موضوع: سؤال الى الأخ الفنان:newages أرجو الرد

ردود: 3 | زيارات: 819
    عضو نشيط
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    327

Question سؤال الى الأخ الفنان:newages أرجو الرد

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    أخي Newages أنا بصراحة من المعجبين جدا بأعماك ،فلقد استمعت لها كلها تقريباً وهي جداً رائعة، انا أيضاً أزور موقعك ولقد قرات الحوار فيه بينك وبين أصحاب الموقع على ما أظن،بالنسبة للعمل : power of sound كيف عملتها هل استخدمت برنامج FL studio فيه أم ماذا وكم أخذ معك هذا العمل؟؟
    سؤال2:هل أنت تعمل في استديو مع أجانب مثلاً،وما هو عملك وكم عمرك؟
    أنا بصراحة أحب نوع Newages وال rockو ال Pop وelectronica من الموسيقى الأجنبية وايضاً أحاول عمل موسيقى باستخدام برنامج FL studio 4.5 الآن ،وعندي سؤال هل هذا البرنامج يمكنني عمل فيه موسيقى مثل : power of sound أو the hero ؟؟ أو حتى اي اغنية أؤلفها أنا أجنبية أو عربية؟
    وبارك الله فيك
    أخوك:Mayamax
    التصميم متعة

مساء الخير

أشكر لك أستماعك لأعمالي...ورأيك يهمني كونك محب ومهتم للأعمال الفنية ويهمني أيضا تطوير أساليبنا المهنية لكي نصل للأفضل.
    بالنسبة لعمل power of sound ...فلقد أخذت مني 6 أشهر..ليس لطول العمل..انما حسب تفرغي ..وحتى لايصيبني الملل..
    وأغلب أعمالي أنفذها بأستخدام برنامج FL studio والذي يعد بحق أقوى البرامج المتكاملة...للصوتيات..
    بالنسبة لعملي مع الأجانب...فكان هناك عمل واحد مشترك مع فرقة برازيلية...
    عمري 29 عام...
    بالنسبة للبرنامج ... فيمكنك عمل أي موسيقى سواء كانت أجنبية...وعربية..لكن ستحتاج لعمل الموسيقى العربية لبرنامج Auto Tune والذي سيحول الآلات وخاصة الكمانات للتون العربي.
    لاأعمل في أستوديو....انما الاستوديو موجود في منزلي وأستخدم فيه الأجهزة المحترفة وليست المكلفة لكي أصل بها الى الصوت ذو الدرجة المنشودة.
    تقدر تعمل على برنامج Reason وهو أيضا مشابه لبرنامجنا المذكور....لكنه يحتاج لتركيز أكبر..وستستغني عن البلق انز ههههه.
    أتمنى لك كل التوفيق والنجاح أخي mayamax

عضو فعال
    صور رمزية Dody sound
    المنطقة
    egypt
    ردود
    150
    وفقك الله أخى Newages وجعلك أكبر مهندس صوت فى مصر كلها ونتمنى لك من خالص القلب التوفبق .
    أخوك Eng.Abdallah Farag

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل