Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شاب رأرسي مع الـ Hollywood ::::

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شاب رأرسي مع الـ Hollywood ::::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أدري إن الموضوع سهل - بالنسبة لكم -
    لذلك لا تبخلوا علينا بالإجابة

لأني جربت الهوليود مع البريمر بطريقة ما وشبك
    لكن مع اليوليد .. لم أستطع أبداً ... ودخت

أرجوا من الشباب افادتنا بالطريقة الصحيحة
    وبعد الاضافة إلى اليوليد ( أين يمكن أن يكون الهوليود في اليوليد ؟؟ " أين موقعه " )
    لأني جربت بعض الطرق اللي قالوا لي بعض الشباب ولا صلحت
    قلت :: يمكن أني بحثت عنه في غير مكانه ..

ولكم مني جزيل الشكر والعرفان

وش دعوى يا شباب
    إلى هالحد .. ما تردون علي !!!

اي نسخة انت تتكلم عنها لان النسخ الجديدة لا تتوافق مع اليوليد ( يا خسارة ) بس ماذا نفعل ؟

الظاهر إنها
        5.5 أو 5
        ماني متأكد !!

أشكرك أخوي على الرد ..
          الذي هوّن علي ..
          لأني كنت أعتقد ألا يرد أحد عليّ
          جزاك الله خير

أنتظر كلامك .. ‍‍‍

الأمر بسيط ياخوي

أنا الفترة الماضية كنت شغال على الهولييود طبعاً يشتغل على الخطين مع البرميير واليولييد

بالنسبة لي كنت في الفترة الماضية عندي مونتاج ( والله الشغل كان حامي )

بالنسبة للمشكلة اللي عندك هي بإذن الله سهلة وبسيطة

طبعا الهولييود اللي أتكلم عنه هو fx gold و slver يمكن عندي أخطاء في السمبل لكن ( زحلقها )

أنت لما تنسخ الهولييود تنسخها نسخ عادي لكن تلاحظ أنه بجنب أيقونة النسخ أيقونه تحمل أسم plings أو حولها
            بعد ا لنسخ واكتماله اضغط على الأيقونه هذه وكأنه ينسخ مرة ثانية لكن تلاحظ مع تقدم الخطوات يجيك خيارات طبعاً الخيارات الموجودة هي برامج المونتاج

من هذه النقطة أنت تعرف هل الهولييود يركب مع الإصدار اللي أنت تشتغل عليه ولا لا

لو تناظر هذه البرامج تلاحظ من بينها البرمير أنت ابحث عن الإصدار اللي عندك إن كان أنت تشتغل على الإصدار السابع ولا وجدت نفس الإصدار بمعنى أنك وجدت الإصدار الخامس وأو السادس

فمعننننننننننننننننننننناها أنها مراح تشتغل على الإصدار السابع

طبعاً لو راح تشيك تلاحظ في الإخير يولييد طبعا انت راح تحط علامة صح أمام البرنامج اللي هو موجود عندك في الجهاز مثلا البرميير تحط عندها علامة صح وهكذا

طبعا وين بتلقاه راح بتلقاه في التحولات التدريجيية ( ما أذكر اسمها بالإنجليزي )

راح تسحب الهولييود وتضعها في اللقطتين وبعدين تختار stting أو خصائصها ويفتح لك الهولييود بماشرة وتختار المؤثر اللي تبيها وتضغط أوكي

إن كان في أي إشكال نشوفك مرة ثانية في المنتدى

موقعي الشخصي www.almtmez.jeeran.com

جزك الله خير أخوي الوناة
              صراحة أحرجتني بردك !!
              لكن ممكن تعيد لي هذا الكلام بتفصيل أكثر وبشرح أدق .. !! ؟؟

أشكرك أخوي على تعاونك

أنت لما تنسخ الهولييود تنسخها نسخ عادي لكن تلاحظ أنه بجنب أيقونة النسخ أيقونه تحمل أسم plings أو حولها
                بعد ا لنسخ واكتماله اضغط على الأيقونه هذه وكأنه ينسخ مرة ثانية لكن تلاحظ مع تقدم الخطوات يجيك خيارات طبعاً الخيارات الموجودة هي برامج المونتاج

يعمل...
                X