Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب توضيح طريقة إذخال شريط فيديو وإصداره

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب توضيح طريقة إذخال شريط فيديو وإصداره

السلام عليكم ياشباب

عندي طلب أتمنى الشباب يستفيدون منه ويفيدونا

يا أخوان أنا عندي أشرطة فيديو ودي أدخلها للكمبيوتر واسويلها مونتاج ...

وبعدين ( بعد المونتاج ) أبي أصدرها لشريط فيديو ...

فلو واحد من اللي جربوها وعندهم إحاطة ياشاركنا ويفيد الشباب واذكر الموضوع موجود في المنتدىمن زمان ...

شكرا لكم

إن ما تسأل عنه يتضمن عدة مواضيع كل واحد يحتاج لشرح واسع
    1- عملية نقل المادة إلى الكمبيوتر وهذا يتطلب كرت فيديو وهناك انواع عديدة حسب الصيغة التي ستتعامل معها وأمور أخرى
    2- عملية مونتاج المادة وهذه عملية تخضع للأهواء الشخصية حسب برنامج المونتاج المستخدم البعض يفضل البريمير والبعض يفضل ميديا ستديو وهناك برامج أخرى يالاضافة الى مرفقات أخرى ايفكتات وترانزيشنات
    3-عملية تصدير المادة بعد المونتاج والدور الرئيسي هنا لكرت الفيديو
    وطبعا تلعب مواصفات الجهاز المستخدم دور كبير في نجاح العملية : سرعة المعالج الذاكرة نوعية الهارد ديسك وسرعته

شكرا لك ياخوي

عملية المونتاج فرغت منها طبعا كان مشترك بالمرميير واليولييد وصدرتها على صيغة avi

لكن الخطوة اللي أبيها طريقة التصدير إلى شريط الفيديو
      سرعة الجهاز p4 2800
      الرام 256
      كرت فيديو msi tv toner

العدة موجودة
      لكن
      أين المُعد

تحتاج لكرت فيديو ( راجع مواضيع كروت الفيديو في المنتدى وستستفيد) أما عن طريق الكرت الذي لديك فيبدو أنه كرت شاشة مع tv tuner فلا أظن أنه سينفعك

بالنسبة لي أنا أستعمل الفاير وير وعن طريق الفاير وير المشبوك بالكاميرا في نفس الوقت أشبك واير الكاميرا
          من الكاميرا إلى الفيديو واسجل العمل .. ما أدري هذه الطريقة راح تفيدك وإلا لأ .. بس حاول وشوف

شكرا لك ياخوي نور القمر

طريقة إدخال من الكاميرة إلى الجهاز معلومة بالنسبة لي أستخدم منفذ s- vidio وكرت فيديو msi وهذا اتعامل معها ببرنامج الكرت ..

لكن السوال يبدوا إنه ماتضح وهو طريقة تفريغ المنوتاج إلى جهاز الفيديو وليس كاميرة الفيديو - طبعا ليكون في شريط فيديو ...

وشكرا لكم ياشباب

أهااااااا يعني أنت ما تستخدم الفاير وير
              إذا ما تستخدمه أنصحك به.. تراه ممتاز والمنتدى هنا نصحوني فيه .. وجربته .. والتعامل معاه سهل من جميع النواحي
              سواء في التصدير أوالإستيراد .. والوضوح فيه ممتاز جداً .. وإذا قررت استخدامه رد علي علشان أقول لك الطريقة مرة ثانية ..
              أما بالنسبة إلى الطريقة الثانية العادية فقط ركب واير الإيديو فيديو من الكمبيوتر من خلال مخرج كرت الفيديو إلى الفيديو في مدخل الــ in وواير ثاني يخرج من الفيديو out إلى التلفزيون .. ثم أعرض شغلك وراح تشوفه في شاشة العرض التلفزيون وسجل العمل على شريط الفيديو ..
              أتمنى أني أكون إن شاء الله وصلت لك المعلومة وأكون قد أفدت ..
              وسامحني إذا ما فهمت علي تراني توني أتعلم .. واللي تعلمته من خلال هذا المنتدى قد أفادني كثيراً ..
              وانت حاول تجرب .. وإن شاء الله تتوفق ..
              وإذا كانت طريقتي غير مفهومة أتمنى أن يرد عليك أحد غيري يكون أفهم مني ويقدر يوصل لك المعلومة بطريقة سلسة وسهلة ..

مع تمنياتي لك بالتوفيق

يعمل...
              X