Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تبون تصيرون مبدعين فعلا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تبون تصيرون مبدعين فعلا

السلام عليكم

كيفك يا اخون

انا شايف ان الرسم والتجسيم عن طريق الماكس صعب شوي عشان كذا حبيت الفت انتباهكم للبرنامج المعماري اتو كاد يعني انا مبتدا ولاكن قدرت ارسم عن طريق الاوتو كاد بسهولة شوفو الصور هذي الاعمال ماخذنا فيها دقايق المهم انة لازم تربط بين البرنامجين يعني ترسم عن طريق الاوتو كاد وتخرج عن طريق الماكس والماكس والاوتو كاد من شركة وحدة اتودسك
    طبعا يمكنك التحيل بين البرنامجين

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لا تحسبن المجد تمرا انت اكلة *** ولاكنك لن ترق المجد حتى تلعق الصبرا

شكرا على الموضوع اخى الكريم
    ولكن احب ان الفت نظرك الى شئ
    اذا اردت ان تحترف الماكس وبخاصة الموديلنج تجنب قدر الامكان استيراد المجسمات الجاهزة حيث سيقلل ذلك من قدرتك على اكتساب المهارة والدقة فى الموديلنج والتصميم
    فليس الهدف هو ادخال مجموعة مجسمات جاهزة فى منظر معين حتى نحصل على عمل جيد بدون تعب او مجهود من جانبنا فى التصميم فذلك لن يكسبنا اى قدرات خاصة او يطور مهاراتنا
    ولكن ارى ان الدمج بين autocad و 3dsmaxيكون اهم للمهندسين المعمارين وليس لمحبى الماكس ومن يريدون تحقيق الابداع والوصول لمستوى فنى ممتاز
    هذا رأى والله اعلم.........
    متأسف للاطالة
    اخوك
    المايسترو

فعلا كلامك فيه شئ من الصحة ولكن على هذه الحالة عليك تعلم البرنامجين .. افضل تعلم واحد فقط
      المشكلة أنكم لم تدركوا أن نصفي العاقل أصبح مجنونا

ولكن يمكن نمذتها بكل سهولة في الماكس وانا ارى انك اذا أردت ان تصل القمة تعلم الماكس بكاملة ولا تعتمد على برنامج آخر في النمذجة غيره ولاتعتمد على اى امثلة أما اوتو كاد خليه للمباني فقط
        3D|||World|||Sci-Fi
        xxahmadyxx@hotmail.com

اذا كنت مبتدأ في الماكس فهذا بعني انك لا تعرف الطريق الامثل للتجسيم

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

( خيركم من تعلم القرآن وعلمه )

عذرا أصحاب الماكس ..
            أخي أعتقد أنه :ولا تحسبن المجد تمرا أنت آكله .. لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا
            إن الآخرين قد يتواجدون لمساعدتنا وتعليمنا وتوجيهنا ، ولكن الدرس الذي يجب أن نتعلمه متروك لنا .

كلامكم صحيح انا مبتدا ولاكن اجد صعوبة في الرسم بالماكس
              والبنسبة لل اخ المايسترو انا الي اصمم على التو كاد مو اجيبه جاهزة ومشكور
              ولاكن انا لاقي صعوبة في الرسم بالماكس تكفون دلوني على دروس لان كل الدروس في الرسم ماقدرت اطبقها وشكرا

والبنسبة اسد الله انا معدل شوي في البيت

يعمل...
                X