موضوع: فارس عربى من العصر العثمانى ..... فما رايكم

ردود: 10 | زيارات: 1225
    عضو فعال
    المنطقة
    مصر
    ردود
    175

فارس عربى من العصر العثمانى ..... فما رايكم

مرحبا اخوتى كيف حالكم
    هذا اخر اعمالى فارس من العصر العثمانى حاولت ان اكون واقعى فى ادق تفاصيل الملابس والتى حصلت عليها من متحف القلعة بالقاهره وحاولت ان اصنعه باقل قدر من النقاط لتصغير حجمه وسهولة حركته
    وهاهو الان فى انتظار نقدكم للتطوير والتعديل

عمل احترافي متقن

فكرة رائعة وتنفيذ اروع
    تحياتي
    zizo

عضو نشيط
    المنطقة
    أرض الله
    ردود
    494
    ممممممممممممممممممممتاز.......أحيك أخي على هذا العمل الرائع(كفكره طبعاً) ولكني أعتقد أنه
    ينقصه الكثير من الدقه.... وخاصة العيون حيث أنك قمت بإكسائها بدلاً من صناعتها ولكن لاعليك فقد تخصصت في هذا العمل وأنا بارع في صناعة العيون... كما أن ملامح الوجه غير دقيقه وتحتاج إلى بعض العنايه ... وهناك مصيبة في هيئة اللحيه .... حيث أنها غير دقيقه أنا أيضاً أجيد صناعة اللحية والشعر بشكل عام.... كما أن البنطال أيضاً غير دقيق وتحتاج إلى بعض الدقه أنظر الصور أسفل .... أعذرني أخي على إسرافي في النقد ... ولكن فكرتك الأكثر من رائعة جعلتني أكتب هذه الكلمات دون وعي ولكي أرى نفس الشخصيه التي قمت بصناعتها بشكل أجمل وأفخر من هذا.... على أي حال أنا أعرض مساعدتي لإكمال مشروعك ، وأعتقد أنه بإستطاعتي إنجاز الجزء الخاص بالعيون والشعر وخامة الجلد...فقط قم بإدراج وصلة إلى مكان وجود هذا الموديل وأنا سأتكفل بالباقي.... لقد أدرجت لك هذه الصور وهي لشخصية أمير فارس...وأرجو أن تستفيد منها

وهذه بعض الخامات التي تخص الشخصيات العربيه
    www.geocities.com/saajid_710/islamic_armi.zip

أتمنى لك التوفيق
    إذا لم يكن عون من اللّه للفتى * * فأوّل ما يجني عليه اجتهاده

عضو متميز
    المنطقة
    مصر
    ردود
    1,872
    عمل جميل و تصميم جيد
    الباشمهندس أحمد

مركز الرباط للجرافيك
    مركز تعليمي معتمد لدي شركة Autodesk
    هاتف : 00201000151001

موقع و دورات مركز الرباط للجرافيك .. تفضل هنا

Facebook

YouTube

عضو فعال
    المنطقة
    مصر
    ردود
    175
    شكرا لكم جميعا ولكن اخى ساجد من فضلك لا تعتذر عن قوة نقدك فهو والله حق بل انا الذى اشكرك عليه خصوصا بعد ان رايت نماذجك الرائعه ولكنى يا اخى لى ملاحظتين
    اولا العين مصصمه من ثلاث اجزاء وليست مكسيه ويرجع تواضع شكلها الى الرندرة السريعه التى استخدمتها ومع رندرة قويه ستظهر بشكل افضل كثيرا انشاء الله
    اما الملامح واللحية يرجع عدم دقتها الى المعادلة الصعبه التى ذكرتها فى اول رسالتى وهى المحافظة على اقل عدد من النقاط لانى سبق ان صممت نماذج اكثر دقه ولكنها معقدة وحين ارسلتها لاصدقاء لتحريكها سببت لهم العديد من المشاكل فى الحركة والرندرة ولذاك وجدت من المهم ان احافظ على اقل عدد ممكن من النقاط وهى معادله بين الكفائه والفاعليه ومع ذلك اذا كان لديك تقنيه تساعدنى فى عمل نموذج دقيق ويكون حجمه صغير فعلمنى اياها لانى فى حاجه ماسه لها فعلا واخيرا سوف احاول تعديل الملامح واللحيه وادعو الله ان اوفق واشكرك كثيرا على النقد وعلى الوصلات واتمنى ان نتواصل على الماسنجر
    وهذا هو اميلى mohsen2010@hotmail.com

عضو جديد
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    8
    السلام عليكم
    بالنسبة للتصميم والله أراه أكثر من ممممممممممممتتتتتتتتاز الى الأمام ومزيد من التقدم هو بس عايز شوية تعديل في اللحية وشوية تعديل في العيون
    • الآ بذكر الله تطمئن القلوب

عضو فعال
    المنطقة
    مصر
    ردود
    175
    اذا الحيه سيئه
    فعلا فان لها مظهر هندسى و توحى بانها غير حقيقيه سوف احاول ومع العين والجفون مرة اخرى
    جزاك الله عنى خير اخى Max_fx

عضو نشيط
    صور رمزية MHD
    ردود
    640
    مرحبا اخي محسن - يسرني جدا ان اري عملك وانقده ..
    بصدق العمل رائع ومتعوب - واعجبني شكل الايدي وتفاصيلها الكرتونية ..
    اخي ان اعيب عليك الماتيريال للعناصر المصممة - انها سيئة - انظر الي اخر صورة بالظبط وانظر الي الشال كيف الماتيريال - وكانه معمول علي فوتوشوب اي ثنائي الابعاد - وكحل بامكانك عمل الاعوجاج لشال وهذاسيعطي الانطباع الثلاثي بالاضافة الي الظلال هناك تكون اكثر جمالا
    بالنسبة للوير فريم يفضل عرضه عن طريق print screen حتي تكون الامور طبيعية اكثر و مشاهدة عملك الرائع
    تحياتي الحارة اخي ..

عضو فعال
    المنطقة
    مصر
    ردود
    175
    نعم الرندر سيئه وهذا سوف اعالجه انشاء الله
    كذلك الخامات يبدو انى وضعتها على عجل ولى معها وقفه طويله بعون الله
    اشكرك اخى
    Mhd
    جازاك الله عنى خيرا

عضو نشيط
    صور رمزية MAX GUY
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    370
    العمل جميل ، ورائع ، لكن كما قال الإخوان ، اهتم بالماتيريال ، وكان بإمكانك أن تصمم اللحية بطريقة أفضل دون أخذ أكبر عدد من النقاط وذلك بالماتيريال نفسه بواسطة الـ ( Opecity map ) ، كما أن لدي ملاحظة أخرى ، وهي في طريقة تصميم الشفاه ، فمن الواضح أنها عريضة جداً ، وكذلك لا تحمل لون الشفاه المعروف .
    لكن العمل بشكل عام رائع جداً ، وكذلك فكرته ، وبإذن الله نراك مهندس كبير في المستقبل ، وبالتوفيق ...
    أحدث الفيديوات من تصميمي

300Spartans

محاكاة مشهد قتالي (Biped) رابع تحديث

أرجو إبداء الملاحظات على الفيديو في هذا الموضوع

الديناصور
    أرجو إبداء الملاحظات على الفيديو في هذا الموضوع

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك