD)

7. NOVA Video Explosion Deluxe (1-CD)

8. Sony Collection

Sony Vegas 5.0

Sony Vegas Video 4.0

Sony DVD Architect 2.0

Sonic Sound Forge 7.0

9. Avid Xpress 3.5 (1-CD)

10. ShowBiz DVD 2 (1-CD)

11. Particle Illusion 3.0 (1-CD)

12. Pinnacle Hollywood Fx 5.1

13. Adobe After Effects 6.0

14. Sonic DVDit! v2.55

15. SONIC COLLECTION ( 1-CD)

Sonic CinePlayer v1.51.154

Sonic DVD Audio Creator v3.0.05

Sonic DVD Producer v3.1.1

Sonic DVDit Professional 2.5

Sonic Foundry DVD Architect v1.0b

Sonic RecordNow 6.51

Sonic Solutions ReelDVD V3.0.3

16. MadOnion Collection ( 1-CD )

PCMark 2004

3DMark 2003

PCMark 2002

3DMark 2001 SE Pro

3DMark 2001 and ResultBrowser2001

3DMark 2000

Video2000

XL-R8R

17. CD COLLECTION

Realviz Image Modeler v 3.0

Sorenson Squeeze v3.5.300

Canopus Imaginate

QuickTime Install 6.3

Cyberlink Power DVD 5

DirectDVD 5

DVD X Copy XPress Version: 3.2.1

Discreet Cleaner v5.1.1

FLStudio412

Nero Burning ROM v6.3.1.15 NEW

Title Motion 4.2

و الكثير الكثير ...........المميز الذي يغنيك عن البحث 2004

زايداً هذه النسخ مجانية أيضاء افرح ياعم رزق جاك من السماء لكن تستأهل

ملاحظة : والله ما اطلب من ورائها إلا الدعاءً ( أتمنا أن تمهلني وقت لتجميعها على أن يكون تحديدك لها بعد يومين من اليوم مثلا علماً انني سوف اسفر يوم الاربعاء القادم الموافق 4-6-1425هـ ً)

( البرامج التي عندك الرجاء تحديدها حتى لا انسخها واذا تريدها جميعاً فليس في ذلك مشكلة )

Norton AntiVirus 2004 Professional (1-CD)

Windows XP Professional Service Pack 1 & 2 (2-CD)

Windows Server 2003 (1-CD)

Total Training For Series Premiere 6.5 ( 3-CD)

Gems collection 2004 (2-CD)

DPP500@HOTMAIL.COM

الأخ العزيز dpp500 وفقه الله

لديك رسالة خاصة 00ارجو قرائتها والرد علي

اخوي ابوخلود انا عندي نفس كرتك لكن عملي اني اعمل كبتشر عن طريق البرنامج ليتس ايدت ومن ثم اقوم بعمل المؤثرات عن طريق البريمير برو لانه رغم انه احيانا الله يعينك على الرندر لكن للمعلومية انه سريع
                          الرندر واما وضع الشعار انشاء الله اشوف الحل واردلك الخبر

اخوي العزيز فتى الشرق سعدت كثيرا بردك
                            بس ياليت توضح بعض المصطلحات في ردك وهي : الرندر00عمل كبتشر
                            وهل هناك فرق بين ادوبي بريميير الموجود عندي الان وما ذكرته أنت وهو البريميربرو
                            أدوبي بريميير 6,5 موجود عندي ومنصبه في جهازي بس ما اشتغلت عليه لأني حاولت مرة اشتغل عليه فوجدته صعب وتركته0
                            ملاحظة:
                            من الأشياء التي استطيع اضافتها على الفلم عن طريق الكرت وعن طريق برنامج الكرت (ليتس ايدت ) هو اضافة صوت خارجي من المسجل أو الفديو أو حتى من التلفزيون او عن طريق المايك وهذا شيء رااااائع لهذا الكرت وبمنتهى جودة الصوت0
                            انتظر ردك مع باقي الأخوة الكرام الذين أتأمل خيرا في مساعدتهم

اخوي اوبوخلود شكل توك طاب في المونتاج ( الله يعينك )لكن أنشاء الله احاول افيدك رغم قلت خبرتي
                              اخوي معنى الرندر يعني ان الكرت لايعمل ريل تايم 0اخوي الرندر انك اذا وضعت مؤثر بين اللقطتين في برنامج الكرت
                              يمكن ترى المؤثراذارجعت اللقطة اما عن طريق البريمير لابد من الرندر يعني المعالجة تضعط انتر
                              الظاهر منت ففاهمني وش رايك تذهب الى احد الاخوان الذين يعملو ن على برامج المونتاج ممكن يشرح لك على الواقع واذا كنت من الرياض ممكن اقابلك واشرح لك الا تريده لانك اذا فهمت المصطلحات كثرت استفادتك
                              من المنتدى

يعمل...
                              X