موضوع: premiere pro 7

ردود: 15 | زيارات: 1858

Smile premiere pro 7

تحية طيبة الى جميع الاعضاء في هذا المنتدى الرائع جدا جدا
    بصراحه انا عضو جديد في النتدى ومن هواة برامج التحرير والفيديو وغيرها من البرامج التي تدخل في هذا الموضوع
    بصراحه تامة وجدت في هذا المنتدى كل ما ابحث عنه وكل سؤال كان يدور في خاطري وجدت له اجابة
    فكرت ان اكتب هذه الكلمات ليست مجاملات عابره وانما هي تعبير من داخلي قلبي لكل عضو في هذا المنتدى
    على هذه الاعمال الرائعه وهذا الابداع المبهر من قبل الاعضاء
    بصراحه لمست من خلال الاسئلة والاجابات عمالقه في برامج الفيديو ولا اريد ذكر بعض الاسماء لكي لا اغفل عن الاخريين
    اخواني قرات الكثير في المنتدى عن البريمر وانا من هوات تعلم هذا البرنامج الرائع ولكن لاحضت انا الكل يتكلم عن بريمر 6 او بريمر 6.5 مع اني املك بريمر برو 7 ولاكن لم اجد عنه الكثير
    هذا ولكم مني اطيب وارق تحييييييييية

عضو متميز
    ردود
    993
    أهلا وسهلا بك أخي الكريم بين أخوانك .
    وبالنسبة للبريميير 7 برو يعتبر بلا شك امتداد لما قبله من اصدارات مع بعض التعديلات والإضافات .

وإذا رغبت في تعلمه فستجد بإذن الله من كثير من الأخوة سواءً محترفين أو هواة - كل تجاوب ومساعدة كل في حدود إمكاناته .

تحياتي مع تمنياتي لك بالتوفيق .

اشكرك اخي سامي على ردك
    وكلامك لم يزدني الى تشجيعا على تعلم هذا البرنامج الرائع

وبصراحه تمنيت ان القى ردت فعل للموضوع حيث انني قرات تقريبا معظم مواضيع المنتدى
    وتابعت الاعضاء الفعالين والعمالقه في هذا المجال

وما لفت انتباهي ان الكل يتكلم ويشرح ويوضح الكثير في بريمر 6 و بريمر 6.5 ولكن لم اسمع الى القليل جدا جدا
    عن بريمر 7 ولا ادري ما السبب ؟

ولك مني اطيب تحية

عضو متميز
    ردود
    993
    أخي الكريم
    لايوجد سبب عام ينطبق على الجميع ، ولكن أظنها مسألة ارتياح لهذا الاصدار أو ذاك .

وبالنسبة لي كانت التجربة الأولى على الإصدار 5 ثم انقطعت وبدأت من جديد مع الإصدار 7 ولم أجرب قط لا الإصدار 6 ولا 6.5 !
    والآن لدي ولله الحمد آخر نسخة من هذا البرنامج وهي 1.5 ولا أفكر في الوقت الحالي في تثبيتها على جهازي حتى ألم ولو ببعض أسرار وخفايا هذا البرنامج !

أرجو أن أكون وضحت السبب .

تحياتي .

تحية طيبة اخي العزيز سامي
    كلامك منطقي جدا وانا ايضا موجودة لدي النسخة 1.5 ولا افكر ايضا في تثبيتها لاني لا اريد ان اتخبط في البرنامج اتعلم اولا بريمر برو 7 وبعدها نحاول نلعب على الثقيل

تحياتي

اتمنى من الجميع ممن لديه معرفة واسعه ببريمر برو 7 الا يبخل علينا
    ولو بالقليل وذلك لتعم الفائدة علينا جميعا ويتحقق الهدف الذي من خلاله وجد هذا المنتدى المتميز

اخوكم عساف

أنا أشتغلت على 6 و 6.5 والآن على برو

بصراحة لم اتعمق فيه لكنه في نظري الأروع
    فريق أفتر افكت العربي

هلا الابداع
    انا الان اتعلم برو ومتحمس مره على تعلمه لانه باين عليه روعه
    وهذا الي شادني له اكثر
    تحياتي

عضو متميز
    ردود
    993

Thumbs up

من سار على الدرب وصل أخي العزيز عساف ، وأتمنى لك التوفيق والنجاح ، وعقبال ما نفرح بأول إنتاج لك بهذا البرنامج الرائع .

وبالمناسبة .. لو اتقنت البريميير برو فسيسهل عليك كثيرا تعلم الأفتر افيكت ( هذه نصيحة الخبراء ) وليست مني !

تحياتي .

السلام عليكم
    تحية للإخوة الكرام
    و اطلب مساعدة فيما يخص سيريال البرميير برو 1.5 فقد انتهت صلاحيته
    هل من سيريال جديد ؟

www.wajdio.com | OFFICIAL BLOG

و لا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون

سورة آل عمران الآية 169
    سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

عضو متميز
    ردود
    993

Smile

وعليكم السلام

أهلا وسهلا بأستاذنا الكبير وجدي ، والحمدلله على السلامة .كيفك أستاذي إن شاء الله تكون بخير وصحة وعافية .
    وجدت هذا السريال في أحد المواقع الصينية فلعله ينفع !

اضم صوتي للأخ عساف صراحة انا نزلت البرو وما عرفت اشتغل عليه الى الان نريد من الشباب التكرم بشرحه لإخوانهم الجدد (العليميه) لاتزعل ياعساف والله يعافيكم

السلام عليكم ورحمة الله
    بالسنبة لي أنا أعمل على الاثنين ( 6.5 +7 برو ) البريميرا
    الفرق بين الاثنين يرتكز على المنيو - االاختيارات العملية
    يعني بالنسبة لأصدرا 6.5 يمكنك أن تجد أكثر الاوامر عند الضغط على زر الماوس الايمن ..
    أما الاصدار 7 برو فالامر يختلف يجب أن تكون عندك خلفية عن الفلاتر وحفظها ومعرفة ما هي عملية كل فلتر على حد لكي تعرف تتعامل مع - المشهد ..
    كل هذا في شاشة التأثيرات - الافكت فيديو أو أوديو - همتك فيها ..
    الشيئ الثاني بالنسبة للكبشر ألاحظ بأن البرو أفضل من الاصدار السابق - وفلاتر الصوت أيضا أقوى وبها تحسين كثير حتى لو كان الصوت عادي ..
    طبعا الملاحظات كثيرة ولكن هذه التي تحظرني الان ..
    والسلام

السلام عليكم
    الخلاصة بأن البرنامجين في نهاية العمل تحصل على مونتاج ممتاز بهم
    ولكن أعتقد بأن التمسك في الاصدار السابق هو ( كمية برامج الفلاتر التي تلتحق به مثل - الهوليود , والبانكل , والتأثيرات الكثيرة جدا , أيضا من برامج التصدير التي تحلق به ) ..

أيضا سهول تامة في التعامل مع المادة الموجودة في ( التايم لاين ) من الصوت أو الصورة طبعا في 6.5
    أما في البرو مختلف فيه شيئ صعوبة - من ناحية رفع الصوت أو أخفاته .
    هذه بعض اسباب التمسك في الاصدار القديم

بالعكس اخي طيب الكلمة ما في اي زعل وكلامك على عيني وراسي
    انا ما سجلت في هذا المنتدى الرائع الى للستفادة من زملائي الاعضاء

ومنهم نستفيد وبكره حنا نفيد الاخرين ( اذا صرنا طبعا خبرة ههههه )

ومثل ما يقولو بداية المشوار خطوة
    اتمنى ممن لديهم معرفة في بريمر برو 7 ان ينيرونا لانه الى الان لم نرى احد شرح البريمر برو7

تحياتي للجميع
    اخوكم عساف

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل