Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لماذا خطف المصريين ........... في العراق؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ولكن هم لا يخطفون اناس من الشعب هم يخطفون العاملين مع الحكومات المتعاونه المحتل باي شكل ان كان سائق شاحنه ينقل النفط للدبابات او للطائرات او ان كان دبلماسي فكل له عمله

للاخوه المصرين انتم صدقتو حرب اكتوبر وصدقتو عدد القتلى الاسرائيلين

ما هي الا خدعه وضحكو علينا فيها وعندي التفسير لها ان كنتم تريدونه

........ طيب
        وصدقنا العدوان الثلاثي .. وصدقنا حروب الاستنزاف أيضا .. وصدقنا موقعة بورسعيد ( للي سمع عنها )
        أنا عندي كتاب اسمه
        بطولات مصرية حقيقية .. يا ريت حد يدور عليه ويقرأه
        يا أخ يوسف ..
        أنا لا اعترف بحاجة اسمها واحد مصري وواحد فلسطيني وواحد عراقي غالبا ..
        أعترف بواحد عربي .. سواء مسلم أو مسيحي فقط ..
        انتصارنا في اكتوبر كان انتصار العرب .. يعني مش المصريين بس .. ولو جيت الكلية الحربية عندنا في مصر هتلاقي ناس كتيير جدا عرب فيها سواء من فلسطين أو من السودان أو ....
        الدول العربية كلها تعتبر دولة واحدة .. بس الاحتلال عرف يؤثر علينا وينومنا تنويم مغناطيسي ...
        تخيل لو الدول كلها العربية والإسلامية كلها أصبحت دولة واحدة ... واللهي واللهي واللهي أمريكا ما هتستجر تبص نحيتنا ...
        اذكر الله
        my page

اخي العزيز انا صدقني لا اقصد الاهانه او اي شي اصلا انا اتاثرت لما شفت دبابات امريكيه بالعراق والعراق تبعد عنا كثيرا فلا تربطنا بها حدود فما بالك بمصر الشقيق

طبعا صمود بور سعيد لا ينتسى لما قامت اسرائيل باحتلال سيناء وكيف استطاعو صدهم وايضا السويس كل هذا تابعته واعرفه

ما قصدته بحرب اكتوبر هي اسرائيل ارادت للمصرين ان ينتصرو بهذه الحرب لعدة اسباب من اهمها ان مصر تمتلك اكبر نسبه بشريه وتمتلك القوه السياسيه والقرار الجماعي منها قطع البترول عن الغرب في زمن جمال عبد الناصر
          وايضا بها قناة السويس وهو اهم معبر على البلاد العربيه والاهم ان المصرين يرفضون اي عدوان يبقى على ارضهم اي ان اسرائيل لن تصمد في حرب استنزاف مثال تفجير ميناء ايلات
          حتى للعلم اسرائيل لا تحتاج سيناء ولما تريدها وهي صحره بل ارادتها لكي توقف مصر عن حروبات لاجل فلسطين
          (مثال لما يكون عندك بيت وعند اخوك بيت او ساكنين انت واخوك في عماره ذات طابقين واجي انا بالقوه اخذ شقه للي هي لك اخوك هيضل يضايقني لكن لما اخذ بيت اخوك ايضا اخوك هينشغل في نفسه اكثر ولما ارجع له بيت هينساك ويقول يلا نفسي
          وهذا للي حص مع كل حكوماتنا العربيه
          عن الشعب المصري هو شعب طيب وانا احبه وكذلك باقي الشعوب العربيه ولكن امرها مغلوب

اخى يوسف كيف حالك

ممكن اصدقك واقول ان عدد القتلى المصريين اكثر ؟؟ ماشى فليكن

على الاقل قاتلوا واستشهدوا والغرض من الحرب تم

لكن تيجى نحسب عدد الشهداء الذين لم يحققوا شيئا ؟

على الاقل شهداؤنا نجحوا فى معركه بين عدو يحمل سلاحا وواجهوه بسلاحهم تغلبوا ام غلبوا المهم
            انها كانت مواجهه

شهداء كثيرين ماتوا فى بيوتهم ولم يفعلوا شيئا

وغيرهم فجروا انفسهم ولم يصيبوا احد او جرحوا 5 او 6 وكانوا غير مسلحين اصلا ولا هم جنودا فى ساحه معركه

يا عزيزى شعب مصر اكبر عدد واجه فعلا العدو فى معارك جنود امام جنود صريحه

وهذه فقط ما اسميها انا معارك

اما تضع لى مسدس فى الشاى ؟؟ فهل هذه معركه ؟

==
            الجزء الثانى وهو محور الموضوع وكالعاده حيد عنه حتى لا نعترف بالخطأ

لا شرف ولا بطوله فى اى نوع خطف حتى لو كان خطف شارون نفسه

الخطف هو طريقه المجرمين فى العصابات

وهو عمليه تختلف عن اسر جندى فى ساحه قتال والفرق طبعا واضح

وبالطول والعرض ينبغى ان نفهم ان المواطن الذى يعمل فى ظروف احتلال هو غير مخير تماما فى اختيار عمله ومن يكون رئيس عمله

وهو يعمل ليعيش مثلما جميعنا نفعل وهذا ليس مقياسا لفكر هذا المواطن وموافقته على الاحتلال

بدليل ان كل الفليسطينيون يعملوا وكل ناتج عملهم اكيد يرفع من دخل وشان المحتل

فهل هم عملاء ؟؟

الا تدفع ضرائب للمحتل عن عملك فى فلسطين ؟؟

الا تدفع رسوم سيارتك ورخصه القياده ؟؟؟

الا تدفع استهلاك الكهرباء والتليفون والانترنت ؟؟؟

من اين تدفعه ؟؟ اليس من عملك ولو كان ليس بالتعاون مع اسرائيل لكن حصيله عملك فى النهايه تذهب اليهم وتقويهم وترفع اقتصادهم

اذا لا استطيع ان اقول انك تتعاون مع اسرائيل لكنك تعيش فى هذه الظروف مجبرا

والعامل الذى يقود سياره فى العراق هو سائق وليس متعاونا وموافقا على البعد السياسى

وموظف سفارتنا الذى اختطف هو يعمل لصالح بلده ولنفسه وليس للامريكان

وحتى المواطن العراقى الذى يعمل ليعيش ويعول اسرته ماذا يفعل ؟؟

اذا كان يريد العمل هل توفر له هذه الجماعات لقمه العيش حتى يرفض العمل لدى الامريكان ؟؟

==

لو قتلنا كل من عمل لدى الانجليز اثناء وجودهم فى مصر لما وجد وقتها شخص حى ليكون جدى وجد غيرى

لكن هل العمل يعنى رضاء بالاحتلال ؟؟ طبعا لا

يجب ان نفهم كامه عربيه ان الحرب هى للجنود والحرب تعن مواجهه مسلحه لاشخاص مسلحين
            ولا تتم بالخطف وطلب فديه
            او تفجير ما هو ليس مكان عسكرى فعلا وواضح انه عسكرى وليس مجرد شبهات او حتى لقطع تمويل
            العدو

اخلاق الحرب وان تنساها الغرب فهى ما بقيت للعرب ولو ذهبت قل لى ما ذا يتبقى ؟ هو فيه حاجه غير
            حكايات وتاريخ ؟؟

==

وما يبين الهبل هو الافراج عنه لحسن اخلاقه انا كان عندى يقتلوه افضل من اعلان هذا السبب

===
            بصراحه هذه الطرق التى يظن انها انتصار وجهاد هى سبب وجيه يجعلهم يتعلقون به ويثبتون للعالم
            ان العرب همجيين ويجب السيطره عليهم قبل ان يدخلوا الى بلادهم ويخطفوا ابنائهم

ما هو الفرق بين هذا وما كان تفعله القبائل فى الجزيره العربيه قبل الاسلام ؟؟

كل يوم كان هناك خطف واستيلاء

ومن اين ياتى سوق العبيد اليس من الخطف ؟

اين الرجوله فى المواجهه ؟؟؟

كيف افرح اننى خطفت ونجحت ونا مدجج بالسلاح مدنى اعزل مهما كانت معتقداته او ميوله السياسيه

هل هذه بطوله او جهاد ؟؟؟؟

===

المواجهه مع عدو يا ساده هى :

اقتصاد امام اقتصاد
            سياسه امام سياسه
            قياده وخطه امام قياده وخطه

جنود امام جنود

وبعدين مش فاهم ازاى تقولوا عملاء ومن خطفوا عملاء وهم عرب ؟

طيب اشمعنى ( لما ) احنا ماعندنا عملاء امريكيين يتعاونوا معنا ضد بلادهم ؟؟؟

تفتكر لان العربى عنده ميل للخيانه والامريكى لا ؟؟؟؟

طيب هذا ليس فى صالحنا اننا كل يوم نعلن عن خونه بيننا وبصراحه لم اسمعكم تتكلموا عن احد غيرهم

لما كل رؤسائنا خونه وكل الناس خونه

امل فين الخونه الاسرائليين والامريكان الذين يتعاونوا معنا ؟؟؟

يعنى احنا وحشين وهم يحبون بلدهم ؟؟؟

مش فاهم

لا بد ان نكون حريصيين فى تفسير الامور لان التفسير كثيرا ما يسىء الينا وينم عن عدم قدرتنا على فهم الامور اكثر ما ينمى هذه القدره

وليكن مبدانا :

كل شعب يوجد فيه الجيد والسىء والسوء الذى نراه منهم كثيرون يطيعوا الامر وليس لان هذا اتجاههم

والحرب ومقاومه الاحتلال بما انه عسكرى اذا لابد ان يتم بين طرفيين عسكريين

وان تطوع المدنى للجهاد فهو اصبح عسكرى لان التطوع هو انخراط فى مهنه عسكريه

وخلال تنفيذ مهامه يجب ان يعلم انه لابد من توجيه اسلحته لشخص عسكرى او هدف عسكرى

وينسى انه كان مدنيا لانه ما دام تسلح ودخل المقاومه هو الان عسكريا

والمدنيين حتى لو متعاونين مع الاحتلال المهم مقاومه المحتل وليس المدنى لا احد يعلم ظروفه

وبعدين ترسى فى النهايه ان المقاومه ابادت كل العراقيين المتعاونين وكل طبعا الذين اصبحوا رجال شرطه
            وكل من اشترى سياره امريكيه

وبعدين من يبقى ؟؟؟؟؟ الامريكان

اخ عماد سبحان الله ان تفسر الكلام لحسابك الشخصي وتنسى امور كثيره منها لو انك محتل وقام المحتل بتنصيب حكومه هل ستقبل

هذه نقطه
              لو ان العراق ارسل قوات الى مصر لحفض الامن لصالح الامريكان هل ستقبل

هنا تزان الامور

نحن بكل صراحه كل حكوماتنا عميله طبعا عندنا يوجد اسباب دينيه وسياسيه منها وكي لا ابتعد حاملات الطائرات دخلت من قناة السويس هذه خيانه من المسؤل عنها الحكومه ام الشعب
              الحكومه قبضت 10 مليون دولار من امريكا ممكن تفسير ..........!

طيب شيء اخر الدول العربيه اتحدت ضد العراق وارسلت قوات ضد العراق في حرب الخليج

لماذا هذه القوات اتحدت بكل قوتها ضد العراق ولم تتدخل ضد اسرائيل ممكن تفسير !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الان لماذا من يعمل لصالح امريكا خائن ؟
              1 - انها ضد الاسلام
              2 - مجرمه بكل معنى الكلمه تقتل الاطفال بالقنابل العنقوديه والقنابل التي تزيد الاطنان
              3 وقوفها مع اسرائيل بكل شيء والفيتو خير دليل ناهيك عن الاسلحه

على فكره انا تابعت كل حرف فيما كتبت لكن ردي لن يكون الان لاني لا اريد ان اصل لمشاحنات

اما جنود امام جنود امريكا لا ترضى وحتى اسرائيل رفضت سابقا
              لسبب p52 طائرة قد تدمر اكثر من كتيبه

مثال ما حصل بالفلوجه طائرات كانت تضرب بيوت وشعب والمقابل كانو مجاهدون
              تختلف من زمان لزمان موازين القوه كما تختلف درجات الحرارة في الليل والنهار

وشيء اخر لا تاخذ فلسطين على حساب اي دوله اخرى او تمثلها في اي دوله اخرى
              للاسباب التاليه
              ان فلسطين من الثمانين احتلها البريطانين ومنهم سلمت لليهود
              اي لم يكن اي جيش ذات قيمه يذكر
              حتى الذين قاومو قاومي باسلحه قديمه وهزمو شر هزيمه امام الرشاشات الثقيله والدبابات والطائرات
              ولعلمك ان الدول العربيه لا تسمح بتمرير السلاح لفلسطين وبالاخص ل 48 وشوف كم سجين فلسطيني في مصر او حتى تجار سلاح وليس بمصر بل فلي لبنان من قبل حزب الله وفي الاردن خليها مستوره افضل لافضح الطابق كله

والصواريخ القاسام وغيرها والمتفجرات وانواعها من خلطة ام العبد واغيرها هي صنع منزلي وليس مصانع
              والحمد لله
              وايضا اسرائيل محتله بشعبها وليس بجيشها هنا الفرق يكتمل لو ان المحتل في فلسطين جيش لمنذ زمن هزم مثله كمثل اي محتل

اما العراق كانت دوله ذات سياده وقوه واحتلها الامريكان ليسرقها ليدمرها فمن يعمل معهم هو عميل

مثال ذلك الذي يقود شاحنة البنزين للجيش ان كان بالفلوجه او الى غيره للامريكان كيف ما نسميه عميل
              هو يعمل لحسابهم

يا اخ عماد انت تتكلم عن ضروف لكان نحنا بنلوم العملاء عنا ليه فلسطين مهي ضروفهم من قبل كانت صعبه شو صار يعني لو وشى عن اخوهع او ابوه او عن عمه او عن اي كان هذا تفسير غير منطقي بالمره
              التعديل الأخير تم بواسطة يوسف فلسطين; 01 / 08 / 2004, 09:57 PM.

أنا لا أعترف بجمال عبد الناصر وأنور السادات (خائن سوريا ) وـأرى حسني افضلهم ..
                لأن جمال صاحب قومية عربية والقومية فكرة متعصبة لا نتيجة إيجابية لها أما أنور حبيبنا فيكفي تخاذله مع سوريا وتوقيعه لاتفاقية السلام التي تدل على جبنه ....
                أما لخطف المسلمين في العراق فاراه لا داعي له لما يخلقه من مشاكل بين المسلمين ..
                المشكلة أنكم لم تدركوا أن نصفي العاقل أصبح مجنونا

يا جماعة انا احب امريكا جدا :::: لانها لم تفعل شيئا للمسلمين غير

1- قتل 10 مليون مسلم فقط .
                  2- مساندتها لاسرائيل في احتلال الاراضي العربيه .

الفكرة اننا ممكن نقتنع بخطف غير المسلم لكن المسلم ليه ؟؟؟؟
                  انا لا اقتنع بالخطف غير خطف مواطني الدول التي تحتل العراق .
                  هذا شئ منطقي واي عقل يوافق عليه
                  لان هذا احتلال واي شخص يساهم فيه يكون جزاءه الموت
                  -----
                  اما جمال عبد الناصر فكان ضد الاسلام والدليل سيد قطب كان يسعي ليكون زعيم العرب كما ان قرارته كانت اغلبها متسرعه وضيعت كثير من الاشاء علي مصر . وكفايه عليه حرب 67 .

اما السادات فانا الا اعتقد انه خان سوريا ولا غيره لان كل الدول عارضته فيما يسعون اليه الان وهو عقد اتفاقات سلام مع اسرائيل . بل انه سبق الجميع واستطاع ان يحقق مالا يستطيع العرب فعله حتي الان
                  هذا لا يعني انني موافق علي السلام مع اسرائيل ولكن تستطيعوا تقولوا فترة هدنه نحاول فيها لم الشمل .

اما الباشا الكبير فاصبح مع الوقت ما يهمه هو الكرسي وجمال الكرسي وفقط . لا انسي تاريخه ولكن الان يتغير كل شئ من اجل الكرسي . 20 سنه من الحكم لم تكن بسيطه وقارنوا مصر مع الصين واليابان والمانيا . ماذا فعلوا وماذا فعلنا؟ . الان يتكلمون عن المجاري والتلفونات والانترنت . والاخرون يتكلمون عن الفضاء والذره .

================
                  كل ما اريده هو تنظيم المقاومه العراقيه وان كان هذا صعب بل مستحيل لانها كلها خلايا سريه . لكن الدور الاساسي هنا يتحمله رجال الدين المحترمين بالافتاء بكا يخص المقاومه لتكون لها مبادئ ثابته
                  وما فتىءَ الزمان يدورحتى
                  مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
                  وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
                  وآلمني وآلم كل حرٍ
                  سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

احب اصفق و اقول برافو حقيقي لكل واحد دخل وقال اللي في قلبه

واحب أسأل كل واحد قال ان مفيش حاجه اسمها حرب اكتوبر وان رؤساء مصر حراميه و عملاء والكلام ده

طب ممكن اعرف الرؤساء العظام للدول الاخري عملوا ايه ؟

طيب يوسف سؤال كنت بمنع نفسي اقوله لكن انت السبب في اني اوجهه لك رغم اني كنت ببعد عن المشاكل والخلاف لكن في النهايه انت السبب زي ما قولت لك

هل تعتقد ان فعلا لو استمرت الانتفاضه بالشكل اللي هي فيه ممكن نشوف فلسطين حره حتي قبل 100 سنه؟؟ انا لا اعيب علي الانتفاضه لكن اعيب علي فكرها ممكن اعرف اخر عمليه مات فيها 30 شخص علي الاقل؟

طبعا هتقول ما اصل الدول العربيه لا تساعد ؟؟ يعني الاحتلال الانجليزي كان في مصر 70 سنه حد ساعد مصر ؟
                    رغم كده مصر اول ما تحررت ساعدت معظم الدول المجاوره لها لدرجه وصلت انها كانت بتساعد دول افريقيه لكن النتيجه الكل يتهجم عليها

سؤال اخير انت ايه يثبت لك ان معلوماتك صحيحه ولا خاطئه شوفت رؤساء مصر مع رؤساء امريكا بيتفقوا علي ضرب العراق و فلسطين ولا قريتها لو قريتها انا برضوا انا قريت انهم كانوا كويسين و غيرهم لا يفعل شيء

في كلام كتبر ممكن اقوله بنفس اسلوب كلامك بس بلاش عشان الخلاف ما يزدش ونبقي مشينا علي المثل القائل ان العرب اتفقوا علي الا يتفقوا

حاجه مهمه كمان علي رأي عماد احنا راسبنا ويمكن في كل المواد و محتاجين نعوض وناخد السنتين في سنه
                    هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

مرى اخرى ان انا عتبان على مصر فهذا من حبي لها مثلا القائد قطز وبيبرز وغيرهم كانو مصرين حتى لو انهم ليسو من مصر انهم حاربو بشعب مصر وانتصرو بل ان مصر كانت الدوله الام للعرب بشكل خاص وللمسلمين بشكل عام وكانت تتناوب الامومه مره بغداد ومره دمشق ومره مصر
                      وان قلت ما قلت هذا لاني لا اجد مصر اليوم كمصر السابقه الذي عرفناها وتعلمنا عنها بالتاريخ

يعني باختصار انا اريد ان يفهم كلامي على اساس منطق واني مصري او عراقي او اي كان وليس فلسطيني
                      لا تفكر احب فلسطين اكثر من مصر او العراق او حتى افغانستان او الشيشان او اي دوله عربيه او اسلاميه على العكس
                      اقسم برب العباد ان احب كل بلادي لان مصر بلدي مثلما هي بلدك وان اكره الحكومات فاكرهها لانها مشتته ولانها تزرع الحقد والوسوسه عبر طابور الخامس يمكن الاخ عماد يعرف ما هو الطابور الخامس

انا لا اريد ان يحسب كلامي عن سلطه الحاكم انها على الشعب
                      الشعب شي والحاكم او السلطه شي
                      واكبر دليل ان الشعب المصري يرفض الاحتلال والدوله او السلطه توافق على الاحتلال بطريقه او باخرى

بالنسبه للعمليات الفلسطينيه كي تعلم سبب فشلها الاول والاخير هو السلطه
                      قبل ان تاتي السلطه كان الشهيد يحيى عياش رحمة الله عليه يقوم بعمليات يقتل فيها 30 و29 واغلبهم اما ضباط او جنود وحتى اثار هذه العمليات ما زالت قائمه في ريشون تسيون في الجنوب في محطه جنود وفي العفوله وغيرها الكثير
                      لكن دخلت السلطه ودخلت معها بعض الاجهزه العفنه التي تحب المال وخربت منها جبريل رجوب المسؤل سابقه عن المخابرات
                      وضربتان على الرأس تقتله وحتى اللي متلبع اخبار فلسطين بدقه سيجد انه تتم امور غريبه بفلسطين مره حرق مكتب المخابرات العامه ومره خطف قائد شرطه من قبل الكتائب الفلسطينيه ولكن في نفس الوقت الحمل ثقيل نريد التغير لكن لا نريد ان نقع في مثل خطا العراق لان المستفيد الوحيد هي اسرائيل
                      هذا مثال على وضع فلسطين كي تقر عينك ويهنا قلبك

اخيرا انا لا اطلب من مصر او غيرها ان تحرر فلسطين فلسطين ستحرر نفسها الله اعطنا وعدا وسننتصر
                      لكن على مصر وعلى الدول العربيه ان تحرر نفسها

الأستاذ عماد
                        أولا الجهاد لا يقتصر على صوره محدده ولكن عندنا آيه نبراس ودليل وأعدو لهم ماستطعتم من قوه ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم اي لا يوجد شئ اسمه ماكانش فيه كدا وبعدين انا عاجبني اقرار حضرتك بفضل الأسلام في التطور الحضاري الذي نشأ على سلوك الناس بعد الاسلام وأتمنى ان تكون هذه الإشاده بداية طيبه لحضرتك لتفكر في حقيقة هذا الدين بعين ثاقبه وفكر مستنير والى من يشيدون بجمال وانور وحسني لا يصح ان نأخذ الحقائق من افلام السينما فصدقني ليس فيها تاريخ بل دراما موجهه للوصول بفكر شبابنا الى ماأنت عليه الآن وان اردت حقيقة هؤلاء ابحث في تاريخ ناصر في كتب الإخوان المسلمين وليس الجهاد حتى لا تتهمنا بالتشدد واعرف تاريخه و ابحث عن شرائط محاكمة الاسلامبولي ستعرف من هو السادات ولماذا قتل وكيف كان يستحق القتل اما الطيار الي كان على طائره خربانه فانظر لبلدك كيف اصبح حالها في عهده وكم حكومه تشكلت في تاريخ سيادته وفشلت وناهيك عن ذلك انظر لسياسة المحروس ابنه علاء باشا ثم حاول أن تجيب لنفسك وليس لنا لماذا هم عملاء والى المقاومين في كل مكان مافعله الصوماليون مع امريكا هو مثل يحتذي به وبعدين أنا مش فاهمه امتى هانصحى كل البلاوي دي ولسه بيقولولك مافيش عملاء وأخيرا للأخ الي بيدافع عن سوريا والله انه لأمر عجاب ان عائلة الأسد تتهم بالعماله لانها مش عميله أبدا هي بس يادوب تبيد قريه صغيره مثل قرية حلبجه وبعدين تلبسها لرفعت الأسد وتخلي مسؤليتها حاجه بسيطه خالص ياجماعه مايصحش تقولو عليهم عملاء مابقاش ناقص بأه الا تجيبو سيرة اعقل العقلاء صاحب الكتاب الأخضر واسراطين وتقولو عليه عميل :d

يعمل...
                        X