Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طريقك إلى عالم الأخراج والإنتاج في مدينة جدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طريقك إلى عالم الأخراج والإنتاج في مدينة جدة

مرحبا

اليوم رحت لمعهد بجدة سمعت انه الوحيد اللي يقدم دورات في الاخراج التلفزيوني والمونتاج واللي يشدني لهدورة برامجها
    طبعا البرامج هي المعروفة لدى الجميع تقريبا وعندما اطلعت وجدتها تشمل تقريبا جميع برامج شركة الأدوبي واخص فوتوشوب
    ادوبي بريمير1.5
    دوبي افتر افكت 6.5
    ULEAD cool 3d

وطبعا 3 دي ستديو ماكس ولكن وجدته مفردا بدروة مستقلة

واذكر قبل فترة انه كنت قد قرأت في جريدة عنها ونسيت موعدها وفجاة جاء على بالي اروح للمعهد

تقريبا اخذت شرح سريع لانه من نحساة الحظ انه الدورة كانت قد بدأت من فترة عن جد جاني احباط

تصميم شعرات للقوات الفضائية
    مونتاج فيديو ومؤثرات وتصدير
    معالجة الاصوات
    معالجة الافلام عن طريق فوتوشوب

تصميم الشعارت التلفزيونية ثلاثية الابعاد

طبعا لم اقابل المدرب ولكن ذكر لي بعض شهاداته ومصادرها ولقيتها حاجة تشجع فعلا وخصوصا أظن الكل هنا هاوي ومغرم بالمونتاج فلذلك قلت توكلنا على الله

لكن تجري الرياح

المهم قابلت شخص لا ازكيه على الله وتكلمنا عن الدورة المقامة وبينت له اش كثر كنت مهتم بمثل هالدورات

فقال ممكن نقيم دورة اخرى ولكن بشرط أن يكون عن طريق قروب منسق نستطيع من خلالة تنظيم جدولة الدورة ومحاضراتها

علما بأن الدورة مدتها 3 أشهربمعدل 60 ساعة يعني ثلاثة ايام في الاسبوع وذكر لي عن تعاون بعد انجازها مع بعض الشركات المختصة للتدريب أو التوظيف اضافة الى شهادة الدورة المعتمدة طبعا

المدرب من سوريا مخرج تلفزيوني حاصل على عدة شهادة قال نصها ما فهمت منه شئ طبعا

المهم اللي مهتم بالموضوع وعنده استعداد وفعلا جاد علشان اقدر أو نقدر نتفاهم معاهم حيث انه سيكون هناك التزام

يراسلني او يعطيني خبر هنا اقل شئ نشوف كم يصير عددنا اذا وفق الله

وانا من ناحيتي فمهما كانت هذه الدروة والعلم عند الله فأظنه راح اقل شئ نطلع منها بفائدة

وش قلتوا يا اهل البريمير ابيعه اربحه
    المستثمرون العرب

ليش الحماس هذا كله يابياع الورد
    الموضوع حلو الدورة هذه بدأت من فتره بسيطة المهم انا زيك بالظبط اتحمست وجيت ابيعها وقلت لنفسي خلينا نشوف ايش الهرجة المهم رحنا للمعهد وصراحة اتفاجئت من المستوى الفني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طبعا للمبتدئن جميله الدورة ولكن للي مشي في هذا المشوار فترة ويعرف اساسيات البرنامج للبرمير والافتر افكت فانا انصحه بان لايكلف نفسه واذا عنده فلوس زايده يروح يشتري سيدهات تعليميه حتى لو بالانجليزى لان شرح اغلب الاجانب على مستوى واحد الا اذا كان متقدم اما بالنسبه للشرح فهو والله واضح جدا من خلال تجربه اتكلم

والله ماكتبت الكلام هذا الا لتبرئة الذمه والله من وراء القصد (انا آسف )
    --------------------------------------------------------------------
    وفقنا الله وإياكم لعمل إسلامي مجيد

على يدك وانا اخوك بس والله انه على الله وعلى باب هالمنتدى وعليك الحساب ماحد يكره انه يتعلم بس لا سيديات ولقينا ولا ناس عندها خبرة ممكن تتفرغ لاسئلة مبتدئ ترفع الضغط وهذا انا لي شهر ما خليت بريد ولا موضوع في هالمنتدى الا وارسلته وكتبت فيه اقول لهم يرحم والديكم ابغى احط لكم برنامج ولو بيدي وصلته لكل بيت واحد فيهم

ولا تلومني يوم غرني الكلام اللي سمعته عن الدورة توقعت وقتها انه بعد الدورة تلقاني في روتانا الا ازيدك من الشعر بيت لو دراهمي وقتها حاضرة يمكن تلقاني توني خارج من المحاضرة

وبيض الله وجهك أنا اشهد انك ما قصرت واسم على مسمى وانا ابخس باهل القلوب النظيفة ان شاء الله
      وتصدق يمكن لو درسوني رسام ما اقول لهم لا

بس شوفك ماشاء الله كنت متحمس وبغيت تبيعها

اجل تدري يبقى الحال على ما هو عليه

تسلم يا غالي
      المستثمرون العرب

بيع الورد الورد انا مستعد للخدمة وانا في جدة حاليا وردك طيب خاطري الله يطيب خاطرك لاني والله كنت خايف انه احد يفهمني غلط
        علما باني ارسلت لك رساله خاصة

