Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لو سمحت

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لو سمحت

لو سمح الاخ المشرف و الأخ أبو بدر أن يتصرف في ملف الفلاش الخاص بالإعلان عن المسابقة
    و الأعلان الخاص بالشركة المستضيفة فهما يجعلان فتح الصفحة الرئيسية بطيئا جدا عندي و لعل الكثيرين يعانون نفس المعاناة فلو تفضل مشكور و حذفهما على الأقل بدلا من وضعهم كـ ActiveX Object يضعهما كـ Plugin حتى نستطيع بالضغط على الملف اختيار عدم تشغيله بمجرد فتح الصفحة حتى نوقف تحميله
    مع الشكر
    سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

فعلا .. الامر يجعل فتح صفحة الويب الرئيسية بطيئة جدا لتحمل macromedia flashعلى ما اظن تظهر تلك الرسالة
    و لكن ان الامر يا سامح باشا لا يستغرق سوى بضع دقائق اول مره فقط اثناء فتح الموقع اول مره بعد تنصيب نسخه ويندوز جديده .
    محبكم مداح
    (محمد رسول الله و الذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعاً سجداً سيماهم فى وجوههم من أثر السجود)
    صدق الله العظيم

لا يا عزيزي لا ينطبق هذا على كل الأجهزة أنا أتحدث عن تجربة شخصية
      ملف الفلاش الخاص بالمسابقة بالذات يثقل على جهازي جدا و الجميع تقريبا يعرف أن أي ملف فلاش يستهلك طاقة المعالج بنسبة كبيرة جدا مما يبطئ العمل عليه بنسبة كبيرة و لكي تلاحظ هذا
      شغل الـ Task manager و شوف النسبة التي يستغلها مستعرض الويب الذي تستعمله
      و قل لي رأيك
      شكرا لاهتمامك أنا على ا لعموم أوقف على الـ ActiveX عندي في كثير من الأحيان و هذا رغم أنه يفي بالغرض لكن في بعض الصفحات الأخرى يفسد الدنيا و لا تظهرا لصفحات

مرحبا بك اخي سامح النجار...

ممكن اتخبرني اخي العزيز مواصفات جهازك و سرعة الخدمة؟؟

BIG

لا داعي لكل هذا شكرا لك يا أخ BIG أنا أعطل الـ ActiveX و تنتهي المشكلة
          شكرا لاهتمامك و آسف للإزعاج

يا سامح باشا . انا خط dsl . فلا اشعر بال بطء
            (محمد رسول الله و الذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعاً سجداً سيماهم فى وجوههم من أثر السجود)
            صدق الله العظيم

بالتوفيق يا باشا

يعمل...
              X