السلام عليكم
يا اخوه نرجو عدم تجاهل هذا الموضوع او تحويله الى نصيحه اخرى بتخلي عنه

الموضوع حول Adobe Premiere Pro 1.5 او Adobe Premiere 7 لان على حسب الذي اشوفه الاصدارين بنفس الاسلوب والترتيب ما اعرف اذا فيه اختلفات مجهوله لكن الواضح من واجهة البرنامجين انهم بنفس الاسلوب

الكل يتكلم عن الاصدار 6.5 والشركه نزلت بعده اصدارتين مش من المعقول نتجاهل الاصدارات الجديده ونبقى على القديم
وخصوصا ان المعروف ان كل نسخه حديثه تكون افضل من سابقتها من نواحي مختله مثل معالجة الاخطاء البرمجيه او تطوير وتسهيل من ناحية الاستخدام وقد يكون هناك معالجه في انتاج الفيديو نفسه يعني قد يكون اسرع في تنفيذ التعديلات مثلا او وضوح اكثر الخ الشغلات هذي

ونقطه تهمني وتهم كل مستجد في Adobe Premiere مو معقول اتعلم على نسخه الشركه تخلت عنها وعن دعمها ونتقلت الى شي احدث قد يختلف كثير في التعامل معه ولين ما انا اتعلم على النسخه القديمه تكون الشركه نزلت نسخه احدث من الحديث اليوم

الصراحه قبل لا اكتب هذا الموضوع بحثت كثيرا عن شروحات بالعربي حول Adobe Premiere Pro 1.5 او الاصدار السابع لكن مع الاسف لم اجد ولا درس حتى الان

وانا اقتح البرنامج كل يوم احاول اتعلم فيه شي لكن افشل فقط اضيف الملف الذي ناوي اعدل فيه بعدها اقف لا اعلم كيف اعدل واضيف فلاتر على المشاهد وغيره

نرجو الى الاخوه عدم تجاهل الاصدارات الجديده بحجت انهم تعلمو على الاصدار ال6 وخلاص ليش نتطور انا اتخيل هذا الكلام نفس الذي لازال يركب على سياره ايام الاربعينات سرعتها 40 كيلو ويقول ليش اشتري سياره حديثه انا عندي سياره وعارف اتعامل معها

رجاء يا اخوه الذي عندهم باع كبير في لبرمير 6 او 5 البداء بتركيب الاصدارات الحديثه لانها والله حاجه ماسه ومحاولة اسيعابه والبداء معنا نحن المستجدون بوضع النقاط على الحروف خطوه خطوه وفك طلاسم هذا البرنامج العملاق
خلونا نبداء مثلا بوضع فلم صغير ونبداء نقصه ونضيف عليه بعض الفلاتر السهله وخطوه خطوه راح نمشي معاه جميع

هذي والله فرصه كي يستفيد المحترف والمتمكن من برنامج لبيرمير ويفيد معه المستجد ويكسب فيه اجر في تعليمه

انا انشد الاخوه واتمنى الاستجابه لطلبي