موضوع: بكل أسف أقول لكم ........مع السلامة ....وربما لن أعود

ردود: 10 | زيارات: 1325
  1. #1
    إلى جميع أعظاء المنبر بدون إستثناء
    أحب أقول أشوفكم على خير....ومع السلامة
    لأني مسافر وربما يطول السفر
    ربما أغيب عنكم لمدة شهر
    وإحتمال أنكم لن تروني مرة أخرى

    وصح المثل الذي يقول:>عاشر من تعاشر ولكن لابد من الفراق<
    سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم


  2. #2
    ماهي قصة شباب المنتدى؟؟؟الى اين! واحد يقول انا منسحب...الثاني يقول انا راحل... الثالث يقول لن اعود...
    يعني اذا اضطر شخص الى الذهاب الى مكان ما، فأن ذلك يعني انه غادر الى كوكب اخر، فحتى لو ذهبت الى القمر فأنك ستجد اجهزة كمبيوتر وانترنت لتتواصل مع العالم،فموضوع انك مسافر فأقول لك رافقتك السلامة، وفكرة انك لن تعود فهي فكرة مرفوضةيا اخ مجدي وارجوا ان تعيد النظر في الموضوع،
    فامشاركاتك قيمة في هذا المنتدى ونحن لانتخلى عنك ابدااااااا.

  3. #3

  4. #4
    والله يا أخوي مجدي الصراحة خبر مؤسف لكن لكل إنسان ظروفه وعساك ترجع بالسلامة ومثل ما ذكر أخونا الفجر الجديد خلت على إتصال معنا حتى وأنت مسافر .. الله يحفظك

    اللهم لا تجعل في منتدانا هذا مسافراً إلا رددته

    وكيف بيكون موقك يا مجدي وأنت مسافر هل سينقطع ؟
    إن القلوب إذا تنافر ودها مثل الزجاجة كسرها لا يجبرُ

  5. #5
    اخونا مجدي :

    تبغى تسافر تروح وترجع بالسلامة ،اما ان غيابك سوف يبقى الى الابد فهذه الفكرة مرفوضة سواء منك او من اي فرد من افراد المنتدى ..؟

    واخونا الفجر الجديد وفّى وكفّى ...

    اما ان كان هناك احد مزعلك فاخبرنا .... ونم همّه ..؟

    ما اقدر اقول اكثر من كذا ...

    محبكم ابو باسل

  6. #6
    اخي مجدي \\\ فتى المدينه

    انت تعرف غلاوتك عندي اذا انت بتروح انا قبلك

    تكفا لا تجبرني على شي ما ابغاه

    إذا رأيت نبوب الليث بارزةً فلا تظنن أن الليث يبتسم alandalusi@yahoo.com
    سليل المجد (سبع_البرومبة) سابقاً
    أخي النهاية.... متى ستعود؟!

  7. #7



    مجدي .......................


    يعني كل واحد جالس يجرب غلاه عندنا ولا ايه



    مجدي الردادي انت الذي دلتني على المنتدى



    وانا اقول كلمه صدق اني كل مرة انتظر نقدك


    ولو مشيت من المنتدى انا وراك


    يا شباب لا تحرقوا قلوبنا .... لا تكون الموضه كذا


    يعني كل شويه يجي واحد يشيل عفشه ويمشي


    اللهم اجعل امريكا واشياعها شذرمذر
    لاتبقي منهم ولا تذر
    خرب ديارهم ورمل نسائهم

    اللهم نصرك الذي وعدت


    اللهم اذقهم باسك على ايدي الافغان
    اللهم اجعل الدائرة عليهم



  8. #8
    اخوي فتى المدينة ( وهو الاسم اللي يعجبني أن اطلقه عليك )


    شف اذا رحت .. طعم المنتدى .. راح يتغير .

    ونعناع المدينة راح .. يطسر مع اول غياب لشمسك ..

    فارجوك ثم ارجوك ان لا تغيب .. عنا لاكثر من شهر ..


    محبكم
    حجازي
    إن نفساً بين جنبي أبية ..
    فيها حمية ..
    تصرخ بي .. لا .. لا لم تمت بعد القضية ..
    تحدث .. انثر الكلمات .. لعلها أن تلقى نفساً فتية ..
    لا تيأس .. ألا ترى الأحجار في الأكف الطرية..
    لا تيأس فغداً ستحمل المدية ..
    وبعدها .. تحمل قنبلة نووية ..

    اليوم صغار . وغداً شباب .. وبعده رجال الواسطية ..
    لا تسكت .. تكلم .. قل .. هات ألفاظاً ندية ..
    هاتها .. فهي خير هدية ..
    في زمن الضعف والتأخر والسلبية

  9. #9
    بسم الله
    السلام عليكم

    ما لك حق يا مجدي ، وعسى الله يردك بالسلامة
    إذا لم تزد على الحياة شيئاً ، فاعلم أنك زائد - الرافعي

    ----------------------------

    موقع زخارف إسلامية


  10. #10
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2001
    العمر
    35
    ردود
    839
    في كل العالم يوجد كمبيوترات إيش راح تسافر المريخ
    و لا بس إستثارت عواطف
    to will is to can
    ( الأخِلاَّءُ يَؤْمَئِذٍ بَعْضُهَمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ إلاَّ المُتَّقِين )

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل