Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الماكس لا يزال الاقوى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اشكر الجميع على هزا التجاوب
    ولكن لكل رواد المنبر المايا واعضاؤه اريد ان ارى عمل لكم في المايا يثبت ان هزا العمل استحاله عمله في الماكس
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لكتابة حرف الذاء , أستخدم الحرف الذي يقع تحت back space وهو \ . عانيت من هذه المشكلة من قبل في بعض الكيبوردات .
      The Unknown Person

المشاركة الأصلية بواسطة cdtotal
        اشكر الجميع على هزا التجاوب
        ولكن لكل رواد المنبر المايا واعضاؤه اريد ان ارى عمل لكم في المايا يثبت ان هزا العمل استحاله عمله في الماكس
        ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        و لماذا لا تثبت كلامك بنفسك (الماكس لا يزال الأقوى) مادمت أنت المحتار و ليس لديك دليل على إدعاءاتك !!!!!
        أرنا عمل لك أو لغيرك لا يمكن عمله بالمايا

انا شخصياً افضل المايا
          لقوته وشهرته بين المحترفين (ذاع الصيت)
          كما انه يستخدم في اغلب الأفلام
          وشركه سوني غيرت برنامجها الى المايا في العابها
          اما سكوير سوفت (حق فاينال فانتسي) والجرافكس الرائع الذي صنعته في لعبتها كان 100% مايا
          واحب اوضح ان الذين يكرهون المايا هم اصلاً مش ملاقين له دروس
          لذلك يتشبتو بالماكس
          انا اكره الرؤيه بالماكس
          و

الظاهر اننا نبحث عن موضوع خلاف و تفريق بيننا حتى وان كانت النتيجة لا تهمنا ... لوفرضنا ان المايا كان الافضل فماذا يعني ذلك !! هل سنعلق وسام على صدر الشركة المنتجة؟؟ طبعا لا.... كلا الشركتين غربية فلماذا كل هذا... يا اخوان قوة البرنامج تعتمد على المستعمل بالدرجة الاولى فقد رأينا اعمال قمة في الروعة من كلا البرنامجين و حتى من برامج ابسط من ذلك..
            ارجو التوقف عن مضيعة الوقت في اثبات من الافضل و التوجه نحو اعمال تثبت من هو الافضل في التعامل مع البرنامج لتحفيز المبتدئين.
            تحياتي
            The only real mistake is the one from which we learn nothing

معرضي للصور الفتوغرافية

ياسب دفل شوي شوي هدي اعصابك... ليش هذي العصبية يعني ماصدقتنا ندفع فاتورة الانترنت إلا و احصلك معصب علي هههههههههههه.. على العموم انا آسف جدا لو تكلمت عن الماكس و زعلتك.

نحن هنا لا نتقاتل.. انا لم اخطئ عليك حتى تخطئ علي و تقول لي انني لم اصمم شيئا بالماكس او انني انقل لك معلومات خاطئة عندما قلت لك ان الماكس اقل استقرار من المايا.

ثم انا لم اقل يوما انني خبير لا ماكس ولا مايا.. وانا لم اذكر شيئا الا بما جربت و بما مررت عليه.. ولو تلاحظ المايا اقوى في ال paints لكنني لم اذكره لانني لم اجربه، فانا لا اريد ان اقول شيئا لم اجرب عليه. لذا لا تتهم هكذا مباشرة..

على العموم اجيب عليك لانك الوحيد الي خصصت ردك لي.

تكلمت عن الاستقرارية، وانا قلت لك انني حسب ما جربته على ((كمبويتري)) و ليس كمبيوترك.. يعني انا كذاب لما قلت لك المايا مايعلق بينما الماكس يعلق؟ لا تكون انت ادرى بما يحدث في كمبيوتري مني؟

ولو تقرا ردي ستجد فيه الاتي:-
              الماكس يقطع و يبند كلما اردت تصيير لقطة كبيرة.
              لاحظ انا اتكلم عن نفسي.. عندما انا اصير لقطة كبيرة في الماكس يعلق الماكس و يتبند والملف يكون مشوشو غير قابل للعمل. (اقرا التاء مع ضمة وليس فتحة)

ايضا لو تلاحظ انا كتبت "كيف اهتديت" و ليس "كيف اهتدى الجميع"

و حتى نخرج من الموضوع برد مفيد اتمنى من لزهر واسد الله و مححيدر ان يخبرونا بتجربتهم من حيث الاستقرار.

-----------

بالنسبة للميش اسموث يا اخي الحبيب انت لم تفهم ماذا اقول. لذا ارجوا منك ان تقرا كلامي من هنا بعناية وان لا تمر على الكلمات مرور الكرام.

انا اعلم انك تستطيع اختيار اماكن الاسموث ، لكن انا اتكلم عن نقطة اخرى اكثر تعمقا
              نعم بالماكس تختار الاسطح التي تريدها ثم تطبق عليها الاسموث بالدرجة التي تريدها. لكن ليس هذا قصدي.

قصدي هو التالي اوضحه لك في مثال توضيحي

افرض انك احضرت دائرة بوليجون.. حلو؟
              و الان انت تريد عمل الاتي

على الثلث الاول للدائرة تضع اسموث بدرجة 1
              على الثلث الثاني للدائرة تضع اسموث درجة 2
              على الثلث الثالث للدائرة تضع اسموث بدرجة 3

فاهم علي؟

هذا الهدف تستطيع ان تفعله بالماكس فقط في طريقتين:-

الاولى تقسيم الدائرة الى ثلاثة اجسام منفصلة ثم تطبق الميش اسموث على كل جسم بالدرجة التي تريدها

الثانية هو تطبيق الاسموث في مراحل كالتالي:-

تختار الثلث الاول ثم تضع عليه اسموث درجة 1 ثم تفعل collaps للمجسم برمته

ثم تختار الثلث الثاني و تضع اسموث بدرجة ثانية ثم collaps للجسم برمته

و تختار الثلث الثالث وتضع بدرجة ثالثة.

هذه هي الطرق التي تستطيع تطبيق المثال في الماكس. و طبعا عيوب الطريقة الاولى هي انك لا تستطيع ان تغير درجة الاسموث بعد عمل الـ collaps

بينما المايا اسهل بكثير دون الحاجة الى collaps او تقسيم الجسم ويكون كالتالي:-

اختار الثلث الاول وضع اسموث بدرجة واحدة
              اختر الثلث الثاني وضع اسموث بدرجة ثانية
              اختر الثلث الثالث و ضع اسموث بدرجة ثالثة

دون الحاجة الى التقسيم او الكوولابس

هل فهمت ماذا كنت اقصد بقصة الاسموث؟؟

---------
              و الاهم من هذا كله توفر نسخ مايا على اللينوكس والماك و الوندوز
              بينما الماكس على الوندوز فقط

يعني تخيل انك ذهبت الى شركة تعمل على اليونكس او الماك.. وقتها وش تعمل بخبرتك بالماكس؟
              ---------

بالنسبة للدوران و التحريك والزوم

انا قلت ان المايا اسهل واسرع لانك تحرك عن طريق ازرار الماوس الثلاثة بينما الماكس يجب عليك ان تنقر على الاختيارات في الماكس

يبدوا انني اخطات في هذه الجزئية لان الاخ سب ديفيل بين لنا ان الماكس ايضا يستطيع التحريك و التدوير و الزوم عن طريق ازرار الماوس دون الحاجة الى النقر على خيارات الماكس..

انا انسان اريد الانصاف ..

---------

شيء غريب حقا .. اتناقش عن المايا والماكس وكانني اتناقش في الاديان.. يعني انا مرات الاحظ الحساسية في النقاشات الدينية لانها تمس العادات والتقاليد والاهل و الاصدقاء و و و الى اخرهم من اشخاص مقربين.. لهذا السبب نرى بعض الحوارات الدينية فيها عصبية (انصح بعدم العصبية)

لكن المصييبة والغرييييب انني لمست العصبية في الحوار بين الماكس والمايا!!!
              يا اخوان وش فيكم و ليش هذي الحمية الشديدة و الغيرة في الدفاع عن البرامج؟؟؟
              غيرة عجييبة غرييبة.
              التعديل الأخير تم بواسطة طارق; 21 / 07 / 2004, 02:38 PM.
              [ maya status : loaded successfully ]
              [ studio tools status : loaded partially ]
              [ help me : general questions about softimage xsi - click here ]
              [ help me (1) : general questions about image studio - click here ]
              [ help me (2) : general questions about studio tools - click here ]
              [ last updated : 8 - aug - 2004 ]

المشاركة الأصلية بواسطة Gemologist
                لكتابة حرف الذاء , أستخدم الحرف الذي يقع تحت back space وهو \ . عانيت من هذه المشكلة من قبل في بعض الكيبوردات .
                تقصد حرف الذال؟

اذا لم تنجح طريقة جيمو فانصحكم بالطريقة التالية

start ثم programs ثم accessories ثم Accessibility ثم on-screen keyboard

هذا يجري على وندوز اكس بي و وندوز 2000 sp4

مححيدر؟
                  شكلي حطلب من الاخ ابويدر يغير اسمي
                  يلا اسم جديد ينضم الى قاموس mohheader
                  ^_^
                  هممممم
                  حسنا لو على الاستقراريه فالماكس كثيرا ما كان يعلق حتى ان المايا 6 بداء يعمل نفس الشيء " اظن بسبب تثبيت اكتر من نسخه مايا 6 على بعض بيتا على جولد وفي الاخر الفاينل " بس نادرة الحدوث يعني من النادر ما يعلق حتى يما يعلق اقول انه اتعدى من الماكس

عموما مجربتش الماكس 6 اخر شيء كان 5 ويما نزلت النسخه السادسه وشغلته اتعقدت منه بعد المايا اشغل الماكس !! معقولة؟

وبصراحة ما قاله العم بلو لايت عين العقل ياريت كل واحد يلتهي ببرنامجه احسن ومحدش من اهل الماكس جاوب
                  ماذا ستسفيدون اذا طلع الماكس اقوى او المايا ؟

اخي cdtotal شكلك حتى محاولتش تشوف اعمال المايا الي في المنبر
                  يمكن اعمال الماكس المتعلقة بالواقعية " في المنتدى " اكتر بس لان عدد كبير جدا من الاعضاء شغالين عمارة يعني طبيعي يستخدموا الماكس الصديق الاليف ل autocad

اما غير كده فالمايا يكسب بجدارة شوفت اخي موقع الاخ منار التوام؟
                  او موقع الاخ فراس " عندما كان شغال"؟

وغالبية الي بيعملوا في مجال الجرافكس شغالين على المايا

سلام
                  الله اكبر
                  الله المستعان

mohheader انا اجرب المايا الخامسة 5.0.1

لا اعلم لماذا اعضاء المنابر يتحاورون عن ايهما افضل ماكس ام المايا
                    يكفيهم ان جيمو الحبيب يستخدم المايا.. هذا الشخص المفكر ما اختار المايا عبث.

لا اعرف لماذا اشعر ان الماكس ثقيل
                      ايضاً انظر الى سعته الضخمه

to points

i want to move two points "or edges or wahtever" in two defrent polygonz together in
                        MAX 5 or 6 or . . . . . . . .
                        say i want to align them together
                        it's noway
                        SIMPLE huh?
                        finaly sory i have no arabic k-b

انتهيتو من هذا الموضوع
                          اول شي كل الموضوع لا يستحق العصبيه ابدا

ثاني شي انا اشتغلت على ماكس وعلى مايا
                          ماكس ممتاز والمشكله الرئيسيه به البطىء الذي يحصل له عندما يزيد العمل عليه

مايا ممتاز والمشكله الرئيسيه له ادواته ليست منضمه او مرتبه او مكشوفه كما في ماكس

اما كل ما يلي التصميم الخامات الضوء ال ال ال مهما عددت فهذا يتبع المصمم
                          لماذا لان ماكس له اعمال خياليه بكل معنى الكلمه
                          ومايا له اعمال خياليه

فالمشكله ليست مشكله ماكس او مايا المشكله في من يستخدم احدهم
                          اما ان كان اناس لا يبدعون في ماكس ويبدعون في مايا فالعكس موجود ايضا
                          والاغلب تكون عنده مشكله نفسيه يقول ان مايا ليس الافضل او مايا ليس الافضل وسانتقل لماكس او سانتقل لمايا ولكن لا يفلح لا بهذا ولا بذاك
                          وهذه هي المشكله

اطلب المساعدة
                            activation key ما هو
                            maya 6

هممممممممم في حد معصب؟؟
                              لو علي ابدا ماني معصب!
                              اخي يوسف مادام قلت ما قلت فانت لم تعطي المايا حقه
                              فترتيب ادوات المايا ممتاز الماكس واضع كل شيء مع بعض في قائمة واحدة تخيلوا deformers و اوامر النمذجه و و و في قائمة واحدة *_*
                              الله اكبر
                              الله المستعان

انا اسف

اخواني الافاضل انا اسف جدا لانني فتحت هذاالموضوع
                                ولم اقصد ان يكون في هذا النوع من العصبيه
                                ولكن كل ماردته
                                هو ان يكون هناك ولو مسابقه بين عملين من الماكس والاخر من المايا لكي لا يون الدفاع مجرد دفاع على الفاضي والمليان
                                انا ارى الكثير يقول نقط ضعف ونقاط قوى في الاخر
                                بدون اثبات واضح على كلامهم
                                نريد بعض الاعمال التي تثبت قوة احدهما على الاخر
                                ولو نعمل كاس فيه مياه
                                ونقارن ايهما اكثر واقعيه
                                بدون استخدام اي نوع من الرندر في العمل
                                اي بدون استخدام اي برنامج من برامج الرندر سواء في الماكس او المايا مثل الرندرمان وال vray
                                والاخرى عندى استخدام برنامج او بلجن لرندر معين
                                مع تحياتي

يعمل...
                                X