Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف أزيد مدة التحريك animateفي الماكس5 أكثر من الإفتراضي (100)إذا أردته مثلا دقيقتان

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف أزيد مدة التحريك animateفي الماكس5 أكثر من الإفتراضي (100)إذا أردته مثلا دقيقتان

السلام عليكم ..
    أنا شفت البعض عامل مشاهد فيديو مصممنها بالماكس والمدة أكثر من اللي بالماكس (100في الشريط الزمني) فهل يمكن زيادته بالماكس أم أنكم تجمعوها ثم تدمجوها في فلم واحد ببرامج أخر وإذا كان ببرامج أخرى فدلوني بها .. ومشكور أخي على مشاهدتك الموضوع واهتمامك

أرجو الرد بأقرب وقت ... لأني أنقطع تاريخ 4/9/2004 بسسبب المدرسة ترحب بنا من جديد

مرحبا

ذع الماوس على Play anjmation واضغط يمنى الماوس تظهر لك لوحة Time configuration وهناك
      في قسم anjmation لديك end time و زود براحتك.......تحياتي
      عاشق ماكس

الاخ أبوعبيدة ... انت جاد في كلامك . هل تركت جهازك لمدة 3 ايام يقوم بعمل ريندر لمشهد متحرك

تخيل معي ان التيار الكهربي انقطع او ظهرت رساله خط

الحل بسيط....... لو افترضنا مثلا أن عدد الفرام في المشهد 2000 .. قم بعمل ريندر ل 500 فريم اولا ودع الجهاز يستريح

ثم قم بعمل ريندر ل500 فريم اخري وهكذا....... وفي النهاايه قم بتجميعهم بأي برنامج مونتاج مثلadobe premier
      التعديل الأخير تم بواسطة alkurdi; 27 / 08 / 2004, 11:36 PM.

.

مشكور أخي alkurdi على الطريقة والرد السريع

ولما كل هذا... يقوم برندرت فيلمه على هيئة صور متسلسلة بدلا من avi ثم يقوم بتجميعهم بواسطة ال ram player موجود ضمن قائمة الرندر
          الهم زيدني علم

لم أفهم كلامك أخ ubi ... هل تقصد مثل ما نعمل كرتون على الفلاش صورة بعدها صوره وهكذا ... بيكون متعب

ياخي في طريقة أخرى اسهل توجد ايقونة صغيرة عند اداة التشغيل مربع وعليه ساعة اضغط عليه وستظر نافذة فيها كل اعدادات الفيلم ويكون الافتراضي للفريمات100 غيرة ان شئت وزودة لين ماتشبع وفيه عدد الفريمات التي يقرأها في الثانية اما بانسبة للمشاهد فأنا ممن يقوم بعمل كل مشهد لوحده ويجمعهن في مثلا الموفي ماكر او ادوبي بريمر...
              وشكراً

مشكور أخي es_sm بس أنا فهمت الطريقة من الأخ alkurdi وطبقتها صح
                وأنت كلامك صح

اؤيد كلام الاخ es_sm بان تستخدم برنامج مونتاج لجمع المشاهد مع بعضها.
                  انت يعني جرب الطريقتين لكني اعتقد انك حترتاح على طريقة الاخ es_sm
                  your tsunami
                  إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

آسف أخوان .. لايوجد لدي برامج مونتاج كل ما لدي هوه الفلاش أم اكس والفوتوشوب والبوينت شوب والسويش والماكس فقط ... برامج التصميم أقصد

اعتقد انك ممكن تلاقي في المنابر وصلات لهكذا برامج
                      جرب خاصية البحث
                      جرب تدخل على الافتر ايفكت
                      your tsunami
                      إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

يعمل...
                      X