Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل الأخ newages هو الفنان :خالد الشمري/khaled alshammri?

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل الأخ newages هو الفنان :خالد الشمري/khaled alshammri?

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    شباب هل الأخ newages هو الفنان:خالد الشمري /khaled alshammri ؛أعتقد أنه كويتي الجنسية،أنا بصراحة سمعت له عدة أعمال موسيقية وانبهرت بهذا الفنان انه فعلاً فنان مبدع ويستحق التقدير،ثم أين هو لماذا لا يظهر بالمنتدى كثيراً ؟؟
    وبارك الله فيكم
    أخوكم:mayamax
    التصميم متعة

نعم هو الفنان خالد الشمري
    ابو هيثم

مرحبا
      نعم هذا أنا خالد الشمري وأستخدم الاسم الفني NewAges في أغلب أعمالي الفنية....ولكني سعودي الجنسية ولست كويتيا...انما أسكن في الكويت....
      عندما أقوم بالعمل....فانني احاول ان أعمل شي جديد....مختلف نوعا ما....وليس فقط من أجل وضع الآلات واستخدامها في غير مكانها الصحيح.....
      وبعد عدة أعمال بسيطة...حاولت اذاعتها في الFM وهذا ماحصل....وكانت تجربة رائعة....
      لكن الاروع من ذلك ... أن تقوم احدى الشركات الغربية برعايتك وهذا ماحصل معي....حيث عرضت احدى الشركات الأجنبية علي...رعاية الموسيقى مجانا...وبكافة تكاليفها....واعلاناتها....حيث أكدوا لي بأن محترفي الصوت لديهم استمعوا لأعمالي باستديوهاتهم...واختارواني ضمن مجموعة أخرى من اليابان وعدة دول لرعايتهم....
      مجمل الكلام...الشخص يستطيع الوصول لهوايته لمراده الشخصي ليس من اجل المال..انما من أجل ابهار الآخرين بأننا نستطيع عمل أعمال توازي الأعمال العالمية..لكننا نحتاج الى الرعاية والدعم
      وأنا أشجع الهاويين سواء في الموسيقى أو الفيديو أو الجرافيكس أو في مجال الأعمال الألكترونية أن لايكلو في أعمالهم حيث انهم سيصلون بأذن الله لمرادهم ودمتم سالمين
      www.soundclick.com/newages

انا يا اخ خالد هاوي واحب تعلم الموسيقي وارسلت لك رسالتين علي الايميل لتزودني بالاصوات giga akai soundfonts ولم ترد علي

الأخ خالد الشمري
          أرجو التكرم بوضع إيملك
          وبما إنك من المهتمين بالموسيقى فأنا كذلك
          أنا موزع موسيقي
          ولي أعمال
          أرجو التكرم بإضافتي
          almawoood@hotmail.com

أنظم للأخوة اللي منطنشهم الأخ الأستاذ خالد الشمري ....
            وأنا أبعد عنه أمتار قليلة ....
            عسى المانع خيرا ...

مرحبا بالجميع
              انا اسف جدا اني اتأخر بالرد لعدم وجودي في الكويت وانا حاليا في السعودية واحاول قدر الامكان ارد على كل ايميل قدر المستطاع والله
              وسواء كنت قريب والا بعيد انا مهتم جدا بالشباب واحاول البي طلباتهم بما امكن
              وانا تعنيت خصيصا لواحد من الشباب شرواكم للرياض علشان اعطيه اخر سيديات البرامج والاصوات ونتعلم من بعض وهو موجود بيننا بالمنتدى...واشكره على الاستضافة الجميلة وابصراحة كانت الاستفادة كبيرة..
              وبالنسبة لباقي الشباب الاخوان الطيبين راح احاول قدر الامكان الفترة الجاية ارد عليهم لأني حاليا في مدينة تبوك بالسعودية في زيارة وانشالله راجع الكويت قريب
              وياليت يبعثو ايميلاتهم وطلباتهم مرة ثانية عشان البيها باذن الله ..والايد الوحدة ماتصفق
              الاستاد عماد ياليت ترسلي مرة ثانية صدقني والله موتطنيش بس ضيق الوقت وماني ملحق بس تامرني امر والله وتستاهل بس ابعثلي ايميل بطلباتك وحاضر حبيبي
              ابو الفن راح اضيفك انشالله وحاضر
              واسف جدا على الاطالة
              www.soundclick.com/newages

يعمل...
              X