موضوع: سوال عن مدخل الدي في والفاير واير

ردود: 17 | زيارات: 1733

سوال عن مدخل الدي في والفاير واير

السلام عليكم

اخواني عندي كاميره سوني ديجيتال دي في فيها مدخل ل ال دي في وسوالي هو
    كيف لي ان اعرف ان الدي في هو in /out ام ان مدخل الدي في يعتبر in/out في كل احول او مصمم من الاصل على ان يعمل هكذا

بالمناسبه الكلمه الموجوده بجانب مدخل الدي في هي i lank وليست i link فهل هنالك فرق وهناك ايضا مدخل صغير بجنب مدخل الديفي يشبه مدخل السماعه او المايكرفون فماذا يعني والله لااعرف

مشكورين على الاجابه

السلام عليكم
    المدخل هو واحد in/out
    أما المدخل الذي شبهته بالسماعة ( فإن هذا مدخل - AUDIO/VIDEO - طبعا مرفق معاك الوصلة الخاصة به ) لونها أحد أطرافها أحمر أصفر أبيض والطرف الثاني جاك ذو رأس واحد - هو الذي يدخل في الكاميرا ..
    وسلامتك عزيزي

السلام عليكم اخي بو دهام
    اولا اشكرك على ردك اخي العزيز
    ماقصدته بهذا المدخل ليس كما ذكرت لانه بالنسبة ل مدخل A/V فانه معروف ويكون لونه اصفر وهو موجود في الجانب الايمن من الكاميره مع الاس فيديو والمايك اما ماقصدته انا فهنالك مدخل يكون في الجانب الامامي من الكامره مع بقية المداخل وهم على التوالي
    مدخل اليو اس بي
    مدخل الدي في الفاير واير
    مدخل اشبه بمدخل سماعة الاذن او المايك وهو المقصود ومكتوب فوقه i lanc طبعا انا اعتذر كثيرا لاني كتبتها اول مره هكذا i lamk ,id o'h
    مدخل الادابتر الكهرباء

ارجو ممن لديه الخبره بهذا المدخل وماهو المقصود ب i lanc

شكرا جزيلا

عضو متميز
    ردود
    993
    أخي مشتاق .
    هذا مخصص للربط بين الكاميرة وجهاز آخر لا أذكر اسمه خاص بشركة سوني ، ويوضع الجهاز فوق أو بجانب التلفزيون وله مشبك يوصل بالتلفزيون عن طريق A-V أوديو فيدو .
    والقطعة الثانية تكون جنب الكاميرة وموصلة عن طريق هذه الفتحة i lanc .

يتم الاتصال بين الكاميرة والتلفزيون عن بعد وبدون أسلاك فتشاهد ما يعرض في الكاميرة في شاشة التلفزيون .

يعني الهدف منها الاتصال المباشر بين كاميرة الفيديو والتلفزيون بدون أسلاك التوصيل !

والمسافة طبعا محدودة .

آمل أن تكون الفكرة قد وضحت ،، تحياتي .

الف الف شكر اخي الغالي على ردك

الله يسلمك

Lightbulb

وكذلك الميزه الموجوده في كمرتك هذه تستخدم ايضا في الحوامل للكمره لتي فيها خاصية التحكم في الحامل نفسه دون الرجوع للكمره وشكرا هذه للفائدة فقط ..:

عضو متميز
    ردود
    993
    أخي العزيز entar22
    أولاً أحب أرحب فيك وأقول لك ياهلا وسهلا فيك بين أخوانك .
    ثانياً : الله يعطيك العافية على هذه المعلومة التي لم أكن أعلم عنها وأنا أستخدم هذه الكاميرة منذ ثلاث سنوات .

شكرا لك أخي الكريم .

السلام عليك
    والله ماشاء الله على هذه المعلومات القيمه
    فعلا منتدى رائع جدا بكم والله
    اخي انتار22 على هذه المعلومه القيمه لكن ياحبذا لو توضح المقصود بالتحكم بالحامل وهل هنالك حامل خاص بها لاني ساشتريه ان شاء الله تعالى
    الاخ سامي مشكور اخي ولاحرمنا الله تعالى من معلوماتكم وجمائلكم وسوالي لك اخي هل عندك نفس الكاميره بالضبط اي دي سي آر بي سي 120

شكرا لكم جميعا

عضو نشيط
    صور رمزية ولد طيبة
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    314
    المقصود بالتحكم بالحامل ان تعمل زووم ان وأوت وعملية التسجيل والتوقف
    والمعلومة الي عندي والله أعلم انه المدخل هذا للعمل مع المكسر حق المنتاج وتعطيك ميزة التحكم بالفيديو تبع الكاميرا من المكسر والذي يطيك ميزة التحرير للفيديو بصورة سريعة وهذا يتم من خلال عمل المارك ان والمارك اوت ومن ثم اختيار الترانزشن في كل مرة ثم تضغط على زر في النهاية ويرجع الشريط من اول ومن ثم تصير حركة المنتاج دايركت والله اعلى واعلم
    --------------------------------------------------------------------
    وفقنا الله وإياكم لعمل إسلامي مجيد

السلام عليكم
    حسب تعريف الكتلوج الخاص بالكاميرا يقول بالحرف الواحد :
    -------
    مقبس Lanc ( أزرق )
    تعني الحروف Lanc نظام موصل التحكم للاستخدام الموضعي . يستخدم مقبس التحكم Lans للتحكم في حركة أشرطة أجهزة الفيديو . ولهذا المقبس نفس وظيفة المقبس الذي يشار إليه بالعبارتين Control أو Remote .
    ------
    هذا ما هو مكتوب بالكتلوج
    أيضا يتطرق إلى أن هذا المقبس موجود بهذه الموديلات ( 355-345-365 ).

وسلامة الجميع
    على فكرة لم يذكر هذا المقبس بالكتلوج إلا في هذا الموضع فقط لا غير مع أنه عرف كل شيئ بالكاميرا

السلام عليكم
    مشكورين اخواني على ردودكم القيمه والمفيده
    الاخ بو دهام اخي اين اجد هذا الكاتالوج اذ اني اشتريت الكاميره بدونها وهل هنالك ملف له على الانترنت بشكل بي دي اف اكروبات
    شكرا لكم جميعا

أشكركم جميعا ..
    لكن من أين يمكن لي شراء الفاير واير الذي يوص بمدخل الـ DV ؟

عضو
    المنطقة
    islamic nation
    ردود
    53
    اخواني الكرام /

انا عندي كرت فيديو نوعه ( نفيدا بيرسونال سينما ) والوصله ما فيها دي في اوت وش الحل
    فريق افتر افكت العربي

عضو متميز
    ردود
    993
    انا عندي كرت فيديو نوعه ( نفيدا بيرسونال سينما ) والوصله ما فيها دي في اوت وش الحل
    أخي الكريم
    ما دام لديك كرت فيديو فهذا يعني أنك تستطيع أن تحول الأفلام التماثلية إلى رقمية وتخزنها في جهاز الكمبيوتر .

أما إذا أردت العمل عن طريق Dv فعليك بتركيب كرت فاير واير في جهاز الكمبيوتر وعن طريقه يكون التحويل من التماثلي إلى الرقمي بواسطة كاميرة الفيديو إن وجدت لديك وتكون مجهزة بفتحة Dv .

تحياتي .

عضو متميز
    ردود
    993
    لكن من أين يمكن لي شراء الفاير واير الذي يوص بمدخل الـ Dv ؟
    أخي الكريم جيم
    يوجد لدي محلات بيع أجهزة الكمبيوتر وملحقاتها ، وإن كنت في مدينة الرياض فما عليك إلا التوجه إلى حراج الكمبيوتر في العليا وتجد هناك طلبك بأشكال وأنواع عديدة بإذن الله .

والسعر يتراوح بين 50 رالاً للكرت ويصل إلى 90 ريالاً على حسب عدد الفتحات والشركة المنتجة .

تحياتي .

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل