موضوع: محاكاة تقنية Bounding Box

ردود: 6 | زيارات: 1175
  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المنطقة
    Syria
    العمر
    29
    ردود
    10

    Lightbulb محاكاة تقنية Bounding Box

    ان تقنية Bounding box تقوم بتحديد مواقع الضعف في الجسم كالتالي
    وقد قمت بعنل ذلك برمجيا كالتالي
    var head_pos;
    var body_pos;
    var player_death=0;
    string head_dummy=<head_dummy.mdl>;
    string body_dummy=<body_dummy.mdl>;
    define health,skill10;
    entity* head_ent;
    entity* head_ent;
    function kil_player()
    {
    if (you.skill1==1)///للتاكد بانها رصاصة /skill1=1/في كود الرصاصة ضع القيمة
    {
    if(me==head_ent)
    {
    player.health-=50;
    if(player.health<=0)
    {
    player_death=1;
    my.passable=on;
    body_ent.passable=on;
    }
    }
    if(me==body_ent)
    {
    player.health-=25;
    if(player.health<=0)
    {
    player_death=2;
    my.passable=on;
    head_ent.passable=on;
    }
    }
    }
    function head_pos()
    {
    head_ent=me;
    my.invisible=on;
    my.enable_impact=on;
    my.event=kill_player;
    while(1)
    {
    vec_set(my.x,head_pos);
    wait(1);
    }
    }
    function body_pos()
    {
    body_ent=me;
    my.invisible=on;
    my.enable_impact=on;
    my.event=kill_player;
    while(1)
    {
    vec_set(my.x,body_pos);
    wait(1);
    }
    }
    action my_player
    {
    player=me;
    my.health=200;
    ent_create(head_dummy,my.x,head_action);
    ent_create(body_dummy,my.x,body_action);
    while(1)
    {
    vec_for_vertex(head_pos,me,1);///استبدل (1) برقم النقطة التي في منتصف الراس
    vec_for_vertex(body_pos,me,2);///استبدل (2) برقم النقطة التي في منتصف الجسم
    ////////
    كود الاعب الخاص بك
    ////////
    if(player_death==1)
    {
    while(my.skill4<100)
    {
    ent_cycle("head_death",my.skill4);
    my.skill4+=4*time;
    }
    return;
    }
    if(player_death==2)
    {
    while(my.skill5<100)
    {
    ent_cycle("body_death",my.skill5);
    my.skill5+=4*time;
    }
    return;
    }
    wait(1);
    }
    }
    طبعا مع مراعاة الحجوم للنموذجين المستخدمين للراس و البطن

    والشكر الجزيل للمتابعة ...ولاكن تذكرت ارجوكم ان تعذروني مؤقتا للرد..


  2. #2
    عضو نشيط
    صور رمزية أسد الله
    تاريخ التسجيل
    Nov 2001
    المنطقة
    الرياض
    ردود
    675
    مشكور وعمل جميل .
    ولكن هناك بعض الأخطاء مثل :
    head_ent 2 times
    --------------------------
    double definition health skill

    موجودة في برمجة اللاعب في الـ Template
    طبعا لمن يستخدمها
    --------------------------
    إن الآخرين قد يتواجدون لمساعدتنا وتعليمنا وتوجيهنا ، ولكن الدرس الذي يجب أن نتعلمه متروك لنا .

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المنطقة
    Syria
    العمر
    29
    ردود
    10
    مشكور وعمل جميل .
    ولكن هناك بعض الأخطاء مثل :
    head_ent 2 times
    --------------------------
    double definition health skill
    مشكور اخي اسد الله ولكنني لم اعتمد على الTemplate فهذا كان منفردا لوحده

  4. #4
    عضو نشيط
    صور رمزية أسد الله
    تاريخ التسجيل
    Nov 2001
    المنطقة
    الرياض
    ردود
    675
    هذا لا ينفي أنك يجب أن تعدل هذه من :
    entity* head_ent;
    entity* head_ent;
    إلى :
    entity* head_ent;
    entity* body_ent;
    إن الآخرين قد يتواجدون لمساعدتنا وتعليمنا وتوجيهنا ، ولكن الدرس الذي يجب أن نتعلمه متروك لنا .

  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المنطقة
    Syria
    العمر
    29
    ردود
    10
    معلش اخي اسد الله كنت مستعجل

  6. #6
    عضو نشيط
    صور رمزية أسد الله
    تاريخ التسجيل
    Nov 2001
    المنطقة
    الرياض
    ردود
    675
    بالتوفيق أخي .
    إن الآخرين قد يتواجدون لمساعدتنا وتعليمنا وتوجيهنا ، ولكن الدرس الذي يجب أن نتعلمه متروك لنا .

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل