Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إذا كان ال patch modeling لا يسمى جنون , فما هو الجنون

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إذا كان ال patch modeling لا يسمى جنون , فما هو الجنون

نريد من الأعضاء أن يضعوا بعض الرؤوس التي عملوها بال patch modeling ونريد منهم أن يخبرونا عن حالتهم النفسية التي كانوا عليها إلى أن أنتهوا من التصميم ( هذا إذا كان فعلا إنتهوا من التصميم ولم يرموه بعيدا ) .

إذا كان ال patch modeling لا يسمى جنون , فما هو الجنون .

شكرا إخوتي .
    The Unknown Person

عملت لنفسي باتش موديلنغ

ولم اصب باي الجنون

اكثر مايصيبني بالجنون هما الريكينغ و يوفي تيكستور مابينغ

طويل وممل
    tsk tsk tsk

فعلن أنه صعب و أنا كنت أستعمله لفترة طويلة جدا و سبب هذا أني كنت غير مطلع و مقتنع ب البوليجون و لكني بعد تجريبي البلجون أكتشفت أنه أسهل و يعطي تفاصيل أكثر
      و أحيانا كنت أصاب ب الجنون ولكني لم أتوقف و أكملت المشروع

هل انت مقيم في أبوظبي ؟

لا مانع عندي من الدرس حول باتش موديلينغ للوجة .....
        tsk tsk tsk

المشاركة الأصلية بواسطة samran
          فعلن أنه صعب و أنا كنت أستعمله لفترة طويلة جدا و سبب هذا أني كنت غير مطلع و مقتنع ب البوليجون و لكني بعد تجريبي البلجون أكتشفت أنه أسهل و يعطي تفاصيل أكثر
          و أحيانا كنت أصاب ب الجنون ولكني لم أتوقف و أكملت المشروع
          باتش موديلينغ يمنح لك تفاصيل الناعمة
          بينما بوليغون تقريباً نفس شي ولكنك تحتاج الى المزيد من الخطوط والمهارة والشطارة
          tsk tsk tsk

المشكلة أن كل ما تستطيع عمله بالـ Nurbs ممكن عمله بطريقة أسهل و أبسط و أسرع بالـ Poly و العكس غير صحيح.
            الـ Nurbs فيها شيء رائع، ألا و هو أنها تعلمك النظام في العمل و تخرج لك في النهاية سطح مقسم تقسيم جيد.
            أنا أعرف أني أكرر كثيرا هذا الكلام، لكنه صحيح. الـ Texture يعتبر كابوس مع الـ Nurbs . و خصوصا مع الـ ¨Patches لانه صعب جدا جدا تلحيم الحواف.
            3DReel2005

بالنسبة للباتش مودلنج استخدمته وهو رائع بس صراحة لو بديت بيه بداية صحيحة وعرفت كيف تسوي الكيرفز بطريقة صحيحة فيعتبر جيد للغاية لاكن بس توصل للجسم وتضيف الأسطح الدقيقة هذا هو الكابوس الحقيقي الراس يعتبر مجرد تسلية سريعة بالنسبة للجسم احسن طريقة هي استخدام الكيرفز....
              الكابوس الحقيقي لي هو التكسشر والرندرنج بشكل عام...
              ال UV ممل ولاكن تستطيع عمل Auto uv Mapping وتعمل على اساس مقطع وتستخدم لون موحد وعلى هذا الأساس تعمل الكسشر (مفيد جدا عند عمل تكسشر لليد بدال الطريقة ال Planar و cylinderical)
              ال Rigging هو تسليتي و ال Experssions...

ممكن نرى بعض الرؤوس التي تمت بهذه الطريقة أم إنكم لم تكملوها .

هذا الموضوع لا يحتاج الى فنجان قهوه وفقط وإنما دلة قهوه , حيث عندما تنتهي من فنجان القهوه عليك بملئة من جديد لكن أحذر حتى لا تسكب القهوه على الكيبورد .
                The Unknown Person

الصراحة اكملتها ومستحها لأكون صريح معك لاكني استطيع مساعدتك
                  اهم نقطة بالنيربس تفهم الاوبشن تبع ال Rebuild لو فهمته تفهم كل خطا يصير بالنيربس
                  وتعرف انه ال Isoparms لازم يكون متساوي عشان تسوي Stitch او Attach بالأتجاه الذي تريد عمل Stitch او Attach باتجاهه....
                  وتعرف ال Deattach ولازم تعرف ال Loft و Square و Birial....بس اهم شي ال Rebuild تستطيع الأستفادة من ال Help مال المايا...

المشاركة الأصلية بواسطة Gemologist
                    ممكن نرى بعض الرؤوس التي تمت بهذه الطريقة أم إنكم لم تكملوها .

.
                    أنا عندي رأس عملته كله بالـ Nurbs قطعة واحة عدا الأذنين، اذا أردت ممكن أبحث عنه و أضع صورة له.
                    3DReel2005

وجدته
                      3DReel2005

لازهر
                        شكرا عزيزي ولكن ...
                        ربما أنا لم أوضح جيدا ولكني أردت من كلامي ال curve وهو هذا الذي يتكلم عنه MSB . هذا هو الجنون . أشياء غريبة وعجيبة وطويلة وربما ترفع الضغط عند البعض ولكن النتيجة روعة .

MSB
                        لم يكن طرح الموضوع للمساعده ولكنه إستغراب . فعلا أستغربت ولم أتمالك نفسي فقلت أسأل إذا كان هناك أحد عانى وفعلا هناك من عانى حسب الردود المذكوره وربما هناك أعضاء عانوا كثيرا وساءت حالتهم النفسية كثيرا ولكنهم لا يخبرونا عنها .
                        The Unknown Person

يمكن ان يتصل الاثنان..اقصد ليس بمبدا اما نربس اوبوليجون.........ممكن تكون البدايه نيربس وبالتالي التحويل للبوليجون هذا يساعد كثيرا.

المشاركة الأصلية بواسطة ahmed82
                            يمكن ان يتصل الاثنان..اقصد ليس بمبدا اما نربس اوبوليجون.........ممكن تكون البدايه نيربس وبالتالي التحويل للبوليجون هذا يساعد كثيرا.
                            نعم و هذه طريقة الكثير من الناس. الحصزل على شكل مبدئي بالNurbs ثم مواصلة التفاصيل بالـ poly
                            3DReel2005

بسم الله الرحمن الرحيم
                              بصراحه انا عاجبنى النربس لكن كل أما أتكلم علييه
                              ألاقى اللى يقولى وأشوف فعلا
                              أن تحريكه مصيبه وعمل ال texture عقده
                              لكن كموديثل بطلع بييه موديل جميل ناعم لذيذ

والله المستعان
                              Eslam Amin
                              3D Generalist_Supervisor

يعمل...
                              X