Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حقيقة كل الذي اود قوله اني في غاية الحزن على وضع المنابر اليوم واليوم اقصد به ليس اليوم فقط وانما ايام كثيرة قبل اليوم , الاعضاء المميزون يختفون , ربما اغلقوا اجهزتهم , وربما تبعثروا بين المنتديات الاخرى .
    حقيقة هم كثر وليس واحد او اثنان....
    أذكر منهم الباشمهندس العزيز والاخ عماد والاخت الملكة والاخ الغالي جدا جدا جدا حسام باشا
    أشعر اليوم بمرارة وانا اتصفح منتدانا الغالي وأكاد أراه خاو ,لاحول ولاقوة الا بالله
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

والله أنت في قلبي أخي عمر فعلا الكثيرين تركونا وأصبح المنتدى ممل ...
    بس لا تفعلها وتتركنا ..
    المشكلة أنكم لم تدركوا أن نصفي العاقل أصبح مجنونا

الله يحفظك ياغالي
      بس انا مارح اترك المنابر لانها بجد بالنسبة لي اكثر من مجرد منتدى, يعني انا بشوف بالمنابر وطننا العربي الموحد.
      your tsunami
      إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

ريحتني كتير ....
        على فكرة هل يعتني بك السوريين ؟

ايش اقلك يا سبيسيال
          من قاسيون أطل ياامي ______________فأرى دمشق تعانق السحبا
          your tsunami

ما دام جيمو هنا فلا مشكلة
            بجدية أكثر. أنا أتساءل أين يذهب الأعضاء القدامى؟
            هذا يحدث في جميع المنتديات. و أشبهها بالحياة الحقيقية. أجيال تأتي و أجيال تجيء تخلفها.
            3DReel2005

على هذا العدان لازم انا وانت يا لازهر وكمان سبيسيال نختفي , لانه حان الوقت للجيل الجديد او على رأي الامريكان
              new world order
              your tsunami

فعلا قول صحيح كنت من 7 أشهر أرى جيلا آخر والصراحة كان جيل محترف بالتصميم ولكنهم كلهم تركوا المنابر لأنهم لم يصبحوا بحاجتها للتعلم ..
                أنا أتسائل هل أنا سأترك المنابر عندما اجد نفسي أصبحت محترفا في برنامج الماكس ؟؟..

زعلان منك يا عمر لانك لم تسال على.
                  على العموم اخى الحبيب . انا اشعر بملل رهيب و حالة من التشاؤم و ضيق المزاج يصاحبها ضيق فى الافق و قله فى الابداع و فقد القدرة على ابداء رأى حتى
                  فعلا لا اعلم السبب و لكنى تخيلت انى يوم نجاحى بالجامعة سيكون اسعد يوم لى . و لكنى فوجئت بغير ذلك . من يوم ظهور النتيجه و ما فرحت 5 دقائق على بعض . حتى لو لاحظت قلة دخولى على المنتدى و ربما يلاحظ الاعضاء الذين يراسلونى عبر البريد الالكترونى و الماسنجر بعدم دخولى على النت نهائيا. و كى لا اكون كاذب الحديث فانا ادخل الى النترنت و لكنى لا افتح الماسنجر و لا صندوق الوارد ببريدى الالكترونى.
                  و لكن هذا اكيد له سبب .
                  اعتقد ان بدخول موسم الصيف و انشغال جميع الاعضاء بتغيير جو خارج البلاد . ربما هذا السبب .
                  على العموم
                  اتمنى للجميع السعادة و التوفيق و الحرص على ارضاء الله .
                  و الله المستعان
                  (محمد رسول الله و الذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعاً سجداً سيماهم فى وجوههم من أثر السجود)
                  صدق الله العظيم

لا يا اخي مداح القمر مش لازم تزعل لانك والله على البال , لكني انا متطمن انك معانا في المنابر وانا في حديثي ذكرت الاعضاء اللي تركوا المنابر او على الاقل بيفكروا انهم يتركوها.
                    والحالة اللي عندك هي فعلا تقريبا نفس الحالة اللي عندي , مش عارف انا , معقول اسرائيل ضخت في الاجواء غاز جديد اسمه الملل.
                    ههههههههههههههههههههه

وعلى فكرة انا افتقد الاخ مصطفى لاني ملاحظ انه مقلل هذه الايام من دخوله للمنابر او بمعنى اصح انا لاراراه عندما اكون انا في المنابر.
                    your tsunami

شكرا عزيزي لازهر .

