Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ليه ما نقدر نحدد وش نبي نتعلم من برامج التصميم ؟؟ حوار - ارجوا التثبيت

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ليه ما نقدر نحدد وش نبي نتعلم من برامج التصميم ؟؟ حوار - ارجوا التثبيت

سلام عليكم شباب ...

ودي اطرح لكم موضوع هام جدا ويخص بالدرجة الأولى المبتدئين في مجال الجرافيكس عموما ...

يسألني واحد من الشباب ويقول : يا اخي انا ما اقدر احدد وش ابي اتعلم من برامج التصميم ... شفت الفوتوشوب وعجبني وتعلمت عليه .. سمعت بالماكس حاولت اتعلمه بس خياراته الكثيره خلتني الغيه من اول ما شفته ... سمعت بالمايا ويقولوا يسوي خدع سينيمائية كثيرة وحلوه .. هم بعد حاولت اتعلمه لكن للأسف ما قدرت لاني تذكرت الماكس ... ومن كثر من اتابع التلفزيون واشوف الحركات الحلوه في الجزيرة والسي ان ان والشو تايم وغيرها عرفت ان برامج الكومبوزيشن هي اللي تعمل هالحركات .. دورت ولقيت معهد يقدم هذي الدورة على برنامج افتر افكتس وطلعت منها ... والحين انا حايس ومحتار وماني عارف وش اسوي ... وش هو البرنامج المناسب عشان ارضي غروري واتعلمه ووقتها اكون فعلا حققت هدفي اني اكون خبير جرافيكس عربي .

بعد الطرح لمشكلة هذا الاخ والي يعاني منها الكثير والكثير من الشباب المبتدئ في الجرافيكس واللي مو عارف يحدد ميوله لاي برنامج ... قررت اني اطرح مشكلته في المنابر عشان يكون حوار مفتوح وطرح للافكار والاقتراحات لكل الشباب الراغب في الابداع وصعود سلم النجاح في عالم الجرافيكس .

شاركونا بآرائكم ....

اهلين اخوي
    xeoex
    حبيت اشكرك على هذا الموضوع الجميل
    وبالنسبة لي ...........
    تعلمت على الفوتوشوب ولله الحمد توصلت لمستوى لا باس بة
    وتعلمت على برنامج السويتش ولله الحمد تمكنت من عمل بعض التوقيعات
    والان احاول الدخول في مجال يختلف اختلاف جذري الا وهو ثلاثي الابعاد
    وانا في بدياتي بالتعلم على برنامج الثريدي ماكس

مع اني متحطم من هالبرنامج وذلك بسبب جهازي الذي يحتاج الى مزيد من التطوير
    لانه كثير مايتوقف عن العمل ويعلق عندما اعمل على البرنامج فلذلك احتاج فقط
    الى اعداد جهازي بشكل متكامل من زيادة في الذاكرة وزيادة في السرعة
    وهذا ربما يتاخر وربما انة لن يحدث اصلا كوني لسا طالب وداخل على السنة الجامعية الرابعة
    ربما تعيقني دراستي عن تطوير مهاراتي ولاكن انا لست مستعجل على تعلم هذا البرنامج
    يعني خلال سنة او سنتين احاول بقدر الامكان ان اتوصل لمستوى معقول في هالبرنامج ومن بعدها
    سوف احاول ان اطور من مهاراتي في الدخول لدورات متخصصة في هذا المجال لان هذا البرنامج
    امكانياتة لا تتوقف عند حد معين فلذلك يحتاج الى صبر ... واكل العنب حبة حبة

وحبيت اسئل الاخوان ماهي السرعة المناسبة والذاكرة المناسبة والاضافات للجهاز التي
    تساعد في اعطاء الاداء الافضل للبرنامج ؟؟؟؟

وشاكر لك اخي على هذا الموضوع
    وعسى الله لايحرمنا من مواضيعك

وتقبلوا مني ارق تحياتي
    اخوكم
    ساري الليل

وحــيد في وسط ظــلام الــليل
    .... ومـاغــير القمـر يــنــور لـــي طـريقي
    اتمشى على شط البحر مهموم
    .... اساير خطواتي ومادري لوين توديني

يعمل...
    X