Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حدد هدفك من الحياة ....

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حدد هدفك من الحياة ....

السلام عليكم ..
    أعضاء المنابر المحترمين أرجو من كل شخص منكم ان يبين هدفه من الحياة طبعا بعد الهدف الأسمى والذي هو عبادة الله عز وجل ولكن ما هدف كل شخص منا في الحياة ؟؟ وماالذي تريد فعله ؟؟ وهل ستكتفي ؟؟ وكيف ستحققه ؟
    خاصة اننا أمة محمد صلى الله عليه وسلم الذي كانت انبل أهدافه هو واصحابه نشر الإسلام في كل بقاع العالم وقد تحقق ذلك وليس هناك شخص لم يسمع بالإسلام ..
    أنا سأضع أهدافي لاحقا ..
    والأخ عماد من المدعوين .. فاكتبوا كل ما تتمنوه ولو كان خيالا نريد أن يدخل شخص إلى الصفحة ليندهش من تلك الأهداف .. التي علينا تحقيقها
    المشكلة أنكم لم تدركوا أن نصفي العاقل أصبح مجنونا

السلام عليك يا سبيسيال
    هو الصراحة ليس هدفي , لانه أكبر مني بكثير ولكنه حلم , وهو عودة الدولة الاسلامية بحق, بعد هذا حيكون كل شئ سهل.
    سبيسيال باذن الله انت ماشي على الطريق الصحيح (من وجهة نظري) , أحييك والله ,ثمانية عشر سنه ويتحث كابن العشرينيات.
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

شكرا جزيلا لك أخي العزيز جدا عمر والله أينما ذهبت وجدتك ودائما بجانبي وانا مدين لك بالكثير ..
      وأعتقد هذا هدف الكثيرين ولكني لا أعتقده حلم مادام هناك أناس من أمثالك ..
      المشكلة أنكم لم تدركوا أن نصفي العاقل أصبح مجنونا

يعمل...
      X