Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

.::Film School::.

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة أبوعبدالملك
    اود ان اسأل اسئله تكررت في بالي

لأني أحب الجرافيكس وكنت اود الأختصاص فيه

هل الجامعه تعلمك ببرنامج ثري دي ستديوا ماكس

وهل يجب ان تكون تعرف الرسم الحر ( لأني لا افقه فيه شيئا مع انه عندي خيال )

هل يعلمونك الرسم الحر بعدها تنتقل للثري دي

هل تتعلم كل مجالات الثري دي ام انها مختصره عالحركه فقط

هل المدينه كبيره ومليئة بالجرائم ام انها هادئه

هل يقبلوني ؟؟؟؟؟؟
    لا الجامعة تعلمك بـ XSI.. هي أصلا معروف عنها أنها a house of XSI ، المايا تتعلمه في حالة اختيارك كورس أنيماشن المايا اللي قلت عليه بالأعلى أو فيه حالة اختيار مجال الـ visual effects لأن التركيز يكون هنا على الـ MEL ( خصوصا من ناحية كتابة الـ Rigging scripts ) و الدينامكس في المايا .

في البداية يعلمونك الرسم الحر و بعدها بفترة تبدأ فصول الثري دي و فصول الرسم الحر مستمرة معها على التوازي، أما أسئلتك عن إذا كان لازم تكون عارف الرسم الحر و هل تتعلم كل مجالات الثري دي أم مقتصر على الحركة فمرودود عليها بالتفصيل في الردود السابقة، من الواضح أننا نكتب في نفس الوقت و ربما لذا لم تقرأها

هل يقبلوك ؟.. معاك قرش تسوى قرش .. فلوسك في جيبك و الحاجات اللي مطلوبة مش صعبة.. يعني لا يوجد مانع، ضعيف بالرسم الحي زود 895 دولار و خد كورس الرسم الحي، مش عاوز تقدم portfolio تماما زود 13 ألف دولار و خذ كورس الأساسيات اللي ياخذك من الصفر ، بس بصراحة هذا يكون حرام لأن المطلوب مش حاجات صعبة والدروس البسيطة اللي الموجودة على النت توصلك للمستوى اللي هم عاوزينه .

تعديل : إضافة للرد : أخي أبوعبد الملك، ردا على سؤالك عن المدينة، الأخ تجاني له صديق مصري- كندي قال له أن فانكوفر بها أعلى نسبة إنحراف بين الشباب في كندا و معدلات الجريمة عالية .
    التعديل الأخير تم بواسطة شين.نون; 07 / 08 / 2004, 05:31 PM.
    -------------------
    الشارع ده كنا ساكنين فيه زمان..
    كل يوم بيضيق زيادة عمّا كان..
    أصبح الأن بعد ماكبرنا عليه..
    زي بطن الأم مالناش فيه مكان..

(الشوارع حواديت - صلاح جاهين)
    -------------------

سبتمبر 2002

هل تعني الجامعة هنا في العالم العربي أم هناك ؟
      لا يعم اكيد في الدول العربيه بس و تحديدا الي انا كنت فيها لأني اعرف ان في جامعات هنا غاليه كمان
      بس حلو ابو 10000$ ارحم من غيره

ثاااااانكس على معلوماتك يا مان
      r they paying u btw
      Demo Reel 2007
      http://maxforums.net/showthread.php?t=108767

بحر الرياض ::: رؤية خيالية
      Matte Painting

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=93396

samiattar@hotmail.com

والله الموضوع فله أذا الكروس كذا فلوسه أجل رواتب المصممين كم ^_^
        خلني أجمع عشان أدخلها

ما شاء الله
          مشكور ياباشا
          معلومات قيمة جدا بجد
          بس لي طلب ومش مستعجل عليه يعني شوف ظروفك
          بخصوص
          "و عليك تقديم portfolio.. أي ملف يجمع أعمالك المختلفة من رسوم و اعمال ثري دي (خفيفة مش لازم قوية لأنك رايح تدرس أصلا) و لا تزيد عن 30 عمل "
          في امثله ! لاني مش عارف والله المستوى المطلوب احيانا بتخيله شيء عالي ويمكن اكون في الاخر انفع
          الامثلة بالذات ياريت تكون في الرسم
          الله اكبر
          الله المستعان

to Achilles
            brother about the college you know i work on 3d max does the college teach you just xsi or something else or you chose the program you work on and is there good colleges that teaches max or maya in modeling and sure all my question up there is about modeling 3d modeling an maya modeling you know caracter modeling

abo3d
              "لا الجامعة تعلمك بـ XSI.. هي أصلا معروف عنها أنها a house of XSI ، المايا تتعلمه في حالة اختيارك كورس أنيماشن المايا اللي قلت عليه بالأعلى أو فيه حالة اختيار مجال الـ visual effects لأن التركيز يكون هنا على الـ MEL ( خصوصا من ناحية كتابة الـ Rigging scripts ) و الدينامكس في المايا ."

and see this
              "الأولى هي cgc في سيدني بأستراليا (لها فروع في استراليا كلها بس الطلبة الدوليون في سيدني فقط www.cgc.com.au و هي تدرس أساسيات الفن و الـ traditional animation ، مدرسة طول عمرها شغالة ماكس و لسة قالبة مايا مؤخرا "
              الله اكبر
              الله المستعان

brother in vfs i cheked the maya courese is there modeling in it you know do they learn you how to model caracters and i cheked cgc i dont think its good

المشاركة الأصلية بواسطة max melon
                  والله الموضوع فله أذا الكروس كذا فلوسه أجل رواتب المصممين كم ^_^
                  خلني أجمع عشان أدخلها
                  المشلكة أن المدارس هي الآن التجارة الرائجة في الجرافيكس أكثر من المجالات الاخرى.
                  هناك موضوع طويل عريض حول الرواتب في منتدى CGTALK هنا
                  من المثر الاطلاع عليه خصوصا و أنه هناك بعض أصحاب الشركات تدخلوا بآرائهم.
                  3DReel2005

أخي محمد حيدر : الأعمال تخضع لتقدير مجلس القسم الذي ينظر له، بصراحة لا أعرف على أي أساس يقيمون.. بس هم عاوزين أعمال خفيفة تثبت فقط إنك عارف يعني ايه كمبيوتر ويعني ايه ثري دي، و انا عارف انت شخصيا عديت المرحلة دي من زمان و باقولك على مسئوليتي شغلك الثري دي حايتقبل .
                    بس الرسم، هي دي المشكلة.. ماعنديش فكرة لأن معلوماتي في الرسم صفر، و لكن لاحظ أن المطلوب ناس عراة، لا ميكانيكيات و لا manga و لا anime و لا كوميكس و لا روبوتات و لا أي حاجة من دي ، ناس عريانة . و يمكنك الهروب من فخ رسم الناس العارية كما قال لي الأخ لزهر عندما تكملنا في هذا الموضوع برسم أجزاء الجسد المختلفة كل على حدة ، رسم ذارع مليئة بالعضلات مثلا.. قدم.. كده يعني .. وطبعا حيوانات .

الأخ abo3d : كورس المايا معمول للـ 2d animators اللي عندهم خبرة في فن الـ character animation بالورقة و القلم ، و لأنهم ناس 2d فبالطبع في كورس المايا سيدرسون لهم مبادئ البرنامج من الصفر مما يشمل المودلنج و الإكساء و الاضاءة و الريندر و أيضا الـ mel script ، و لكن التركيز الأكبر على الـ aniamtion ، و من ليس لديه خبرة في الـ 2d animation و يريد أخذ هذا البرنامج يمكنه أخذ برنامج الـ 2d animation و مته 48 اسبوع + هذا البرنامح الـمختص بمايا الـ 24 اسبوع سويا.. المدرسة عاملة لهم combination و تاخذ عليهم تخفيض. بس التفاصيل في موقع المدرسة لم أقرأها ، و يمكنك الاطلاع على تفاصيل الدراسة و المنهج الدراسي في هذه الوصلة :
                    http://vfs.com/curriculum.php?program_id=9
                    -------------------

-------------------

سبتمبر 2002

زي ما انت بتقول المصيبة كلها في الرسم !!
                      بس مادام في دورة لل life drawing هل لازم يحتوي ال portfolio على هذا النوع من الرسم !! يعني حيطلبوا مني شيء انا رايح اتعلمه ! ولا تقديم ال portfolio بيكون بعد تلك الدورة
                      ومينفعش الدورة تكون على " أجزاء الجسد المختلفة كل على حدة ، رسم ذارع مليئة بالعضلات مثلا.. قدم.. كده يعني .. وطبعا حيوانات "

عارف اني بزعجك بس قلتلك انت الي جبته لنفسك لا لا ان شاء الله ده يكون اخر شيء " والله اعلم"
                      الله اكبر
                      الله المستعان

لا.. زي ماقلت لك، لو خدت دورة الرسم التكميلية دي مش حايطلبوا منك في البوتفوليو أي رسوم من دي خالص و لا رسمة واحدة، حايبقى مطلوب منك بس الحاجات الثري دي .
                        أما عن دروس الرسم ، ماعرفش، بس أعتقد (مجرد اعتقاد) أنهم ممكن يحترموا رغبتك و يشوفوا لك بدائل، أو على الأقل ترسم رجال لابسين شورتات مثلا.
                        الله اعلم، دي مجرد استنتاجات .
                        -------------------

-------------------

سبتمبر 2002

تشكر ياباشا
                          الله اكبر
                          الله المستعان

الاخ العزيز جدا Achilles
                            اود بداية ان اشكرك علي هذه الكتابة الرائعة والبحث المطول عن المدارس والمعاهد - .. شكرا جزيلا

ثانيا كنت اود ان اسالك - كم لك وانت تبحث في هذا الموضوع - وهل اتخذت قرارا بعد هذه النتيجة الهائلة من المعلومات عن المدارس والمعاهد بالالتحاق - وما هو مجال عملك الان او دراستك .

شكرا جزيلا علي الرد
                            لا إله إلا الله محمد رسول الله

أخي محمد حيدر : العفو
                              أخي MHD : منذ حوالي سنة و نصف أقرأ في هذا الموضوع، لم أستخدم كلمة "أبحث" لأنها تعطي الأمور أكثر من حجمها .. و طبعا ده مش معناه اني قاعد متفرغ كي اقرأ سنة و نص عن المدارس و الا ابقى مجنون ، فقط قرأت العديد عن المدارس في خلال العام و نصف اللي فات و قرأت العديد من المواضيع في منتديات CGTALK و HIGHEND3D عن هذا الموضوع .

بالنسبة لي فأنا تخرجت في هندسة مكانيكا القوى - جامعة القاهرة من سنتين إلا ربع ، و على مدار السنة و نصف الماضية اشتغلت ثري دي Freelance مع احدى الشركات التجارية لنمذجة منتاجتهم المختلفة .

و بالنسبة للدراسة : ربما أعرف الكثير من المعلومات و لكن اتخاذ قرار كهذا ليس أمرا سهلا بالمرة .. و بعدين مش بيقولوا "باب النجار مخلع"

مع تحياتي .
                              التعديل الأخير تم بواسطة شين.نون; 08 / 08 / 2004, 10:12 AM.
                              -------------------

-------------------

سبتمبر 2002

لزهر : جيرمي بيرن قام بالتدريس من قبل في Vfs.. جد مش هزار
                                -------------------

-------------------

سبتمبر 2002

يعمل...
                                X