Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكله في تنصيب الافتر ايفكت 6.5

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكله في تنصيب الافتر ايفكت 6.5

السلام على الاخوه الكرام
    اخوتي الاحبه ارجو مساعدتكم
    ليلة امس اردت ان اعمل على الافتر ايفكت فعندما فتحت البرنامج عمل البرنامج واشتغلت النافذه الرئيسيه لكن عندما اقوم باستيراد ملف الفيديو واضعه على الشريط الزمني ثم عندما اضع الماوس على الصوره ينغلق البرنامج باسرع من البرق ولقد عدت الكره مرات ومرات فلم افلح
    لذا قمت بازالة البرنامج واعدت تنصيبه من جديد وتم ذلك لكن حدثت مشكله اغرب وهي انه عندما اقوم بتشغيل البرنامج تظهر النافذه الاولى مع العد للتجهيز لكن ماان يتم او تتم قراءة الملفات الا والبرنامج ينطفي وينغلق من جديد

اين المشكله ؟
    وماهو الحل جزاكم الله خير الجزاء

السلام عليكم . اخي الكريم
    عندي نفس المشكلة مع الافتر 6.5 .
    واضن المشكل في بطاقة الفيديو ولكن لم اتاكد من ذلك بعد .
    وارجو من الاخوة الافادة ان تمكنوا من معرفة السبب .

وشكرا

عضو فريق افتر افكس العربي

اشكركم اخي الكريم على الرد
      لكن اخي لم تحدث عندي مثل هذه المشكله من قبل وكان البرنامج يعمل على احسن وجه فقط البارحه حدثت المشكله
      اما كارت الفيديو فعندي
      جي فورس اف اكس 5200 128 ميغا بايت واعتقد انه جيد وهو من شركة انفيديا لكن لاادري مالعمل الان
      شكرا جزيلا

أخي مشتاق :
        إما أن تكون قمت بتثبيت برنامج جديد ، وهذا البرنامج يكون قيد التشغيل ويستهلك كمية كبيرة من ذاكرة الجهاز ، فلا يكون هناك مجال لتشغيل الأفتر افيكت معه فتحدث المشكلة !
        أو ان يكون هناك ملفات قد غيرت في البرنامج بسبب برنامج آخر !

والحل في نظري :
        إزالة أي برنامج قد تم تثبيته حديثا ثم إزالة الأفتر افيكت نهائيا والتأكد من عدم وجود أي ملفات داخل البرقرام فايل .
        أعد تشغيل الجهاز ثم ثبت الأفتر افيكت من جديد ، لعل المشكلة تزول .

تحياتي .
        ------------------------------------------------------
        شرح بالفيديو : إدراج مجموعة من اللقطات داخل شاشة واحدة Edius4
        شرح بالفيديو لطريقة عمل الشريط الإخباري بواسطة TitleDesigner داخل Premiere pro1.5
        مدخل إلى عالم الإيديــ EDIUS pro ـــوس ! شرح بالصور المتحركة والثابتة - يوجد ملف لتحميل الشرح الدرس1 في الصفحة 2
        عن طريق فلتر Region في الإيديوس تظهر وتوضح وتخفي ما تريد في المشهد - شرح بالفديو .

اشكركم اخي سامي فقد توقعت ردكم السريع
          نعم ساقوم بعمل مااشرت علي به وان شاء الله تعالى افلح وساوافيك بالنتيجه

يعمل...
          X