الله يحفظك ويطيب لك ايامك يا النشمي وانا اخوك ان شاء الله انه من اللي يحسنون الظن وعسى الله يديم بنا المحبة ترى ما يدوم للناس غير الذكر الطيب

وترى وجهك ابيض
          المستثمرون العرب

صباح الخير يا شباب ( بياع الورد + ولد طيبة )

انا كمان سمعت عن الدوره ..... بس كنت آخر الناس

ياشباب ضموني في صفكم لآني الملهوفين لتعلم برامج المونتاج رغم محاولاتي في التعلم عن طريق الدروس والكتب والسديهات بالإضافة ارتباطي بعملي كمصمم إعلانات ..
            وعندي فكرة للسفر لمركز التدريب في قطر الخاص بقناة الجزيرة .. بس أتمنى لو تكون داخل السعودية

إذا عند اي من الشباب تعليق أتمنى أنكم تفيدوني .... مع الشكر

عبدالله الزمان
            المدينة المنورة

شد حيلك مع الشباب في المنتدى والله حتتعلم كثير وحتقول ولد طيبة قال
              التعديل الأخير تم بواسطة ولد طيبة; 03 / 08 / 2004, 08:18 AM. سبب آخر: خطا

شباب ... اولا سلام عليكم ..
                كلامي هذا مو من باب الدعاية للمعهد ولا شي .. بس والله انه ممتاز صدقوني ... انا مثلكم ... كنت في البداية اعتمد على المنابر و الدروس اللي فيها لكن بعد فترة اكتشفت اني امشي في الطريق الخطأ " وهذي مو عيبه في المنابر .. بالعكس " المهم قررت اني اروح للمعهد .. قابلت المنسق تبع الدوره (بدون ذكر اسامي) وشرح لي الدورة من الى .. تحمست وقررت انه اسجل فيها ..

بداية تعلمت عن الماكس "هو اصلا مو من ضمن الخطة لكن حذفنا الكول 3 دي وطلبنا الماكس" واخذنا اساسيات الماكس وتعلمنا فيه الحاجات اللي تساعدنا كمنتجين في مشاريعنا في المستقبل ان شاء الله .. وحاليا داخلين في الافتر افكتس وبعده بريميير وادوبي اوديشن .. وصدقوني .. والله والله والله انها دورة ممتازة وفعلا تستاهل كل ريال يندفع عشانها ...

نصيحة .. انت كل يوم بتقول رح اتعلم هذا البرنامج بكره ، وانت مو عارف انه قاعد تكذب على نفسك اكبر كذبه في حياتك .

اخوكم زيوكس

شكرا اخي xeooexمعك حق في ان المعهد متميز وخاصة في الثري دي وانا لم اتكم على المعهد الا من ناحية الفيديو ولهم منا الف تحية للاسبقية في هذا المجال

السلام عليكم وبعد
                    الصراحة ما بغلوهم دورات تعليمية الصراحة الناس مصعبينة ومكبرين كل شئ
                    أنصحك إسلك طريق الإنترنت
                    أن تعلمت أدوبي بريمير لوحدي وهذا موقعي
                    WWW.gehadkb.jeeran.com

صباح الخير ..

ممكن تعطوني وسيلة للإتصال بالمعهد ...
                      مع جزيل الشكر

يعطيكم العافية جميعا

كلام الاخ ولد طيبة لا غبار عليه وانا من الناس اللي استفدت من المنتدى ومن اصحاب هذا المنتدى الشئ الكثير

ولكن الحق يقال أن في هذة الحالة لابد للواحد يكون عندة خبرة مسبقة او معرفة بامور تعتبر اساسية

ونحن في المنتدى مبتدئين ويوم نوينا نتعلم دخلنا على طول على برامج كبيرة وادوبي وافتر افكت وغيرها

مع ان انه اهملنا القواعد المتبعة في التعامل معها او مع مشاريعنا خاصة

والاخوان ومازلت اكرر ما قصروا ولن يقصروا بل احيانا انظر اقول سبحان من اعطاهم طولة البال اللي صابرين علينا وعلى اسالتنا واكيد كل انسان له مشاغلة

ومن هنا نجد ان الانسان لابد له من اخذ دورة اقل شئ من خلالها يستطيع أن يسال ويطبق عمليا مثل ايام الدراسة في فصولنا

طبعا الاخ ولد طيبة كان له تحفظ على المستوى الفني وهذا شئ طبيعي فكل انسان له ذوق وطريقة لتذوق الفن

انا اقول انه الدروة اساسا ليست كما اظن انها للمحترفين فالاحتراف يتولد لدى المرء ولا يزرع فيه

وفي النهاية لا اخفيكم اعجابي بنشاط الاخ ولد طيبة فعندما راجعت المواضيع وجدت انه احنا فين وتصميمنا على الاحتراف فين

ماشاء الله عليك وعلى اصرارك وعلى القوة
                        المستثمرون العرب

اخوي abduaw الدروة سبق وبدأت ولكن لا يوجد غير مجال واحد فقط لاقامة دورة اخرى وهو تكوين مجموعة مستفيدين لا تقل عن خمسة

اذا كنت ناوي راسلني على الخاص ولعل الله يرزقنا بكم واحد ابن حلال وغشيم مثل خالتنا
                          المستثمرون العرب

قصدي حالتنا
                            المستثمرون العرب

ياليت لو فيه معهد في الرياض كان أكون أول واحد معاكم

يعمل...
                              X