على فكرة أنا لاحظت الخمول في أطراف الحديث هذه الأيام . على فكرة , لماذا لم يسأل أحد من الأعضاء عن موضوعي الذي كنت أريد أن أكتبه وهو بعنوان ( الحمام وماء البحر ) . أنا أراه موضوع شيق وسينعش منتدى أطراف الحديث .

هذه الأيام كثرت موضوعاتي عن الحمامات . لإني عندي رؤية مستقبلية ولكن للأسف هناك الكثير من الأعضاء ليست عندهم هذه الرؤية وعندما أذكر أنا شيئا هم يستغربون من كلامي . ماذا أفعل يا أخوتي . أنا مفكر وأحتاج الى مفكرين حتى يفهموني .
                      الحقيقة هناك من يتكلم عن تحرير فلسطين ولكن كيف نحرر فلسطين ونحن لا نضع أحذيتنا في الرفوف المخصصة لوضع الأحذية عندما نذهب الى المساجد . نعم يا أخوان أنا هكذا أفكر . هناك أشياء الكثير من الأعضاء يظنون أنها صغيرة ولا داع لذكرها ولكن أنا أرى أنها مهمة وكبيرة وعلينا أن نذكرها ونحاول وضع حلول لها . كيف نحرر فلسطين ونحن ليست عندنا زوجات . كيف نحرر فلسطين ونحن لا ننام بعد صلاة العشاء مباشرة . كيف نحرر فلسطين ونحن نأخذ ما جاء من عند ءاباءنا بالحرف الواحد وكأن ءاباءنا أنبياء معصومين من الأخطاء .
                      معظم المسلمين , مظاهر يا إخوتي . مجرد اللحية الطويلة والثوب القصير . أما إذا جئنا في موضوع المال . وما أدراك ما موضوع المال . الكثير من المحترمين سيظهر إحترامهم في موضوع المال .

ذهبت مع أحد الأصدقاء الى مقر التلفونات وكان يريد أن يضيف خدمة لتلفون أخيه المسافر. فقالوا له أن يأتي برسالة من أخيه يفوضة للقيام بذلك . فطلب مني أن أكتب الرسالة وطلب مني أن أزور توقيع أخاه فقلت له أنني لا اشارك في معصية . بعد قليل ظهر واحد من الملتحين أصحاب اللحى الطويلة والثوب القصير وقام بتزوير التوقيع وكأن ما يفعله هي خدمة لوجه الله .
                      يا سبحان الله . عالم غريب يا أخوتي , عالم غريب وعجيب . المتقين هم نادروا الوجود يا إخوتي وهذه حقيقة . أننا ورثنا الإسلام . نحن مسلمين لإن ءاباءنا مسلمين وفقط . يعني لو كان ءاباءنا هندوس سنكون الآن نعبد البقر . تخيلوا جيمو يعبد بقرة .
                      بعد ما كبرنا عرفنا أننا على حق وأن الإسلام على حق ولكن بقينا على مذهب ءاباءنا وكأن ءباءنا هم أنبياء معصومين .
                      The Unknown Person

اعجبني كثيرا ان غيمو ربما يكون الآن يعبد بقرة , كانت حتكون مصيبة في حقك .
                        اؤيدك في كلامك مئة بالمئة , رغم ان هذا ليس هو موضوعنا الاساسي , لكن لا ضير من ان نحرف مسار الموضوع وخاصة ان الاعضاء نفسهم اللي انا عملت الموضوع علشانهم لم يهتموا للموضوع , اظن ان هذه هي البداية ,او بمعنى أصح كانت لازم تكون البداية .
                        اضيف على كلامك ياغيمو , وانا فعلا أرى فيك شخص مفكر , أضيف على كلامك , تخيل يارعاك الله ان صلاة الجمعة اصبحت من العادات والتقاليد , أصبحت عادة ان يذهب الناس لصلاة الجمعة .
                        اريد فقط ان اعقب , ياغيمو نحن قبل ان نكون اسلام فنحن عرب , وماأدراك ماالعرب , الله يصلحنا , تأخذنا دائما البطولة الثورية ونظن ان موضوع تحرير فلسطين موضوع بسيط جدا , كل اللي علينا عمله هو اننا نجتمع بربطة المعلم ويجيب كل واحد منا عصايا او سكين او حتى شبشب ونروح نحارب , الغريب في الموضوع اننا اقوياء على بعض فقط ومختلفين مع بعض في اوقات السلم , فكيف نتفق في الحرب !!!!!!
                        وعايز تعرف احنا كمان ايش , احنا ضعاف نفوس والمرض راكبنا من ساسنا لراسنا , والواحد مننا لو عمل شئ ولو بسيط يفضل يتكلم فيه عشر سنين كمان , لا ولاادهى اننا كلنا بنحسب انفسنا مفكرين وكلنا مختلفين والصيبة الكبرى اننا كلنا مصرين على ان كل واحد منا هو الاصح , والصح ضاع لاننا لا نستاهل ان نكون على صواب.
                        فلسطين والعراق ومش عارف ايش كمان , هذا كله من فعل ايدينا , مش من حكامنا , الشاطر اللي يقعد ليل ونهار ويتهم الحكام , وعلى اساس احنا العامة ملائكة وجنود الله في الارض , (كما تكونوا يول عليكم) , واحنا آخر الناسوالاسلام حزين جدا لاننا احنا منه.
                        your tsunami

اهلا حبيبي عمر
                          والله انا موجود لكن لان انا وانت اخوات اي غياب يتحس انه بعد
                          يعني وانتا موجود في المنابر بتوحشني ما بالك لما تغيب
                          انتا وباقي الاعضاء كلهم
                          في الحقيقه الخمول الحاصل ناتج من ان الصيف يكون وقت اكثر للراحه والمصيف
                          يعني دا شئ طبيعي
                          اما بالنسبه لي فالحكايه اني مفلس شويتين والانترنت مكلف بعض الشئ اني اجلس اقرا الردود المطوله - اعضاء اطراف الحديث الاغنياء ما يتوصوش - وبتاخد وقت .
                          -------------
                          يعني لو الاعضاء يوجزوا في الرد اتمني ذلك
                          ارجوكم اختصروا لتشجيع الناس لا لنزيد حالة الخمول
                          ------------------------------------------------------------
                          وبعدين ياعمر زي ما بنقول في مصر (((((((((( الغربال الجديد له شده )))))))))))))))
                          يعني العضو الجديد يحب يشترك كتير من اجل انه ياخد روح المنابر
                          بعد ذلك يبدا الشخص يعرف متي يرد وعلي من يرد وهكذا فيصبح اقل اشتراكا لكن اشتراكه اكثر ثراءا
                          اما غياب عماس فهذا محزن لانه واضح انه عنده ملل من الواقع ومن المنتدي ومن كل شئ .
                          ------------------
                          اما غياب الملكه فاقسم بالله انا هذا اسوا موضوع قراته ورديت عليه وانا حزين جدا
                          لان الموضوع كان مفاجأه خصوصا انها مريضه - شفاها الله -
                          -----------------------------
                          في النهايه فانا اعد لموضوع قوي جدا جدا خلال ايام
                          انتظرررررررررررررررررررررررررررررررررررروووووووووووووووووووووووووووا Downs_mass
                          وما فتىءَ الزمان يدورحتى
                          مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
                          وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
                          وآلمني وآلم كل حرٍ
                          سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

تم طرح الموضوع في هذا الرابط
                            http://www.maxforums.net/showthread....831#post242831
                            وما فتىءَ الزمان يدورحتى
                            مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
                            وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
                            وآلمني وآلم كل حرٍ
                            سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

اشكرك اخى عمررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
                              و جزاك الله خيرا
                              (محمد رسول الله و الذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعاً سجداً سيماهم فى وجوههم من أثر السجود)
                              صدق الله العظيم

يعمل...
                              X