موضوع: شباب ليش ما تعرضون اعملكم في المنتدى

ردود: 6 | زيارات: 1182

شباب ليش ما تعرضون اعملكم في المنتدى

السلام عليكم جميعاً ورحمه الله وبركاته

شباب اتمنا منكم بعد ما تنهوا من عمل المونتاج أن تضعوهة في المنتدى لكي نتبادل الأفكار ونبدي رأين بذلك .
    لكي تعم الفائدة للجميع وخاصة لنا نحن المبتدئين في العمل على برامج التحرير والتأثيرات .

اتمنا أن ينال اقتراحي هذا رضكم

ودمتم سالمين

كلام ممتاز يا أخ رقم واحد .. وأنا من المؤيدين لهذه الفكرة .. وبالفعل البعض يضعون لنا بعض اللأعمال التي يقومون بها ويشاركون بها الجميع لتعم الفائدة ..
    .. وأنا ودي بعد أن أشارك الجميع فيما أعمل ولكن عندي مشكلة ، ألا وهي أنني لا أعرف الطريقة التي من الممكن أن أضيف فيها عملي من الجهاز إلى الموقع ..
    وأتمنى أخي رقم واحد أنك تنفذ هالفكرة وتضيف لنا شيء من أعمالك وطبعاً أنت تستفيد بالنصائح ونحن نستفيد أيضاً ..

والله ولي التوفيق

إذا تكلم كنت تتكلم على أعمال المونتاج فأتوقع أن حجم الملفات هو العائق الأول أمم عرضها

فلو نحاول أن تصل إلى اقتراح عملي

مثل لو يقوم المشارك باختيار دقيقة من العمل ويضغطها بحجم معقول بحيث لا تفقد التفاصيل والدقة المعقولة يكون طيب

وش رأيكم
    نحن قوم أعزنا الله بالإسلام ، فمهما ابتغينا العزة بغيره << أذلنا الله >>

wesaam@hotmail.com

فكرة جميلة

فكرة جداً روعة اتمنا من المشرفين تثبيت الموضوع

ولكم الشكر والتقدير

عضو جديد
    المنطقة
    الدمام
    ردود
    10
    لماذا ليتم ضغط الاعمال ووضعها مثل كريل بلير او ديفكس او وندوز ميديا

فبعض الاعمال التي توجد معظمها avi عادي او mpeg ??

ارجو ان يكون الهدف مثلا كتوضيح عمل لبرنامج محدد حيث اني بصراحه لااعرف ماذا تفعل بعض البرامج الموجوده فقط اجد لنكات للتحميل وبعض الاشخاص الذين يشكرون ويحملون برامج باحجام خياليه ؟؟ واقف في حيره هل احمل ام ماذا ؟؟

فلو تم وضع مثال لعمل البرنامج بحجم من 1 الى 7 ميغا مثلا سيكون ممتاز

كلام جميل أخ ويلي بس شلون طريقة ضغط الفيلم .. وهل تحتاج إلى برامج خاصة .. أم الضغط عن طريق برنامج الفيديو نفسه ..

مع الشكر الجزيل

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل