Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شعرت بالقرف

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شعرت بالقرف

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اول شئ اعتذر للجميع عن هذا العنوان الذي لا يليق بكم ولكنه فعلا ماشعرت به عندما رأيت ما سأرويه لكم الآن.......
    حدث هذا قبل اسبوع وترددت كثيرا قبل ان اقوله لكم لانه فعلا موضوع حساس جدا , الموضوع باختصار هو الفرق بين عاهرة وطاهرة او عاهر وطاهر .....
    رأيت شابا يافعا لم يتجاوز العشرين من عمره يمسك بيد فتاة لم تتجاوز الثمانية عشر ويدخلان الى حديقة كبيرة ليست بعيدة عن منزلنا , قال لي نصف دماغي الاول ماعليك يارجل ربما يكونوا مخطوبين لبعض فبادره النصف الثاني باجابة سريعة وهل هذا يبيح له امساك يدها , ان في هذا فتنة وفساد في الارض كبيرين .
    دخلا الى الحديقة وجلسا على مقعد , لم يكتفيا بهذا , تقاربا من بعض أكثر , وانا طبعا اتابعهم بنظري ...
    تمادى هو فوضه يده على كتفها وهي لم تبدي استياء ولم ترفض , تمادى أكثر فخلع عنها جزءا من حجابها حتى بانت عورتها , تمادى أكثر وأكثر وأكثر مما تتصوروا ,ولن استطيع ان اروي لكم أكثر من ذلك , ولكن في النهاية فلاتزال هي البنت البكر التي لم يمسسها رجل وهو .... الله أعلم به هو ... الله ألم بنواياه وبما سيفعله غدا بها.....
    شعرت بالقرف مما رأيته , حتسالوني , طيب وليش ما تدخلت وحاولت احقاق الحق , حقلكم , حقيقة لا اعرف , كل الذي أعرف انني شعرت بالقرف وخفت جدا , خفت على نفسي أن أقع في يوم من الايام بين يدي عاهرة مثلها وخفت على اخواتي واخواتنا جميعا ان يقعن فريسة بين يدي عاهر مثله .
    يا اخوان اين الامان ؟ اين الامان وقدر رايت مثل هذا المشهد عشرات المرات يتكرر ونحن في بلد اسلامي.
    تحدثت مع صديق مقرب لي بهذا الشأن و فباغتني بماهو أعظم , روى لي ماهو أعظم .
    سؤالين أطرحهم عليكم , ماذا تفعل لو رأيت ما رأيته انا؟
    والسؤال الثاني , كيف يمكن تجنب هذه الثلة من الناس ؟ عندما تتزوج تكون انت تبحث عن الدين والاخلاق والى آخره , طيب هذه تضع الحجاب على رأسها , يعني المفروض انها تمثل الدين من كل أطرافه ورغم ذلك فعلت مافعلت .
    ولا أحد الله يخليكم يجي ويقلي , بيجوز يكون مكتوب كتابهم وهم حلال لبعض , الحلال ما يتساوي في الشارع وفي حديقة ووقت الظهر , يعني وقت بتكون أغلب الناس في بيوتها , والشوارع تقريبا فاضية ومافي حد يشوفهم غير الله
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

(وانا طبعا اتابعهم بنظري ...)

تزوج الله يصلحك

لاحول ولا قوة الا بالله
      حسبي الله ونعم الوكيل
      هذا انت اللي فهمته من الموضوع
      ياريتك مافهمت
      your tsunami
      إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

أخوي omar77
        هههههههههه وش فيك زعلت؟!!
        ياخي سمعت إنك وسيع صدر وأكبر من كذا..

بس آرجع وأقول: تزوج

طيب شكرا على مداخلتك الفعالة ,
          وشكرا لانك اعطيتني الاذن أخيرا بان اتزوج , لاني انا انتظر فقط ان تقول لي اتزوج واخيرا انت قلتها.
          شكرا على مرورك
          your tsunami

ياخي ليه ساكت كل هالمدة؟!

ليه ما قلتي لي من الأول إنك تنتظر مني الإذن.. والا كنت مستحي يعني؟!

من اي دوله تتحدث؟؟

لم ترى شيئا أخي عمر في أمريكا أعظم وأعظم

المشاركة الأصلية بواسطة أبوعبدالملك
                  لم ترى شيئا أخي عمر في أمريكا أعظم وأعظم
                  نعم ...
                  ولندن وتحديدا Edgware Rood ترى العجب من العرب! اما الحجاب فله شكل اخر ..ان وجد !!! والله المستعان
                  The only real mistake is the one from which we learn nothing

معرضي للصور الفتوغرافية

انا ساكن في لندن
                    ولن اتحدث عن ما يحدث هنالك

أخي عمر
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      وصلت الرسالة أخي الكريم وعلمت وشعرت بما حدث لك عموما أنت تفجر موضوع خطير وهو ماذا يحدث وأن تكون النتيجة الطبيعية لهذه العلاقة بين هؤلاء الشخصين هي الفشل وتقدم شخص لخطبة هذه الأنسة وتزوجها ورأيتهم سويا ماذا سيكون رد فعلك وهم أمامك وبصحبتهم طفل جميل هو ابنهم ؟ الله المستعان اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك
                      www.2d4u.com
                      فريق افتر افكت العربي
                      اثبت للأخرين إننا قادرين أن نطيح بأي يد تكتب كلمة إساءة من فضلك صوت معنا لإغلاق غرفة بالبالتوك تهاجم الرسول صلى الله عليه وسلم
                      http://www.petitiononline.com/Steyr/petition.html

شارك معنا أخي الكريم في تنشيط المنبر الأدبي

يا جماعة الخير قلنا مرارا وتكرارا المصيبه في المهر . يا عالم المهر كارثة , الأب يتاجر في إبنته . الشاب يأتي ليخطب فيتوقف عند المهر والشاب الثاني كذلك يتوقف عند المهر والثالث وهلم جرا . وفي النهاية هذا ما يحدث للفتاة التي لا تتحمل والكثيرات هن اللواتي لا يتحملن وخاصه في هذا الزمان زمان ( إنتهاء الحرب في لبنان ولبنان اليوم هي العراق في المستقبل والعياذ بالله ) . كم تعبت عندما رأيت أغنية البرتقالة وما أدراك ما البرتقالة .
                        ولكن من يسمع لجيمو شارب القهوه .
                        وفي نفس الوقت ولماذا نستغرب لإن هذا هو الزمان زمان ( ولكنكم غثاء ) والآن ننتظر الآيه أن تتحقق والتي فيما معناها ( نستبدلكم بقوم غيركم ولا يكونوا مثلكم ) .

أيا بومة قد عششت فوق هامتي . . . بالرغم مني حين طار غرابها .
                        The Unknown Person

الموضوع ببساطة بسيط
                          الفكرة تكمن في الاصدقاء
                          المرء علي دين خليله
                          البنت او الولد يتعرف علي صديق باخلاق سيئه

وبعد ذلك يبدا يتعلم منه
                          العيب في التربيه وليس المهر وخلافه
                          لماذا لا تفعل اختك هذا
                          ستقول لان ابي رباها جيدا
                          اذن الموضوع يكمن في احتواء الاهالي لابناءهم حتي لا يلجأوا لاصدقاء سيئين
                          وما فتىءَ الزمان يدورحتى
                          مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
                          وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
                          وآلمني وآلم كل حرٍ
                          سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

أخي فيصل شكرا لك على الاذن اللي اعطيتني اياه وشكرا لانك اضحكتني من قلبي.
                            أخي رادو وابو عبد الملك وأخي براف لا اتفق معكم , البنت في المجتمعات العغربية غير عن البنت في المجتمعات الشرقية , والبنت في المجتمع الغربي وحتى لو كانت عربية فهي ليست في نفس ظروف البنت لاعربية في المجتمعات العربية , البنت في المجتمع لاغربي تتعرض لضغوطات فظيعة من المجتمع اللي حولها , بداية من التلفاز ونهاية بالاصدقاء في المدرسة ومش بعيد صاحباتها الغربيات يعيبوا عليها لانها لازالت بكر , هذا انا اللي شفته في المجتمعات الغربية .
                            أخي مصطفى وصلتك الفكرة تماما كما أردت. من الممكن اان واي شخص منا يكون زوج امستقبل لهذه الفتاة التي لم تراعي نفسها والتي أكيد بيوم من لاايام سيقول لها هذا الشاب أكتفيت منك ولا أريدك بعد اليوم , وتيجي الجرة وتنطبش براس واحد زي حالاتنا لاسمح الله .
                            أخي غيمو في وجهة نظر مهمة جدا في كلامك .
                            أخي حسام الاهل مش هم بس اللي بيربوا , المدرسة بتربي والاصدقاء والشارع , في مرحلة من مراحل العمر بيكون الاهل هم أقل الناس سيطرة على أولادهم.
                            your tsunami

أخي عمر هون الأمر أن أعلم انه من الفتن لكن الدنيا مليانا الحلات دي سواءً بفلوس ولا بلاش نسبة كبيرة من بنات الثانوية في أمريكا حوامل ويتم اجهاظ أو يظهر غر عدودٌ للمجتمع بل هناك في نيويورك تجد شارعا ً كاملا ً خاص بهذه المعاصي ....

أخي عمر لا تحزن عندما ترى مثل هذه المصائب هون على نفسك لا تضيق صدرك بسبب هؤلاء لأن الله لن يتركهم بل بجديث منام رسول الله صلى الله عليه وسلم في منامه الطويل ....أنه اتاه اتيان...فزهبوا به الى مكان ملىء بالزنا و فيشتعل هذا المكان فيصرخوا ويولولا ....الله يمهل ولا يهمل.....لا تحزن اريدك دائما مبتسما وسعيدا ً.... أخوك في الله محمد مصطفى.
                              التعديل الأخير تم بواسطة maxlight; 22 / 07 / 2004, 10:43 AM.
                              الرجال أربعه : رجل يعلم و يعلم أنه يعلم فذلك العالم فسألوة ورجل يعلم ولا يعلم أنه يعلم فذلك الناسي فذكره ورجل لا يعلم و يعلم أنه لا يعلم فذلك الجاهل فعلموة ورجل لا يعلم و لا يعلم أنه لا يعلم فذلك الأحمق فاجتنبوة .

يعمل...
                              X