Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مطلوب فلاتر مع إيقاعات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مطلوب فلاتر مع إيقاعات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طبعا لى الشرف أن أكون احد أعضاء هذا المنتدى الفخم الرائع والذى يسهل عمليت البحث وتبادل المعلومات فى مجال الصوتيات .طبعا انا أول مشاركه لى فى هذا المنتدى للأنى عضو جديد فيه لكن إنشاء الله أكون عضوفعال فى هذا القسم . لكن قبل كل شى أنا فى ورطه أبحث عن أصوات إيقاعات شرقيه لكى استعملها فى برنامج الفروتى لوبز فياريت لوفى مع أحد شى يدلنى عليه اويرسله لى.هذا بالنسبه للإيقاعات لكن بالنسبه للفلاتر بحثت عن فلاتر حلوه وهى من شركة Waves Pro بس مالقيتها لوهى موجوده مع احد تكفون أريدها للأهمية الموضوع .هذا وشكرا المرسل صديقكم الجديد
    mr_ali

يعنى للحين ولا واحد رد طييييييييييييييب نستنى كمان وننتظر الرد من الشباب . بس بليييييييييييييييز كويك!

يامكثر الزوار حين تعدهم لكنهم حين الفوائد قليل

وأنا بعد وش أسوووووي ياليت أحد يسااااااعدنااااااااااااا ,,,,,

صبرت وصبري طــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال

الخبـــــــره كبيــــــره والاستفــــــــاده كثيــــــــــــره

يا ساده عدم الرد بسبب ان الايقاعات محرمه وليس لان الاعضاء ليس لهم فائده

ونوقش فى المنتدى من قبل ان اى موسيقى او ايقاع هو موضوع غير مسموح به فى منتدى الصوت

ولا تسئلونى لما

انا اتبع فقط تعليمات المنتدى لانى منتمى اليه واحترم قراراته حتى لو اختلفت ف الراى مع ذلك

أنا لااريد ان اخوض في جدل طويل ولكني سأبدي رأي
            نحن لم نشترك في هذا المنتدى إلى لنستفيد ونفيد اي بمعنى اخر اقدم لك خبرتي وتقدم لي خبرتك فماصلح لي منك اخذ ته وكذلك انت ماصلح لك اخذته
            بي غض النظر عما يطرحه من طلب ايقاعات او اغاني نعم ننكر عليه ذلك ولكن ننصحه ونقدم له ما يطلبه من شروح اوغيرها لعل الله ان يهديه اما إذا طلب منك ايقاعات اواغاني فقله انا لااستعملها في عملي وكل مسأول عن عمله لا عن عمل الأخرين. واعود واقول هذا المنتدى جعل لتبادل الخبرات والنصائح ولا نريده ان يكون كالمنتديات البارده وشكرا

اما اهم الفلاتر في ظني هي:

TimeWorks Delay 6022 لصدى الترديدv1.063

TimeWorks Reverb 4080L لصدى الانتشارv1.101
            تجدين هذا الآفلترين وغيرهما في موقع الميديا للجميع الرابط
            http://www.media4all.net/

فلاتر اخرى

DSP-FX v6.2a

dxrv20_d

dxmp20_d
            الفلترين الأخيرين من موقع
            http://www.maxforums.net/showthread.php?t=35807
            منقوله هذه الفلاتر قد ذكرتها في موضوع سابق
            فريق عرب أفتر أفكت

***** نسمع القرآن ولا نتأثر , وندفن موتانا ولا نعتبر , ونسمع المواعظ والعبر فلا نتذكر ******

مشكور خوى وماقصرت جزاك الله خير ووفق فى ماتحب مع تحياتى أخيك mr_ali
              ali_aman80@hotmail.com

بخصوص فلتر Delay اعتقد انه لا يصلج استخدامه بالايقاع الا في حالات نادرة جدا لانه الايقاع ما يحتاج الي تكرار صوت بس ممكن في بعض الايقاعات الغربية الواحد يستخدمه

مشاء الله عليك ذكى فهمتها وحدك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مشاء الله عليك ذكى فهمتها وحدك :d

يعمل...
                    X