Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

AMD Operon و Hyper Threading

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• AMD Operon و Hyper Threading

احبائي عندي مشكله
    كنت اشاهد احد ملفات الفديو التلعليمية عن مصير المنتل راي ولما قام الرجال بعملية التصيير لاحظت ان المربعات الصغيره المسماه بـ Bucket اللي تبين مراحل التصيير عنده عددها اربع مربعات !!!
    وقال هذا بسبب اني استخدم معالجين انتل بنتيوم 4 اللي يدعمن تقنيه Hyper Threading

سؤالي هو :
    انا جهازي فيه معالجين AMD Opteron 64bit لكن ما يظهر عندي إلا مربعين ثنين اثناء عملية التصيير !!
    وش المشكلة ؟؟ انا صراحه حاس ان المعالج الثاني ما يشتغل احس اني على معالج واحد لما اشتغل على الماكس ، فهل هذه التقنية موجوده في معالجات Opteron او هل هناك تقنية اخرى تقوم مقامها ؟؟
    اذا كان الجواب نعم كيف استطيع ان افعل هذه التقنية ؟؟؟؟؟؟

------------
    هذا ملف الفديو اللي كنت اشاهده
    http://mtlstream02.discreet.com/stre...l_ray_150k.wmv

انا استخدم ماكس 6

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اعتقد يا اخي والله اعلم
      ان تقنية الht في معالجات الانتل فقط ولا توجد في معالجات الِamd وهي تقنية تعمل على ايحاء الكومبيوتر بانه هناك معالجين يعملان وذلكعن طريق استخدام كامل طاقة المعالج
      رضيت بالله ربــــــاً وبالإسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً ورسولا
      AH Interior & Furniture Design

كلام الأخ العزيز Ahmosality...
        أنا أيضا أمتلك جهاز شبيه بالذي عندك...معالجين AMD...ولا يظهر الا مربعين.......ولكن هل المدة المستغرقة في معالجة نفس المشروع هي نفسها في كل من معالج الانتل p4 2.4GH ومعالج AMD Opteron 64bit 2.4GH...مع الانتل يظهر له أربع مربعات أثناء التصيير..؟..لست أدري...والله أعلم...
        تحياتي..
        مقياس إيمانك...في حال خَلوَتِك
        ياغافلاً تتمادى...غدا عليك ينادى...

والله ما ادري ؟؟؟
          لو في احد من الشباب عنده جهاز فيه Dual P4 نجرب ونشوف !!
          صراحه محيرني هذا الشيء كثير !!

وين الشباب ؟؟

يعمل...
            X