Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل حصل لك ما حصل لي أنا وصاحبي ؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل حصل لك ما حصل لي أنا وصاحبي ؟؟

في أحد المرات في دولة عربية ... أخاف يزعل أحد الأعضاء لو ذكرت اسمها ... المهم ... كنا في قمة جبل بدون مبالغة أتوقع انه ما احد وصل هذا المكان الا أنا وصاحبي قاعدين نمشي تقريبا حوالي ساعة حتى وصلنا المكان , ولا فيه أي آثار لأشخاص سبقونا الى هذا المكان ... ما اطول عليكم و نحنا قاعدين نستمتع بهذه المناظر والا بإسم الله الرحمن الرحيم نبص وراء ظهورنا والا طاولة وحواليها كرسيين وفوقها سلة فواكه وقارورة ميه وعصيرات ومناديل أنا كدت اجن وصاحبي انهبل من فين جت الطاولة واللي عليها وقاعدين نقول آية الكرسي الا ويطلع ذاك الرجال وعليه شنبات يوقف عليها الحمار مو الطير وقاعد يهلي ويرحب فينا .. تفضلوا .. تفضلوا .. قلنا له هو في ايه... وعاد يقول لا مناسبة ولا حاجة بس انتم تستاهلون من يكرمكم واستمر يرحب فينا ويهلي قلنا له كم المقابل قال عيييييييييب الكلام هذا ما يصلح تفضلوا ... تفضلوا المهم بعد ما خلصنا وكنا عوزين نمشي قال عمو إيدك على 200 ليرة ( أكيد عرفتوا الدولة) شنبات + عمو + ليرة .. المهم صاحبي بغى يدفع عشان المشاكل وأنا أعصب عليه قلت ولا ليرة ندفع ولازم تجيب الشرطة ... قال أوكي نجيب الشرطة وطلع موبايله عشان يدق على الشرطة والله مطلعش الموبايل الا والشرطة موجودة معرفش من فين طلعو المكان ما تجيه السيارة ... الحمار ما يقدر يوصل ... هم كيف وصلومعرفش ... المهم سين جيم يمين يسار وعلى بالنا نكلم من موبايلاتنا على السفارة ... آخر شيء فكنا الله من شرهم وراحو ولا دفعنا لهم شييييييييييييييييء مش بخل بس كده عبط مدفعش يعني مدفعش ..

محمد مصطفى
    ماكس لا يت
    التعديل الأخير تم بواسطة maxlight; 17 / 07 / 2004, 09:49 PM.
    الرجال أربعه : رجل يعلم و يعلم أنه يعلم فذلك العالم فسألوة ورجل يعلم ولا يعلم أنه يعلم فذلك الناسي فذكره ورجل لا يعلم و يعلم أنه لا يعلم فذلك الجاهل فعلموة ورجل لا يعلم و لا يعلم أنه لا يعلم فذلك الأحمق فاجتنبوة .

maxlight
    m . m o s t a f a
    الرجال أربعه : رجل يعلم و يعلم أنه يعلم فذلك العالم فسألوة ورجل يعلم ولا يعلم أنه يعلم فذلك الناسي فذكره ورجل لا يعلم و يعلم أنه لا يعلم فذلك الجاهل فعلموة ورجل لا يعلم و لا يعلم أنه لا يعلم فذلك الأحمق فاجتنبوة .

طالما متفبركة حصل غيرها اصعب صدقني
      www.2d4u.com
      فريق افتر افكت العربي
      اثبت للأخرين إننا قادرين أن نطيح بأي يد تكتب كلمة إساءة من فضلك صوت معنا لإغلاق غرفة بالبالتوك تهاجم الرسول صلى الله عليه وسلم
      http://www.petitiononline.com/Steyr/petition.html

شارك معنا أخي الكريم في تنشيط المنبر الأدبي

..

بحكم إني جديد.. ما ودي أطق الميانة من أولها

الا على طاري الجبل..
        من عندة صورة صاروخ

هههههه
          الله يخليك أخي fai9al ما أنساقت عليك وكمان تحش صواريخ .....لا أرانب....

صراحة
            الغلطان هو ابو شنبات
            وقبله
            انتم
            كيف ترضوا انكم تاكلوا من واحد ما تعرفووه
            معليش
            تستاهلوا المرة ديه

خخخخخخ
            نكتة
            حلوة
            بس
            لا
            تكررها
            تحيتي
            اطلب العلم من المهد الى اللحد
            من طلب العزة بغير الاسلام اذله الله

-------------------------------------------------------------------
            MuSliM StuDenT
            abohemed70@hotmail.com
            ================================
            (( معاً لتعلم الفلاش )) ---> اضغط هنا
            =====================================
            دافــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عن رسولنا الكريم ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

يعمل...
            X