معاينة نتيجة التصويت: من تتوقع سيفوز اليوم ؟

المصوتون
1. أنت لا تستطيع المشاركة في هذا التصويت
  • الصين.

0 0%
  • البحرين.

1 100.00%
نموذج التصويت متعدد الخيارات

موضوع: حفل أفتتاح كأس اسيا

ردود: 3 | زيارات: 940

Wink حفل أفتتاح كأس اسيا

بصراحة اريد عمل تصويت عن من سيففوز اليوم الصين أم البحرين وبصراحة حبيت لو الاعضاء عندما

يردون يجيبون على إذا كنت ام تكن اسيوي فمن تشجع مثلي ومن تتوق سيفوز اليوم صوت في الاعلى ...

انا ساجيب أولاً أنا أشجع المنتخب السعودي بما انه افضل منتخب على المستوى العربي تليه الجزائر

المغرب مصر و اتوقع ان تفوز الصين.... أنا زملكاوي للي مش عجبو خلاص مبحبش الاهلي أعوز بالله جيبت سرتوا

عفوا ً أنا خارج دلوءتي علشان أشوف المبارات الإفتتاحية و الحفل المقام على الجزيرة الرياضية ....

انشاء الله المبارت تكون سخنة اوي ........ محدش يساسل مش فاضي دلواتي بدء الحفل الكبير
    الرجال أربعه : رجل يعلم و يعلم أنه يعلم فذلك العالم فسألوة ورجل يعلم ولا يعلم أنه يعلم فذلك الناسي فذكره ورجل لا يعلم و يعلم أنه لا يعلم فذلك الجاهل فعلموة ورجل لا يعلم و لا يعلم أنه لا يعلم فذلك الأحمق فاجتنبوة .

Talking

محدش يصوت بعد المبارات
    أتظر الردود
    محمد مصطفى
    ماكس لايت
    الرجال أربعه : رجل يعلم و يعلم أنه يعلم فذلك العالم فسألوة ورجل يعلم ولا يعلم أنه يعلم فذلك الناسي فذكره ورجل لا يعلم و يعلم أنه لا يعلم فذلك الجاهل فعلموة ورجل لا يعلم و لا يعلم أنه لا يعلم فذلك الأحمق فاجتنبوة .

عضو نشيط
    صور رمزية مداح القمر
    المنطقة
    Happy Nation
    ردود
    650
    طيب مش هصوت هسرخ بس
    (محمد رسول الله و الذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعاً سجداً سيماهم فى وجوههم من أثر السجود)
    صدق الله العظيم

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل