موضوع: سوال يحتاج الى اجابه

ردود: 3 | زيارات: 723

سوال يحتاج الى اجابه

السلام عليكم
    هنالك اصدارات كثيره من برنامج فوتوشوب من ضمنها الاصدار الاخير الثامن وكما قيل لي انه يدعم العربيه لكن للاسف الشديد حملته اكثر من مره لكنني لم استطع وضع السيريال فيه لذلك يعطيني الحق في استخدامه لمدة شهر واحد
    سوالي
    كيف اضع السيريال علما انه وفي اثناء التثبيت لااجد اي مكان لوضع السيريال ابدا
    السوال الثاني
    هل هنالك فرق في الاصدارات ومارايكم بالفوتوشوب مي هل امكانيته هي نفسها امكانية الاصدارات الاجنبيه لاني وكما فهمت ان كلمه مي تعني ميدل ايست وانا حقيقة اشك في الاصدارات المعموله لدولنا او للشرق الاوسط

ارجو الجواب مع تقديري لكم جميعا

عزيزي ..

النسخة اللتي لديك يبدوا أنها من مصدر البرنامج ؟ يعني أنك نزلتها من موقع البرنامج Adobe فهذه النسخة تستمر معك كما أسلفت شهراً واحد ..... أما النسخ التي ليست من موقع الشركة هي اللتي يأتي عند عمل Setup مكان لوضع السيريل نمبر ... أرجوا أنك فهمتني ..
    الشيء الأخر بخصوص عدم ثقتك بــ ME فلا أظن ذلك لأنني مجرب النسختين لا يوجد فرق بين العادية والمي إلا اللهم في الكتابة بالعربي ... والشيء الأخر شركة كبيرة مثل Adobe لا تضع في حسبانها مثل هذا الفعل .. ولا تنسا بوجود إسرائيل في الشرق الأوسط (( الولد المدلل لأمريكا )) .. يعني لا تخاف مافي أي تغير ...

والله أعلم .
    ودمتم سالمين ..
    أخوك فارس 3D
    .. لا إله إلا الله محمداً رسول الله ..

السلام عليكم اخي فارس
    كل الشكر لك اخي على الرد
    نعم صدقت الظاهر ان النسخه هي من الشركه انا الان اقوم بتحميل نسخه ان شاء الله تكون كامله مع السيريال

شكرا لكم مره ثانيه

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل