Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بعض الاسئلة في الميديا ستديو برو اذا سمحتم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بعض الاسئلة في الميديا ستديو برو اذا سمحتم

السلام عليكم
    لدى بعض الاسئلة عن البرنامج وهي
    كيف استطيع فصل الصوت عن الصورة وحذفه او استبداله في الفيلم الذي يحتوى على صوت وصورة

حاولت اكثر من مرة استخدام مؤثرات الهوليود في برنامج ميديا استديو برو 7 ولكن لم اوفق فهل هناك طريقة
    بالرغم من اني وجدت موضوع في المنتدى عن ذلك ولكن لم استطع تركيبه

بعد الانتهاء من عمل المؤثرات على الفيلم كيف استطيع حفظه واخراجه بجودة عالية على شريط فيديو

شكرا

تحياتي لك ياخوي السنبلة

طبعا بالنسبة لبرنامج الهوليوود أكيد اللي عندك الإصدار الخامس طبعا هذا الإصدار ماراح يعمل على اليولييد برو والبرميير برو من الإصدار السابع لابد أن يكون الإصدار اللي عندك سواء البرميير أو الييولييد من الإصدار السادس ومادون
    أناكنت عامل مونتاج من فترة فوقعت في نفس المشكلة اللي أنت فيها طبعا رحت واشتغلت على الإصدار السادس من برنامج الييولييد

بالنسبة لطريقة التصدير من الجهاز لشريط الفيديو أنا والله ونا خوك ماعرفها أيضا ودي لو واحد يفيدنا من الفطاحلة والمجربين

أضم صوتي على صوتك في هذا السؤال ..

جرب الإصدار السادس من البريميير أوالييولييد وثبت الهولييد بعد تثبيت البرنامجين اللي ذكرتها وطبعا

لاتنسى الكراك حق اليولييد الكراك راح تركبها في مجلد system32 وبإذن الله مشكلتك تنحل

شكرا لك

تحياتي لك يالسنبلة
      بالنسبة لسؤالك عن طريقة فصل الصوت عن الصورة طبعا أنت اضغط بالزر الأيمن على مسارالصوت أو الصورة ثم اختر من القائمة split طبعا أنا مو متأكد عن السيمبل ومعذرة الخطوة الثانية تروح تضغط أي مكان في المسار ثم ترجع للصورة او الصوت وتعطيها دليليت وتنحذف إن شاء الله

سؤالك الثاني بالنسبة لهولييود طبعا الإصدار اللي عندك الظاهر هو الخامس طبعا ماراح يشتغل على الييولييد برو وأيض البرميير برو هو يشتغل على الييولييد أو البرميير الإصدار السادس وهذا جربته أنا . وماقبله لكني ماجربته ولاتنسى تركيب الكراك حق الهولييود

بالنسبة لسؤالك الثالث عن طريقة إخراج المونتاج في شريط فيديو والله كان ودي أطرح هذا السوال لكن سبقتني وأضم صوتي إلى صوتك .

وأتمنى من الفطاحلة أن يعلمونا هذا الشيئ وأذكر من زمان شفته موضوع في هذا المنتدى لكن الله يهديني ماحرصت...

وشكرا لك

طيب أنا ودي أعرف ...

وشلون طريقة إضافة التراكات فيها تراكات الصوت أو الفلم

الهولويود الأصدار الخامس يعمل على بريمر برو1.5 انا مجربه وشغال تمام ولكن يجب ان تضيف ملف معين في مجلد الفلاتلر للبريمر
          المعالج:Intel Pentium4 (3) GHz Bus800
          اللوحة الأم:MSI 865PE Neo2 FIS2R
          القرص الصلب:WD 80 GB 7200 RPM
          الذاكرة:KingSton Hyper X DDR 400 PC3200 CL 2 / 512 MB*4=2048
          كرت الشاشة:MSI FX5700Ultra 128MB
          كرت الفيديو:MSI TV@nywhere Master
          سواقة الدي في دي: LiteOn 16x
          ناسخ الأقراص:LiteOn 52*32*52
          سواقة الأقراص المرنه:SONY
          المودم:ZOOM V92
          المشتت:Zalman CNPS7000A-Cu
          البورسوبلاي:L&C 450 watt

السلام عليكم
            بعد اذنكم اخي العزيز
            بالنسبة للهوليود الخامس فانه يعمل على البريمير 1.5 بكفاءه ولاتوجد فيه اي مشاكل
            فقط افتح الهوليوود 5 وافتح بعدهاالهوست البلوق ان ثم انسخ الملفين والذي امتدادهما هكذا
            hfxedt5.vfx و hfxedt4.vfx انسخ هذين الملفين ثم افتح البريمير والصقهما في البلوق ان التابع للبريمير بعدها وهذه هي المهمه وهي تغير الامتداد ال vfx الى prm وان شاء الله تعالى سيعمل عندك

تحياتي

السلام عليكم
              بالنسبة للهوليود الخامس فانه يعمل على البريمير برو واليولد بشكل جيد وإذا أردت تحميله بدون إضافة بعض المجلدات إلى الفلاتر فما عليك إلا أن تحذف البريمير القديم وكذلك اليولد ثم تقوم بتحميل يولد 7 وبريمير برو ثم تحمل فلتر الهوليودالإصدار الخامس إذاما كان عندك غيره
              لولا المشقة ساد الناس كلهم **** الجود يفقر ولإقدام قتالُ

اخوي المد البحري
                هل انت متاكد ان اللهلوليد الخامس يركب مع الليولد 7
                لاني حاولت فلم استطع

السلام عليكم
                  عزيزي الوناة طريقة فصل الصوت نجحت معي فشكرا لك .....
                  بالنسبة لتاثيرات هوليود على الميديا ستديو برو قدرت انزلها واشتغلت معي بشكل ممتاز والطريقة بالتفصيل على هالنلك
                  http://www.maxforums.net/showthread....D+MEDIA+STUDIO

صراحة برنامج الميديا ستديو برنامج رائع وسهل جدا للمبتدئين .... ولكن هل هناك فلاتر اضافية احترافية تضاف اليه
                  وشكراااا

لكن الإصدار السابع من البولييد والبرميير أنا متأكد إنه ماراح يشتغل مع الهولييد

الرابط يدل على ان الإصدارهوا لسادس فقط
                    لأنه الهولييود اصلا يعطيك خيارات عند التنصيب وفي قائمة الخيارات لايوجد الإصدار السابع من كلا البرنامجين بل السادس ومادون

ولهذا جرى التنيبية

السلام عليكم ورحمة الله
                      أخي الكريم .. بالنسبة للأجابة على السؤال الأخير لكي تصدر العمل الذي قمت به من الجهاز إلى الفيديو أعمل الطريقة هذه ..
                      أولاً ركب واير الفاير وير في الكاميرا
                      ثانياً ركب واير الكاميرا أوديو فيديو إلى الفيديو .. طبعاً أنا أستعمل هذه الطريقة في برنامج البينكال ..
                      ثالثاً ستشاهد العرض من خلال الكاميرا والفيديو ثم سجل ..

وبالتوفيق

يعمل...
                      X