Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يوميات من حياة عائلة السيد / شاكر عبد المجيد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يوميات من حياة عائلة السيد / شاكر عبد المجيد

أخواني وأخواتي الكرام
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أقدم لكم عملي الجديد وهو يوميات من حياة عائلة السيد / شاكر عبد المجيد وهي حلقات تصدر بمشيئة الله تعالى على فترات ليست متباعدة تعتمد على تصوير الحياه اليومية المليئة بالأحداث والتي يظهر من خلالها بعض السلبيات وبعض الإيجابيات الواضحة بالمجتمع وسوف يتم مزج هذه اليوميات بشيء من الفكاهة أرجو أن تحوز رضاكم وقبولكم وجزاكم الله كل خير وأترككم للتعرف على شخصيات العائلة الكريمة
    شاكر عبد المجيد : 42 سنة موظف بإحدى الجهات الحكومية كما انه يعمل بعد الظهر بمكتب محامي
    سعدية : زوجة السيد / شاكر عبد المجيد - موظفة بأحدى الشركات القابضة
    محمد : الإبن الأكبر طالب بكلية التجارة وعايش حلم اسمه نفسي أكون كاظم الساهر
    رنا : حبيبة أبوها تانية ثانوي
    عبد المجيد : عفريت العلبة وأخر العنقود رابعة ابتدائي
    www.2d4u.com
    فريق افتر افكت العربي
    اثبت للأخرين إننا قادرين أن نطيح بأي يد تكتب كلمة إساءة من فضلك صوت معنا لإغلاق غرفة بالبالتوك تهاجم الرسول صلى الله عليه وسلم
    http://www.petitiononline.com/Steyr/petition.html

شارك معنا أخي الكريم في تنشيط المنبر الأدبي

الحلقة الأولى
    النهارده الجمعة مش عايز مشاكل
    استيقظ السيد / شاكر عبد المجيد في الصباح الباكر وكعادته دائما أول ماتقع عليه عينيه هو المنبه فوجد الساعة الثامنة صباحا فهب مثل العاصفة من فوق السرير مصدرا صوتا كالأسد لزوجتة السيده سعدية حرام عليكي سيباني أنام كل ده ماهو طبعا شغل الصبح وبعد الطهر ومين اللي يقدر ..... نفضت السيدة فوزية الغطاء من عليها ورفعت راسها وبنظرة حادة قاسية هو في ايه مش تصبح وتقول يا صبح اللي واخد عقلك النهارده الجمعة وبعد أن كان عم شاكر أسدا أصبح أرنب وضع فوطة الحمام على كتفيه وتحجج بالدخول الى الحمام بينما هو ماضي أخذ يسال نفسه هل أصبحت أحب العمل لهذا الحد أم خوفي من العمل هو ماجعلني لا أعرف السبت من الأحد وبينما هو يفكر كان هناك من يعترض طريقه ويقف تحت قدميه وفجأة كاد أن يقع عم شاكر وهو يسال مين انت ورد عليه صوت ليس واضح له مصدر مش تحاسب يا بابا انه عبده عبد المجيد عفريت العلبة وقد بدا يفرك عينيه من النعاس فنظر اليه عم شاكر نظرة حانية وقال له معلش يا حبيبي الله يسامحها والدتك................... وللحديث بقية ......................
    www.2d4u.com
    فريق افتر افكت العربي
    اثبت للأخرين إننا قادرين أن نطيح بأي يد تكتب كلمة إساءة من فضلك صوت معنا لإغلاق غرفة بالبالتوك تهاجم الرسول صلى الله عليه وسلم

و عليكم السلام

أشكرك لاخي على مشاركاتك الرااائعه ... بانتظااار الحلقات القادمة

جزيت خيراً
      اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها
      و أجرنا من خزي الدنيا و عذاب الآخرة
      .

الجنة لا خطر ( مثيل ) لها ، هي و رب الكعبة
      نور يتلألأ
      و ريحانة تهتز
      و قصر مشيد ...

ننتظر بقيه الحلقه الممتعه
        في القريب العاجل
        وما فتىءَ الزمان يدورحتى
        مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
        وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
        وآلمني وآلم كل حرٍ
        سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

كان نفسنا من زمان بشئ من هذا القبيل , حلقات متسلسلة
          ننتظر الحلقة الثانية
          your tsunami
          إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

الحلقة الأولى - الجزء الثاني
            النهارده الجمعة مش عايز مشاكل
            قامت السيدة سعدية بتجهيز الفطور وقد تجلت بكل قدراتها في تجهيز وجبة لذيذة لأفراد العائلة حيث أن هذا اليوم هو اليوم الوحيد أسبوعيا الذي يتمكن فيه أفراد الأسرة من التجمع وتناول وجبة سويا وفي هذه الأثناء كانت حبيبة بابا رنا تقوم بأداء بعض التمارين الرياضية يراقبها من بعيد عم شاكر وبنظرة ماكرة يترقبها عفريت العلبة عبده ولكن لاحظ عم شاكر غياب الإبن الأكبر عن هذه الجلسة فنادى على رنا أن تقوم باستدعاء محمد من غرفته فدخلت عليه بعد أن طرقت الباب فوجدته واقفا أمام المرآة يرفع يده الى اعلى ويخفضها تارة اخرى صارخا بصوت مرتفع علمني حبك أن أحزن وأنا محتاج منذ عصور لإمراة تجعلني أحزن فصاحت رنا محمد يا ساهر كلم بابا خرج الإثنان معا وكانت السيدة سعدية قد انتهت من تجهيز وجبة الإفطار فتجمعت الأسرة حول مائدة الإفطار وقد أخذ عم شاكر جريدة الأهرام التي لاتفارقه يوم الجمعه فقال عبدة - عفريت العلبه بابا عايزين نخرج النهارده لازم نخرج وردت عليه رنا بس يا عبده عايزين نوفر الخروج اليومين دول علشان بابا يجهز نفسه للمصيف وبنظرة رومانسية رد محمد أنا عايز أروح حفله الصيف بتاعة كاظم لم يلتفت عم شاكر بإهتمام الى كلام اولاده وبنظرة سريعة من تحت نظارته الطبية وجد أن السيدة سعدية ترقبه على عدم مبالاته لكلام ابنائه فحاول تغيير الموضوع بالتحدث عن احتمال حدوث تغيير وزاري مرتقب فقاطعته السيدة سعدية يا أخويا تغيير وزاري ايه انا عايزة اغير البياضات علشان ماما واخويا صالح ومراته جايين النهارده فنظر عم شاكر الى أولاده وقال لهم خروج ايه ومصيف ايه وحفلة ايه اتقوا ربنا حرام حرام النهارده الجمعه ومش عايز مشاكل نظر الأبناء الى بعضهم البعض فقد قالوا هذا الكلام منذ أكثر من ربع الساعة .
            تمت الحلقة الأولى بحمد الله تعالى 13/7/2004 الساعة 11.39 مساءا
            www.2d4u.com
            فريق افتر افكت العربي

جميل ... متابعينك و مشكور اخوي مصطفى
              .

نور يتلألأ
              و ريحانة تهتز
              و قصر مشيد ...

والله ينفع مسلسل , لا بجد , حتى انا ابتديت الاقي في مخيلتي ممثلين لابطال شخصياتك.
                جميل وكوميدي ساخر ومنتظرين المزيد , عجبتني حكاية الواد اللي واقف قدام المراية وبيغني علمني حبك ان احزن.
                ههههه
                تحياتي
                your tsunami
                إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

مكور علي الجهد يا اخ مصطفي
                  وما فتىءَ الزمان يدورحتى
                  مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
                  وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
                  وآلمني وآلم كل حرٍ
                  سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

مشكورين أخوتي الكرام على مشاركتكم وتشجعيكم وإن شاء الله تكون الحلقة الثانية بين إيديكم قريبا
                    www.2d4u.com
                    فريق افتر افكت العربي

ياعم مصطفى , انت قلت يوميات , يعني لازم كل يوم حلقة , ولا انت ايه رأيك؟
                      your tsunami

أخي عمر
                        صدقني أنا نفسي بس المسالة اني عايز اضع معاني كتيرة جدا بهذه اليوميات وأن يكون لها هدف اسعى اليه بأن تكون وسيلة حتى اتكلم في عدة مواضيع تؤثر في مجتمعنا ونتاثر بها من خلال شخصياتي التي سوف تتسع بمشيئة الله خلال الحلقات القادمة فربنا يسهل إن شاء الله ويكون بين ايديكم الحلقات كما ترغب
                        www.2d4u.com
                        فريق افتر افكت العربي

نحن بانتظارك اخي العزيز
                          your tsunami

الحلقة الثانية
                            هموم يوم من ايام / الشيد شاكر
                            جلس السيد / شاكر على الأريكة الموجودة في غرفة المعيشة بعد أن عاد من عمله الإضافي بمكتب الأستاذ / عبد الرشيد المحامي وكان مهموما بعض الشيء ودخلت علية زوجته السيدة / سعدية وفي يدها كوب من الشاي بعد أن شعرت بأن هناك شيئا ما قد حدث لزوجها وجعله مهموما للدرجة التي جعلته لا يعبر عن غضبه المعتاد كلما وجد إبنته رنا تشاهد قناة ميلودي هيتس وقالت له مالك يا شاكر في ايه يا أخويا يعني مش طبعك تقعد كده بعد ما ترجع من الشغل وبينما هي تسأله وهو لا يجيب كانت السيدة / سعدية مهتمة بالنظر الى التعبيرات المرسومة على وجه زوجها والتي أصبح لديها مقدرة على قراءة تفاصيلها حتى ولو لم يتكلم .
                            أخذ السيد / شاكر في تناول الشاي شيء فشيء ونظر الى زوجته التي بادرته بنظرة مليئة بالحنو كانت لها تاثير السحر على السيد / شاكر فبدا يتكلم مع زوجته حاكيا لها فقال أنا كنت ماشي في وسط البلد النهارده في طريقي لمكتب الأستاذ / عبد الرشيد فوجد بعض الشباب مش عارف شكل هدومهم وملامحهم غريبة شوية مش شكلنا يا سعدية مش من دمنا حسيت اني بشوف ناس من اللي في الأغاني اللي بنتك رنا قرفانا بيهم على طول من قنوات الزفت دي بتاعة الكليب وكان في بنت ماشية لقيتهم بيكلموها بطريقة فقاطعته السيدة / سعدية قصدك بيعاكسوها فرد عليها معاكسة ايه لا طبعا مش معاكسة المعاكسة معناها ان يكون الشيء عكس الشيء أي اعتراض طريق الفتاة من قبل الرجل ولكن ماشاهدته كان أقل مايقال عنه تحرش وعندما قلت لهم عيب يا ولاد كده نهرني أحدهم وقال بعض الكلمات مافهمتهاش حتى .
                            الغريب اني كل الناس ماحاولتش تقف معايا او حتى تمنعهم ورحت المكتب وكل تفكيري بنتنا رنا ممكن يحصل معاها الموقف ده ومن ساعتها مش قادر اتلم على اعصابي وخايف جدا على بنتنا يا سعدية خايف جدا ربنا يستر ربنا يستر
                            www.2d4u.com
                            فريق افتر افكت العربي

كل يوم تحلو الحلقات .. شكرا لك أخي مصطفى
                              .

نور يتلألأ
                              و ريحانة تهتز
                              و قصر مشيد ...

يعمل...
                              X