Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مطلوب مواصفات جهاز صوت

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مطلوب مواصفات جهاز صوت

السلام عليكم
    أريد مواصفات جهاز Cpu ممتاز يعنى بالعربي مايعرف التعليق أبدا منشان أشتغل وانا مرتاح البال ممكن الشباب يعطونى المواصفات ولكم منى خالص الشكر والتقدير

حراااااااااااااااااام عليكم ولا واحد رد أللحقونى مستعجل انا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

آآآآآآآآآآسف على الرد المتأخر يا خوووووي

ممكن هالموصفات تساعد
      ماذر بورد Msi في موديلين واحد زوين والثاني اللي هو اغلى اشوي لو تختار الثاني يكون احسن انا ما اذكر رقم الموديل نسيته لكن اتذكر بعض الموصفات وانت اول ما تذكرها للمحل هم راح يعرفون اي واحد اقصد لك
      الموصوفات :
      1- ممكن يشيل اكثر من 4 جيجا بايت من الرام لكنك ما تحتاج الا ل Mb1000 مثلا او GB1 او حتى Mb512 اذا كان المبلغ الموجود ما يغطي...
      2 - فيه طبعا كالعادة منافذ ال يو اس بي اكثر من 4 تقريبا
      3 - فية منفذ للفاير واير
      4 - ممكن اتركب فية نظام الهاردسكات الجديدة مثلا ال "ساتا "
      عموما انا مو متذكر التفاصيل اللي في هالماذر بورد بالضبط لكن هذا اللي ذكرته لك على الطاير وانا استخدمة وما لقيت والحمد لله اي مشاكل فية ..
      المواصفات اللي انصحك اتحطها في كومبيوترك وخاصة اذا كنت تستخدمة لللتسجيل :-
      1 - نفس الماذر بورد اللي ذكرتة فوق
      2- بروسيسور اسرع ما يمكن لان كل ما كان البروسيسر سريع كان الاداء ادق واروع وكومبيوترك راح يكون خفيف وطاير في الهواااا لكن اقل شي اذا ما قدرت للعالي اقل شي يكون 2800 ميجاهيرتز .
      3 - الرام ضروري اتحط رام عالي مثلا 1000 وسرعة الرام بعد وااااايد مهمة ممكن يكون سرعة القطعة 400 ميجا هيرتز
      4 - هارد دسك ممكن اتحط 120 او 80 جي بي علشان اتسجل تركاتك طبعا ويف وهذا يتطلب سعة كبيرة وخاصة لما اتعلي السمبل والبت ريت .. وطبعا نفس الشي سرعة الهاردسك جدااا مهمة ومادام هو 80 او 120 جي بي فاعتقد ان سرعته يكون 7200 آر بي ام اي 7200 دورة في الدقيقة وممكن اتجيب نوع جديد في الاسواق هالايام اسمة "ساتا " رايد .. وكلما كان الهاردسك اسرع كل ما كان الاداء افضل واسرع يعني ممكن اتحط اسكازي هاردسك اذا حبيت 10000 دروة في الدقيقة لكن هذا اللي ذكرتة اول شي ممتاز بعد الا اذا كنت ناوي تستخدم الكومبيوتر للجرافيكس او الفيديو في هالحالة انصحك اتجيب اسكازي هاردسك او فاير واير لكن بشرط السرع اتكون 10000 وفوق اذا كان في ..

3- طبعا سي دي رايتر ممكن اتجيب ال جي لانه حلو وما فيه مشاكل واذا قدرت جيب لك دي في دي رايتر علشان ينفع للتخزين اتسوي الباك آب لما الهاردسك يمتلي وما تبي تمسح بعض الاعمال المهمة...

تقريبا هذي هي الاشياء الاساسية والباقي عاد انت وكيفك تبي تدلع نفسك جيب لك كيبورد وماوس واير لس وماركة حلوة والشاشة يفضل لو تكون كبيرة تساعد واتسهل الامور في الايديتنج او المونتاج لا تكون مجنون مثل اخوك واتفكر اتجيب بلازما 45 بوصة هههه ..

تقبل تحياتي لك ولكل الاخوة ,,

يا اخواني لا تنسوني من صالح دعائكم فاخوكم في كدر ,,

محبكم في الله الى الابد / م.عبدالله البلوشي ,,,مسقط
      التعديل الأخير تم بواسطة ع البلوشي; 24 / 08 / 2004, 03:46 PM.

اشكرك جزيل الشكر اخي البلوشي ووفقك الله لما يحبه ويرضاه
        واتمنى ان تسمع لي احد اعمالي الفنية والذي سوف ارسله لك في اقرب وقت ممكن لدي
        تحيات الفقير الى الله اخيك
        MR_ali

آآآآآآآآآآآآآآآآمين جميعا ان شاء الله

لا شكر على واجب يا اخي الحبيب ..

بانتظار ابداعاتك ..

تحياتي ,,

اخوكم ومحبكم في الله / م.عبدالله البلوشي,,,مسقط

السلام عليكم
            الحقيقة مواصفات ممتازة جدا
            وإذا أردت المزيد فبإمكانك تأخذ مذربورد msiاللي تاخذ معالجين من نوع amdوبالتالي ستكون السرعه عالية جداً
            وفيها كل المميزات اللي ذكر اخونا م.عبد الله البلوشي
            لولا المشقة ساد الناس كلهم **** الجود يفقر ولإقدام قتالُ

مشكورين وماقصرتو جزاكم الله خير اجزاء مع تحياتى وأشواقى
              mr_ali
              ali_aman80@hotmail.com

يعمل...
              X